إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واش كاين شي مشكل في المنتدى هاد الايام!!!

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش كاين شي مشكل في المنتدى هاد الايام!!!

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته:
    عافاكم علاش مبقاش كيبانو لينا المتواجدون و حتى المنتدى في هاد السيمانا راه والى في شكل عافاكم وحدة تجوبني؟؟؟؟

حتى انا لاحظت كاين شي خلل تقني. راه مافهمت والو. كان كيسحابلي المشكل من عندي و لكن ماكيكون حتى مشكل فاش كنتصفح المواقع الاخرى. كنتمنى يكون هادشي عابر و يتحل بسرعة

حتى انا نفس المشكل كندخل كنبغي نشارك كتوصلى رسالة انى ممسجلاش او كل مرة اللغة كتبدل بوحدها وزيد اوزيد يمكن متدمر من دهاب ام الصالحين هههههه
      الله ايجيبها على خير وتكون باحسن الاحوال ان شاء الله

اللهم إنك وهبت لي بناتي من غير حولٍ مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حولٍ مني ولاقوة
      اللهم أحفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شرٍ وضرر
      اللهم أحفظهم من الأسقام والأمراض
      اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم
      اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن
      اللهم أجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً ومن أسعدهم حياةً وأرغدهم عيشةً
      اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّـن سواك ،،
      ربي أرزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار،،
      ربي أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان ،،
      وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان ،،
      ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي ،،
      وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين، آمين يا رب العالمين

ايوا الحمد لله انا كنت قريب نضرب البيسي ديالي مع الارض هاد الايام حيت نفس الشيء واقع معايا ونسحاب من عندي

نتمنى من المشرفات يصلحو العطب ولهم جزيل الشكر

السلام عليكم ورحمة الله
          تم الغاء بعض الخصائص الغير الضرورية من اجل تصفح اسرع
          بالنسبة لمن تشتكي من الخروج غير العادي من المنتدى تحذف الكوكيز من جهازها
          بالنسبة للغة يمكن اختيارها من الاسفل ar
          ان كان هناك مشكل اخر يرجى اخبارنا به
          نصائج :
          اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
          اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
          اختي العضوة القديمة
          العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
          مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
          مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

شكرا اختي الواتقة بالله للمساعدة

اللهم إنك وهبت لي بناتي من غير حولٍ مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حولٍ مني ولاقوة
            اللهم أحفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شرٍ وضرر
            اللهم أحفظهم من الأسقام والأمراض
            اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم
            اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن
            اللهم أجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً ومن أسعدهم حياةً وأرغدهم عيشةً
            اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّـن سواك ،،
            ربي أرزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار،،
            ربي أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان ،،
            وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان ،،
            ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي ،،
            وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين، آمين يا رب العالمين

هناك مشكل نسخ الصور عن طريق copie coller
              و كذلك لائحة المتواجدات غير موجودة
              شكرا لمديرتنا الواثقة بالله
              sigpic

حتى انا عندي مشكيل مع ادراج الصور مابغات تطلع لي حتى صورة
                والاسم ديالي دائما داخل المنتدى بلاما ندخل لا اسم ولا كلمة السر

المشاركة الأصلية بواسطة الواثقة بالله مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم ورحمة الله
                  تم الغاء بعض الخصائص الغير الضرورية من اجل تصفح اسرع
                  بالنسبة لمن تشتكي من الخروج غير العادي من المنتدى تحذف الكوكيز من جهازها
                  بالنسبة للغة يمكن اختيارها من الاسفل ar
                  ان كان هناك مشكل اخر يرجى اخبارنا به
                  كاين مشاكل منها انني كيبان فشي موضوع ديالي بلي تلقيت رد من شي عضوة فاش كندخل ماكالقاهش. و بعض المرات كنكتب انا شي رد و كيضاف ديك الساعة و لكن فاش كنعاود ندخل لنفس الموضوع ماكانلقاهش. ملاحظة. هادشي ماكيوقعش فجميع المواضيع غير مرة مرة و لكن كيبقى مزعج
                  كنتمنى تلقاو حل لهاد المشكل التقني قريبا ان شاء الله

السلام عليكم ايوا و انا الي قلت البيسي ديالي خرف حتى انا وليت كي العمية ما انشوف العضوات كي انكون نتصفح اي موضوع في المنتدى
                    اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

تمت اعادة بعض الخصائص وسوف نفحص باقي المشاكل باذن الله
                      نصائج :
                      اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
                      اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
                      اختي العضوة القديمة
                      العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك

السلام عليكم
                        انا راه المشكيل اللي عندي هو ادراج الصور مصغرة
                        معرفتش كفاش مبقوش حيضهرو صغار مع اي موضوع
                        لكن من قبل كانت نقدر ندرج صور بطريقة مصغرة
                        انتضر جوابكم
                        وش حتى انتم عندكم هدا المشكيل
                        وسلام ختام
                        يا رب ♥ إن كان هناك ذنـــب ♥ ... يحـــول بيني وبين رضــــآكـ♥ ............ فـ أبعـــده عني و ابعدنـــي عنه♥ و اغفـــــــره لي يَا اللـہَ ♥ اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك♥ فـلا تـحـرمنــــــا الجـــــنــة ونـحن نســـــألك

فهرس وصفاتي مصور إهداء للجميع **متجدد بادن ** الله

السلام عليكم
                          مازلت اعاني من مشكل البحت واخة كنمشي لمشاركاتي كنكليكي عاى المشاركة واذا بي في اول الموضوع وليس على صفحة سؤالي لاتمكن من المتابعة كما كانت العملية قبل الصيف , اما الآن فاننا في اليوم 15 من نونبر و مشاراكاتي اذا دخلت اليها اجدها ما زالت في 8 من هذا الشهر. شكرا لكم و جزاكم الله على المجهودات التي تقومون بها
                          sigpic

{إن مرت الايام ولم تروني فهذة مشاركاتي فتذكروني
                          وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء }

**فادعولي**

المشاركة الأصلية بواسطة aouicha مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم
                            مازلت اعاني من مشكل البحت واخة كنمشي لمشاركاتي كنكليكي عاى المشاركة واذا بي في اول الموضوع وليس على صفحة سؤالي لاتمكن من المتابعة كما كانت العملية قبل الصيف , اما الآن فاننا في اليوم 15 من نونبر و مشاراكاتي اذا دخلت اليها اجدها ما زالت في 8 من هذا الشهر. شكرا لكم و جزاكم الله على المجهودات التي تقومون بها

نصائج :
                            اختي العضوة القديمة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                            X