بغيت ناخود pc ميزيان نصحوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيت ناخود pc ميزيان نصحوني

بغيت ناخود PC ميزيان نصحوني

نغيت PC پورتابل مزيان يكون فيهles option زووينين ،، لي كاتعرف تاخود لي PC تنصحني عافاكوم ألبنات

salam zin ca va khti bikhir l mohim ila briti pc portable mazyan ahsan li dell w wala hp w ila bghiti tachrih 3and wahad siyad kan nakhod 3ando les matirielle goliha li par email w na3tak n télé w tchoufi b 3inik

خودي اختي packard bell
      تلقايه في مرجان راه موديل 2011
      الثمن ديالو 4999درهم
      لونه اسود تقدري تاخديه كريدي راه دايرين
      0درهم فالفائدة.
      توقيعي
      امسحي دموعك بحسن الظن بربك واطردي
      همومك بتذكر نعم الله عليك .

السلام عليكم أنا عندي hp راها ماركة مزيانة فيها جميع الإمتيازات أو ساهل فاالإستعمال

ana kan 3andi del w machalih desk w daba chret hp 3gibni wel arlabiya neshoni b hp

hp mezyan bezaf hewa li 3andi
            اللهم انى استودعك جنينى الذى فى رحمى فرده الى عند مولده مرداً سالماً معافى من كل شر وكل مرض وكل اذى .
            فرده الى فى احسن حال من غير زياده او نقصان .
            واجعل له جمال سيدنا يوسف واخلاق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فإنه لاتضيع ودائعك ولاخاب ولاندم من استودعك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.اختي انا كان عندي ديل وآش پي ولونوڤو ولكن حاليا عندي توشيبا هو لي زوين فيهوم كامليييييييييييييييييييييين

[SIZEالمرجو عدم الكتابة بالعرنسية اليك [/SIZE][/COLOR][/FONT][/COLOR]اختي لوحة المفاتيح بالعربية[/B][/CENTER]

السلام عليكم ختي كان عندي سامسونك ميني باقي لحد الان خدام خليتو فدارنا ودابا عندي HP pavilion زوييييييين بزاف وماركة مزيانة

ههههههههههههههه الموضوع قديم عاد شفت التاريخ ومولاتو تكون شرااااات البيسي ولكن ماشي مشكل الانيقات يستافدو

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X