هل من حل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل من حل

بقا لي غير شوية او نوض انفرشخ هاد الصندوقة و لكن على وجه المنتدى الغالي عليا اناقة مغربية رانا صابرة عليه المشكل او ما فيه هو ان كلشي كايتبلوكا ليا كانبغي غير نطفيه مكنلقاش كيفاش la bare d'etat مخداماش ايوا شكون هاد مرضية الوالدين اللي غادي اتفيدني ايوا انحلو بعدا هاد المشكل او اندوزو لواحداخر

ach ghangolik kanshak tmchi lmontada alkomyotar waljawal likayn fsafhat montadayat anaqamaghribia wdakhli lmachakil lkompyotar ikdar tlkay chihal hada ma3andi mangolik wbatawfik tlkay chi hal

أختي هاد لمشكل راه كان كايترا ليا ف واحد لبس كنت شريته قديم صدق ليا مريض وعيسيبني قلت زعما ناخده ونخلي لبس ديالي بورتابل مانتكرفسش عليه ساعة دوزت 10 jour به حتى tle3 ليا سكر وأنا nerje3 ليدالي خفيف تبركا الله عليه شوفي أختي سبب هو راه lpc عندك عمر خصك تفورماتيه وتحييد منو لملفات ليكتارين فيه ويلا كانو عندك فيه تصاوير هيديهوم فusb وفورماتيه راه يولي بهل طيارة ههههههه كنتما نكون فدتك وراه هذا هو لمشكل لعندك وراه كايسيوبوه ب 100 dhمصاب كون كنت كانيعريف كيفاش نقلك حبيبة ساعة حتى أنا كنت حطيت عليه 100 dh باش صوبه ليا
      :s11556::s11353::s11556:

هناك العديد من مشاكل التي تثقل الجهاز إما كثرة البرامج او مموار صغير

شوفي حملي هذ البرنامج راه كيخفف على الجهاز الحمل شوية ما كنستغناش عليه ccleaner

ههههههههههه هديك الصندوقة غي خليها راها بسببابها كنشوفوك الزين

المهم كيفما قالوا الاخوات كاين اسباب كثيرة للي تخلي البسي يبتلوكا
          اولا عامر بزاااااااااااااااااف وسطح المكتب فيه بزاف ديال les icones كيتقل démaraage
          ثانيا الكوكيز والtemp كيتقلو حتى هوما
          ثالثا يقدر يكون البسي قديم شوية وخاصو يتفورماتا
          رابعا ديري ccleaner

بالنسبة لفورماتاج راه غي ب50درهم ماشي 100
          وتقدري تفورماتيه بوحدك اختي خاص غير يكون عندك سيدي xp ومن الاحسن يكون xp sp3
          شوفي الا تبلوكا ليك ومابغاتش تبان لbarre d'état
          ديري التالي
          ctrl+alt+supp
          غادي يبان ليك gestionnaire de taches تما سدي كاع ل مles applications لي باينين ليك pas de réponse
          وصااااااااااااااااااافي اي سؤال مرحبا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X