إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة الله يخليكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة الله يخليكم

السلام عليكم سمحوا ليا بزاف ويني متيبان لي غير هاذ البا ب الي مفتوح ليا فالله يجزيكم بخير عندي مشكيلة في msn ديالي انه في البيروا في الخدمة متيبغيش يتحلي وفي الدار تنحلوا عادي وهاذ الشي غير الايميل ديالي اما ديال الاخرين راه تيتحل ليهم معرفتش علاش ساعدوني الله يجازيكم بخير في هاذ الشهر الكريم
    انا راني مسحتوا وعاوت طليشاغجيتوا ووالوا نفس المشكيل مدة هادي
    اللهم ارزقنا فى صلاتنا ودعائنا بركة تطهر بها قلوبنا وتكشف بها كربناوتغفر بها ذنبنا وتصلح بها أمرنا وتشف بها سقمنا

السلام عليكم أختي إلى msn ديالك مكيحليكش فأي بلاصة غير الدار ديالك فهذا يعني msn ديالك مسيكيريزي (sécurisé) مزيان يعني مكيتحلش فأي بلاصة غير ف البيسي ديالك وهادي حاجة مزيانة ..باش نتأكدو واش بصح سيري cyber جربي حلي msn إلى متحليكش هادشي لي كنقوليك راه نيشان إللا تحاليك بصفة عادية خاصنا نشوفو شي حل آخر.
    ربي إني أسالك أن تريح قـلبي وفـكري
    وأن تصرف عني شـتات العـقـل والـتفـكيـر
    ربي إن فــي قـلبي أمـوراً لا يعـرفـها سـواك
    فـحقـقـهـا لـي يـا رحـيـم
    ربــي كـن مـعي فــي أصـعب الـظــروف
    وأرني عـجـاَئـب قـدرتـك فـي أصـعب الأيام

تاكدي من ان كتكتبي المودباس بطريقه صحيحه ودام كيتحل لك فالدار بشكل عادي ماعندك مناش تخافي

المشاركة الأصلية بواسطة Miss nada مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم أختي إلى msn ديالك مكيحليكش فأي بلاصة غير الدار ديالك فهذا يعني msn ديالك مسيكيريزي (sécurisé) مزيان يعني مكيتحلش فأي بلاصة غير ف البيسي ديالك وهادي حاجة مزيانة ..باش نتأكدو واش بصح سيري cyber جربي حلي msn إلى متحليكش هادشي لي كنقوليك راه نيشان إللا تحاليك بصفة عادية خاصنا نشوفو شي حل آخر.
        غير في الخدمة اختي الي متيتحلش وتتخرج لي ايغوغ 80072eff
        المشاركة الأصلية بواسطة zemoureda مشاهدة المشاركة
        تاكدي من ان كتكتبي المودباس بطريقه صحيحه ودام كيتحل لك فالدار بشكل عادي ماعندك مناش تخافي
        انا تنحتاجوا اختي في الخدمة اما الدار انتي عارفة بان الوقت ماتيكونش انا عصبني حيث مششاركة بيه في المنتدى وتنبغي نصيفط الاجوبة من هنا اما الامشيت الدار تنحدي غير الحضرة والكوزينة مع الوالدة وتنسنا نمشي نجاوب فحال الي طرا لي براح قديت الاجوبة وملقيت كيف نصيفطهم متفكرت حتى جيت من التراوح لقيت الوقت مغديش يقدني
        الله يجزيكم بخير حيث رديتوا عليا مكرهتش شي اخت تكون عارفة هاذ المشكيل كيف ممكن لي نحلوا
        اللهم ارزقنا فى صلاتنا ودعائنا بركة تطهر بها قلوبنا وتكشف بها كربناوتغفر بها ذنبنا وتصلح بها أمرنا وتشف بها سقمنا

طيب شنو رايك تفتحي امسن جديد وغيري الايميل اللي تسجلتي فيه فالمنتدى وفاش تبغي ترسلي الاجوبه اعلميهم انك نفس العضوه ولكن بايميل جديد

يمكن اختي اختي في الخدمه عندكم حيدو هد الاميسين من الاجهزه ديالكم
            قالها لي راجلي عندهم في الخدمه الالميسين ممنوع محيدينو ليهم
            اللهم اني استودعك ما في رحمي فرده الي سليما يا من لا تضيع ودائعه واجعله تام الخلقة ومعافي قادر ياكريم وارزق كل ام مشتاقة لرؤية وليدها عاجل غير اجل يا ارحم الراحمين

شكرا اختي زارا ويني سولتهم مامحيدينوش معرفت مزال المشكل عندنا لحد الان عاد باغين يعيطوا على الاتصالات باش يجيوا يكما المشكيل من الكونيكسيو

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X