إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دخلو كلكم نحلو هاد المشكل ديال الفرماطاج لبيسي لي حمقنا وخرجنا العقل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دخلو كلكم نحلو هاد المشكل ديال الفرماطاج لبيسي لي حمقنا وخرجنا العقل

البنات واش حتى نتوما بحالي حماقيتو معا هاد الفورماطاج لي كل مرة كيدخولينا فيروس واخا حنا دايرين الانتيفيروس واخا يكون مجهد بحال افيرا كيدخولينا فيروس ومايبقا يبان والو فالبيسي غي الظلمة وكل مرة هازينو ودايينو والعداب وتمارة وضياعت لفلوس كل مرة 100dh علاش متكرمش علينا شي سيدة وتورينا كينديروا نفورماطيوه غير فالدار ونقدر نشريوا ليه شي الة لي كتفورماطي كاع المهم اننا نتخلصو من هاد المشكل لي تعرف شي حاجة تفيدنا ولكم اجر كبير
    ا

واختي انتي راك ملكة جمال المغرب بسيف نا ياسلط عليك الفايروس
    هههههههههههههه
    [flash1=http://www.mglik.net/files/9585.swf]WIDTH=400 HEIGHT=100[/flash1]

الفورماطاج العادي اللا غير بالcd دليكسبي تديريه وكتحاولي تبعي بعض المراحل اللي تيعطيك وصافي صراحة مافيها حاجة كبيرة غير زعمي وحاولي اول مرة ان شاء الله يكون خير. جربيه وردي علينا الخبار
      لكن في القلب مكان

المشاركة الأصلية بواسطة racha.somer مشاهدة المشاركة
        واختي انتي راك ملكة جمال المغرب بسيف نا ياسلط عليك الفايروس
        هههههههههههههه

ههههههههه عندك الحق ولكن هدا راه مشكل عويص لي نقداتنا منو معمروا ربي يخيبها
        ا

اختي بنت في النت ورينا كيفاش وفين نلقاو هاد السيدي وكينديرولو جاوبينا عفاك اختي
          ا

inchallah nfidkom
            had cd kaitba3 ghali walakin hna flmghrib kanchriwh pirate
            lmohim ntmanna tfhomoni wana kanktab bl3aransiya
            awall haja tamchi ande mol l pc tgolih atini cd d xp et pilotes
            hadi lkhatwa l awla
            les piotes homa deraiver diyal usb carte mére...... ala 7asab kol pc wna3iya diyalo

صحيح كلامك اختي اي حد فسيبير خصوصا تيكون عندو هاد السي دي بالنسبة es pilotes كاينين فالنت خصوصا ديال ويندوز 2003.

أول حاجة نجيبو السي دي اوكي البنات
              لكن في القلب مكان

خوتاتي الله يجازيكم بخير الى متشرحولية راني مفهمتش مليح

يعني دابا نمشي عند مول الانتيرنيت لي فالزنقة ونقوليه عطيني السيدي لي كنفورماطيو بيه او نشريه عليه هاكدا او راني غالطة وبالنسبة للاخت لي قالت خاص يكون عندنا قارئ لكارط ميموار انا راه عندي
                ا

أختي "ملكة جمال المغرب" صحيح كلامك عند مول السبير اللي فزنقتكم خذي عندو "cd " دالفورمطاج windows xp .
                  تديرييه فالحاسوب ديالك كتعاودي ديري redémarrer
                  وحاولي تبعي مع هاد القيديو ان شاء الله يمشي معاك الحال الى عندك شي مشكلة راجعة اكيد ان شاء الله نتبع معاك القضية اوكي اللا غير زعمي وما تخافيش على الpc ديالك اوكي
                  لكن في القلب مكان

اختي انا تناقصد بالفورماطاج يعني مين كيدخول لينا فيروس لبيسي او تيتطفا لينا كلو تبقا غي لكحولة وكاناخدوه للزنقة يتفورماطا او يعني الى شريت السيدي كنخشيه فالبيسي او يولي يشعل البيسي كيما كان فالاول هاكدا او كتقصدي خطوات اخرين
                    ا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X