إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عتقوني الكاميرا عندي توضرليها cd

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عتقوني الكاميرا عندي توضرليها cd

الله يجازيكم بخير ساعدوني واش كاين شي طريق نحمل بها الكاميرا بلا سدي انا استعملتوحدة اخرى ولكن مظلمة بزاف ماعرفت مناش الى عندكم للحل لحتى هادي فيدوني بيه الله ينوركم

السلام عليكم
    معليش ما فهمتش
    واش جبتي كاميرا جديدة وانستاليتيه بنفس السيدي ديال الاولى
    ولا هي نفسها الكاميرا القديمة

اختي زمردة شكرا ليك على مساعدتك للاخوات
      كنظن انها من بعد ما ضيعت سيدي ديال الكاميرا ديالها استخدمت كاميرا اخرى لكن الصورة في هاد الجديدة ما عجباتهاش و بالتالي بغات ترجع ديالها غير هو خاصها driver

اختي المحبة الى تعطينا اسم الكامير كله يعني الاسم و دوك الارقام اللي كايكونو معاه و ان شاء الله خير

المشاركة الأصلية بواسطة الساعية لرضا الله مشاهدة المشاركة
        كنظن انها من بعد ما ضيعت سيدي ديال الكاميرا ديالها استخدمت كاميرا اخرى لكن الصورة في هاد الجديدة ما عجباتهاش و بالتالي بغات ترجع ديالها غير هو خاصها driver

اختي المحبة الى تعطينا اسم الكامير كله يعني الاسم و دوك الارقام اللي كايكونو معاه و ان شاء الله خير
        اهلا وسهلا اختي حمد لله ع السلامة نورتي القسم سمحيلي تطفلت على الاختصاصات دياولك هههههههههه البنات محتاجين للي يساعد وانا قلت نقدم للي عندي ولو غي على قد الحال

بالنسبة للكام الى جابت وحدة اخرى من النوع للي يخدم بالدرايفر راه ما يخدمش ليها وماتبان ليها حتى صورة الا في حالة وحدة ان الكام من نفس المارك
        وبما انها خدمت الكام والصورة ما مازياناش فهادا معناه ان الريكلاج ديال الكام هو الي فيه المشكل او ان résolution ديالها ماشي حتى لهيه

اختي زمردة ما كاين لا تطفل و لا غيره بالعكس انا اللي كنشكرك على مساعدة الاخوات في فترة غيابي جزاك الله خيرا

انا الاخت كنت كنظن انني فهمت سؤالها لكن من ردك اتضح لي انني لم افهم هههههههه
          لكن ان شاء الله ترجع و تزيد توضح لينا و تجيب لينا اللي طلبت منها و ان شاء الله نساعدوها
          و مرة اخرى زمردة كل الشكر لك على ما قدمته و تقدمينه

المشاركة الأصلية بواسطة الساعية لرضا الله مشاهدة المشاركة

اختي فعلا لي قلت هو لي كاين انا كنت مخدمة كام ولكن توضر السيدي ديالها واستعملت وحدة اخرى ولكن الاضاءة فيها عيانة داكشي علاش قلت الى كاين شي برنامج يمكن نخدم بيه الكام الاولى وهاد الكام مكتوب فيها فقط Hvitوحداها Rفدائرة صغيورة هادشي لي فيها

المشاركة الأصلية بواسطة zemoureda مشاهدة المشاركة
              اهلا وسهلا اختي حمد لله ع السلامة نورتي القسم سمحيلي تطفلت على الاختصاصات دياولك هههههههههه البنات محتاجين للي يساعد وانا قلت نقدم للي عندي ولو غي على قد الحال

بالنسبة للكام الى جابت وحدة اخرى من النوع للي يخدم بالدرايفر راه ما يخدمش ليها وماتبان ليها حتى صورة الا في حالة وحدة ان الكام من نفس المارك
              وبما انها خدمت الكام والصورة ما مازياناش فهادا معناه ان الريكلاج ديال الكام هو الي فيه المشكل او ان résolution ديالها ماشي حتى لهيه

فعلا اختي زمردة الكام لي استعملت من نوع اخر ولكن ما مزياناش فيها الاضاءة انا ماكرهت نرجع الاولى احسن من هادي ولكن ماعرفتش كيفاش الى كان ممكن تساعدوني الله يجازيكم بخير

المشاركة الأصلية بواسطة almo7iba مشاهدة المشاركة
                فعلا اختي زمردة الكام لي استعملت من نوع اخر ولكن ما مزياناش فيها الاضاءة انا ماكرهت نرجع الاولى احسن من هادي ولكن ماعرفتش كيفاش الى كان ممكن تساعدوني الله يجازيكم بخير

ماشي مشكل اختي نلقاولك الدرايفر غي انما هو hvit هداك اسم عام ديال الكام بحال الى قلتي nokia نوكيا فيها بزاف ديال الانواع هكاك حتى الكاميرات
                اللي نقولك صوري لينا العلبة د الكام او الكام وحطي الصورة هنا وان شاء الله نجيوبو لك الدرايفر فالحال

سمحيلي اختي زمردة وخا برزطتك الله يجازيك بخير هاد الكام عندي من نوعhavit 3807

المشاركة الأصلية بواسطة almo7iba مشاهدة المشاركة
                    سمحيلي اختي زمردة وخا برزطتك الله يجازيك بخير هاد الكام عندي من نوعhavit 3807

دابا مزيان جبتي التفاصيل نقدروا نلقاولك الدرايفر ان شاء الله
                    هانتي الحبيبة كليكي على هاد الرابط وانا جربته راه خدام

http://www.pc210.com/download/files/driver/20061117/sn9c101.rar

اختي وخا قويت عليك الاسئلة ولكن انا ماعرفت كيف نديرليه راه اختك جليجة فهادشي

معليكش الزين كلنا زليجات ههههههههههههههههه
                        هانتي كليكي على داك الرابط غادي تخرج لك واحد النافذة تطلب منك باش تحملي كليكي على اوك او démarrer على حسب اللي عندك
                        الملف راه على شكل وينرار
                        شوفي نتي فين حملتيه يعني واش mes documents او bureau ...
                        فكي الضغط ديال الملف وغادي تلقاي الدرايفر موجود تما وانستاليه وصافي

الله يجازيك بخير اختي والله يجعل لي عملت معايا فميزان حسناتك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X