إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المنتدى فيه بعض الخلل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المنتدى فيه بعض الخلل

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته:
    المنتدى راه حماق هاد الايام معرت مالو راه كنعيا منكتب و في الاخر كيمشي كلشي و لا مكتلعش الكتبة لي كنكتب و عاد زيدي راه ولات خيبة بلا منشوفو المتواجدين لي كيكونو حيت كنحس غير انا لي كاينة و ماشي غير انا لي واقع لي هاكا راه كل العضوات الا كان ممكن ترجعوا المنتدى كيف مكان راه كان احسن من دابا !!!

يجب أن تضع للبعض سمعات قبل إعطائها إلى sakiinaa مرة أخرى.

بغيت نقيمك على هاد الموضوع ساعة فايت لي قيمتك، حتى أنا وقع لي نفس المشكل

راه كلشي اختي واقع ليه هاد شي و راه بزاف لي مقلقهم و هاد شي غادي يخلي بزاف ميدخلوش المنتدى بزآف حيت كيعصب كنتمنى يصلحوه عمى قريب ان شاء الله

حتى انا واقع لي نفس الشيء كتتبدل اللغة بوحدها فاش كنكتب شي حاجة كيقلولي انت عضو غير مسجل ومكيبانوش المتواجدون
        وراه سبقنا وحطينا هاد المشكل لكن يبدو انهم مزال مصلحوش هاد العطب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          مبروك العواشر تعيدو وتعاودو انشاء الله
          حتى انا عندي نفس المشكل ، غير واحد السؤال اختي يالله نبغي ندخل الاسم ديالي وكلمة السر كنلقى راسي داخلة طفيت كمبيوتر وعاودت شعلته ولقيت نفس المشكيل واش حتى انتما ؟ وعندي مشكيل حتى في ادراج الصور

كيف اختي واش عندما تكتبين الرد وترسليه لايظهر ام ماذا
            بالنسبة للمتواجدين تعمدنا اخفاءهن اختي

المشاركة الأصلية بواسطة sakiinaa مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته:
            المنتدى راه حماق هاد الايام معرت مالو راه كنعيا منكتب و في الاخر كيمشي كلشي و لا مكتلعش الكتبة لي كنكتب و عاد زيدي راه ولات خيبة بلا منشوفو المتواجدين لي كيكونو حيت كنحس غير انا لي كاينة و ماشي غير انا لي واقع لي هاكا راه كل العضوات الا كان ممكن ترجعوا المنتدى كيف مكان راه كان احسن من دابا !!!
            نصائج :
            اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
            اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
            اختي العضوة القديمة
            العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
            مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
            مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

اختي لونا لايمكنك اعطاء تقييم مرتين متتاليتين لنفس العضوة عليك ان تعطي تقييم لعضوات اخريات على الاقل واحدة حتى يمكنك اعطاء تقييم لسكينة

المشاركة الأصلية بواسطة *Luna* مشاهدة المشاركة
              يجب أن تضع للبعض سمعات قبل إعطائها إلى sakiinaa مرة أخرى.

بغيت نقيمك على هاد الموضوع ساعة فايت لي قيمتك، حتى أنا وقع لي نفس المشكل
              نصائج :
              اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
              اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
              اختي العضوة القديمة
              العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك

حيدي الكوكيز اختي من الجهاز وسوف تحل مشكلتك

المشاركة الأصلية بواسطة sanamaroc مشاهدة المشاركة
                حتى انا واقع لي نفس الشيء كتتبدل اللغة بوحدها فاش كنكتب شي حاجة كيقلولي انت عضو غير مسجل ومكيبانوش المتواجدون
                وراه سبقنا وحطينا هاد المشكل لكن يبدو انهم مزال مصلحوش هاد العطب
                نصائج :
                اختي العضوة القديمة

عليك ازالة الكوكيز من متصفحك اختي

المشاركة الأصلية بواسطة z.hayate مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  مبروك العواشر تعيدو وتعاودو انشاء الله
                  حتى انا عندي نفس المشكل ، غير واحد السؤال اختي يالله نبغي ندخل الاسم ديالي وكلمة السر كنلقى راسي داخلة طفيت كمبيوتر وعاودت شعلته ولقيت نفس المشكيل واش حتى انتما ؟ وعندي مشكيل حتى في ادراج الصور
                  نصائج :
                  اختي العضوة القديمة

شكرا لك اختي الواثقة بالله جزاك الله خيرا
                    لكن عفوا اختي لم اعرف ما هو كوكيز؟

الكوكيز كيتحيد كالتلي
                      démarrer<exécuter
                      ثم كتبي كوكيز بالفرنسية كالتالي c o o k i e s ولكن ملاصقة بدون مساحة
                      غادي تخرج لك صفحة مسحي داك الشي اللي فيها

شكرا مشرفتي الغاليةجزاك الله خيرا
                        جربت هاد شي لقلتي ليا وتحل المشكيل لكان عندي والحمد لله والفضل كيرجع لك من بعد الله
                        عواشرك مبروكة اختي زمردة

المشاركة الأصلية بواسطة z.hayate مشاهدة المشاركة
                          شكرا مشرفتي الغاليةجزاك الله خيرا
                          جربت هاد شي لقلتي ليا وتحل المشكيل لكان عندي والحمد لله والفضل كيرجع لك من بعد الله
                          عواشرك مبروكة اختي زمردة

علينا وعليك الحبيبة والله يجزاك كل خير ياربي
                          والحمد لله ان المشكل اتحل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X