إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عتقوني عافكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عتقوني عافكم

السلام عليكم اخواتي ....عتقوني عافكم ...عندي pc portable كنت خدامه فيه لبارح عادي ...كنت داير internet... وحد شويه طف غير بوحدو ..قلت مع راسي غدي اكون غير من la charge.... لموهيم برونشيتو ..سافي مبقاش بغ اشعل ..شعله وحد لعيبه سغيوره ف pc بحال هلال سافي..انا خفت اكون تحرق ...عافكٕم عونوني ...الله اعتيكم متمنيتو..

salam iwa dih 3and l'informaticien

أختي أكيد قاستيلو شي حاجة لو أنه تحرق أبدا ماعاديش يبانلك والوا
      حاولي ملين تشعليه ديماريه بقاي ت كليكي على F8 تا يبانلك 1 صفحة فيها اختيارات
      من بعد ختاري mode sans echec إن شاء الله غاتلقاي النتيجة مزيانة
      نتمنا إيكون متحرقش حيت pc portable إيلا تحرقلاك غير ودعيه تبقاي غير تاديه من هدا ل هدا ف هاد لمعولام لي عندنا وماغايصاوبوهش فالآخر
      لكن دير الطريقة لي كولتلك وتالقاي الساهلة إن شاء الله
      بنات انا كنعمل في هذا المجال ديال الإعلاميات و الكمبيوترات للي محتاجة لأي مساعدة أنا هنا رهن الإشارة

ديريه اولا يتشارجة مزيان ولازم ديما تخلي ليه مساحة من لتحت باش يتهوى حيت كيسخن

وحاولي تشعليه وان شاء الله يخدم

اختي خليه مطفي واحد 3 ايام وشعليه الا بقى نفس المشكل ديه للمعلم ويكون تقة اي تتعرفيه

شكرا لكل اخواتي للي جوبوني ..الله اعتي لكل واحدة للي بغات فخاطرها يارب ...اختي الفرشة الحزينه واش اختي غير نجي اندير f8.. حين هو مبغاش اشعل نهائيا كنورك على pc بش اشعل مبغاش ....عفاك اختي جوبيني

من الاحسن مديريش يدك فيه خوديه لعند شي واحد كيعرف فيهم مزيان معلم او صاحب سيبير حتى هما كتكون عندهم خبرة .. على الله يكون غير شي حاجة بسيطة متخلعيش ان شاء الله خير احبيبة

السلام عليكم ....اختي هدهد 1978 ..ربي اخليك اختي..غد ندير بنصائحكم ان شاء الله

السلام اليكم

أختي برونشه إتشرجا شويا او من بعد اضغطي على زر التشغيل ل10 تواني تم اتركيه . من بعد عودي اضغطي عليه بش تشعليه.

إلا ما بغاش حيدي ليه لبتري او عودي رديه او شعليه.

او الله الميسر.
                  اللهم اغننا بحلالك عن حرامك و بفضلك عمن سواك

كون كنتى ساكنة فالقنيطرة كون راه ولدى يعرف شنو فيه و يساعدك مزيان الله يفتح عليك الحبيبة.

koni moamina bikawli alah ```wa3asaw an takraho chayan wahowa khayron ´´ lakom

السلام عليكم ...اختي فتيحه الله اجازيك على اهتمامك ..اختي رشيده ..ربي اخلي ليك ولدك ..انا اختي فكازا كون غير كنت حداك..ربي اخليك..اختي donyati ونعم بالله اختي ...شكرا ليك

radi kon dkhal fih chi verusse

ton pc doit etre formate

Saraha a rhti rhoya tra lih bhal hkak safe thrk lih o bdlo b ordinateur 3adi

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X