علموني كيف احمل انتيفيروس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• علموني كيف احمل انتيفيروس

عاونوني كي ندير ندخل اونتيفيروس لانني اضن انه مشالي من لبيسي ولاحظت ان البيسي نتاعي بدا يتبلوكا لية معرفتش علاش
    ا

اختي كنت قلت لانني غادة نعمل لك شرح لكني وجدت شرح جاهز
    قومي بالضغط على هذا الرابط للتحميل
    http://dlce.antivir.com/package/wks_...ersonal_en.exe

نبدأ الآن في اعداد خيارات البرنامج

انتهينا الآن من التثبيت والإعداد
    باقي نتعرف على واجهة البرنامج

نافذة التحذير المحسنة عند امساك الفيروسات

طريقة اضافة الفحص الاسبوعي الذاتي

اختي العزيزة بارك الله فيك الله يعطيك متمنيتي لي وقفتي معايا ويجعلها في ميزان حسناتك ولكن اختي ان حملتavira مزيان ولكن وقعلي مشكل انا انتهيت من التتبيت والاعداد ومين دخلت باش نتعرف على واجهة البرنامج لقيت فحص النظام دايرلي علامة حمراء معرفتش علاش ومعرفتش فين ندخل باش ندير نافدة الفحص الاسبوعي الداتي
      ا

صافي اختي الكريمة نساي كل هاد الشي لي كتبتوليك فالاخر قمت بتحميل كلشي على اكمل

وجه براك الله فيك الله يخلينا امتالك ويفضك لينا من كل شر بغيت نعرف واش اي فيروس يدخل

avira يقضي عليه وكيندير نعرف بان avira يقوم بالفحص الاسبوعي واش هو تلقائي كيحارب

الفيروسات بلى منكليكي انا على شي حاجة وسمحيلي بزاف على الازعاج
        ا

على السلامة اختي و انا اللي سمحي لي مكنجاوبش دغيا
          اما الانتيفيروس فغير كوني مطمئنة لانه كيقوم بمحاربة الفيروسات بشكل اوتوماتيكي
          اما عن الفحص الاسبوعي الى ما درتيهش ماشي مشكل غير هو كيكون زيادة في الحماية لكنك ممكن تقومي بيه بشكل يدوي بين الفترة و الاخرى بالضغط على افحص المظام الان

شكرا ليك مشرفتي العزيزة راه تم تحميل كلشي على اكمل وجه وحتى الفحص الاسبوعي درت ماشاء الله عليك سهلتي علية وشرحتيلي مليح نتمنى البنات لي بغاو الانتيفيروس يتبع هاد الخطوات لي وضعتيلي راها ساهلة بزاف لهلا يخطيك ومن غيرك منعرف كي يسرالينا
            ا

شكرا يا الحبيبة براك الله فيك كلش تم على اكمل وجه حتى الفحص الاسبوعي عملت من غيرك كيف كان غادي يصرا لينا الله يحفضك لينا امشرفتنا العزيزة
              ا

merci

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X