إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاجل

لقد فقدت اسم المستخدم و كلمة السر في فايس بوك و مسن
    حيت كانو مسجلين في الكمبيوتر و كنت ادخل تلقائيا لكن نسيت و قمت بمسحها لما قمت بالتنظيف
    فهل من طريقة لارجاعها

الله يهديك اختي اش داك لشي فايس بوك بعدي من المصيبة
    نصائج :
    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
    اختي العضوة القديمة
    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

اعرف اختي لكن انا كندخل لفايس بوك باش نراقب تصرفات اختي و اخي المراهقين اللي كولشي دابا مبلين بيه و الى قلت ليهم بعدو عليه كيقولو لي و راه داكشي عادي و جميع صحابهم فيه مبغاوش لهدا اضطررت الى الدخول باسم لا يعرفونه و اقوم بمراقبتهم و لكي لا يضعو صورهم
      هدا كل شىء

ماشي كاع اللي داخل فايس بوك راه داخل يتفلى حيت كيفما فيه الخايب فيه المزيان

نرجع لسؤالك بالنسبة لفقدان كلمة السر انا كنظن انه في الفييس بوك كيدخلو بالعنوان وكلمة السر نتاع الهوتميل لذا الا كان الامر كذلك فتحي نافذة المسن وكليك عليك فقدان كلمة السر oublier mon mot d passe
        وكملي الخطوات وغادي تفتحيه ببباس جديد لاهو للفيس بوك

في حالة ما نجحتش الحركة هادي عملي برنامج استعادة كلمة السر

[URL=http://www.anaqamaghribia.com/pic/][IMG]http://www.anaqamaghribia.com/pic/images

اختي بالنسبة للبرامج المحادثة مثل windows live messenger أو yahoo messenger أو غيره اليك هذا البرنامج الصغير جداااااااااااا و السهل الاستعمال و الذي ستجدين فيه الباسوورد الخاص بكل برامج المحادثة المثبتة عندك

تفضلي بسم الله

و هنا شرح مبسط

و بالنسة للفايسبوك فاتبعي الخطوات اللي عطات ليك الاخت زمردة جزاها الله خيرا و الى ما كانتش واضحة نشرحها ليك ان شاء الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X