طلب الا ممكن

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب الا ممكن

الله يجازيكم بالخير بغيت نعرف واش كينة شي طريقة باش نحفض بيها الملفات لي عندي ولكن يكونو pdf يعني منين نبغي نفتح الملفات نلقاهم مجموعين بحال شي كتاب ماشي نسنا حتا يتفتح الموقع لي واخدة منو الملف كنظن طولت عليكم

اهلا وسهلا زهرة
    طيب شوفي
    الا كانوا الملفات للي عندك على شكل وورد فخصك برنامج تحويل من الوورد ل بي دي اف
    اما الى كنتي غادي تهزي من شي موقع فشوفي اول شي le format ديالهم كانوا بي دي اف مزيان كان غير ذلك عملي تحويل

ملاحظة
    ممكن تحملي الاشياء اللي بغيتي وتجمعيها فملف واحد وفوقما احتاجيتيه فتحيه

والله مشكورة اختي زمردة كل ما وحلت كنلقاك الله يجعلها فحسناتك ويعطيك ما تمنيتي. عل عموم اختي ماعرفتش كفاش نعرف le forma ديال الملف بحال مثلا هاد الوصفات ديال الطبخ كفاش نحولهم وشنو اسم البرنامج لي قلتي. تعايلي كترت عليك اوا غير صبري مانا و خلاص والله يخلصك.

الله يكثر خيرك الحبيبة ديالي على الدعيوات الزينين
        طيب بالنسبة ل format فمعناها داك الملف باش كيتحل وورد ولا بي دي اف ولا اكسل و لا باور بوينت الخ الخ
        اما برنامج التحويل فهو كيحول من وورد ل بي دي اف وهذو كاين بزاااااااااف منهم وكاين كذلك طريقة بلى برنامج تحولي وان شاء الله نعملها موضوع منفرد
        دابا هاكي هاد واحد السيت الالة كيحول مباشرة بلا برنامج بلا هم ديباني بيه على ما نزل الموضوع بالشرح والصور
        http://www.conv2pdf.com/
        واي سؤال فاي حاجة فالكمبيوتر امري واختك تلبي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
        X