إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فضلا زمردتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فضلا زمردتي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    كيف حالك زمردتي ان شاء الله تكوني بخير وركضان كريم
    لي طلب لو ممكن وقع لي مشكل فالكمبيوتر وماكاينش فين نصاوبو حيت مدوزة رمضان في البحر هههههههه وخسروه ليا وليدات الخاريج كيكتب ليا no video imput ??? والشاشة كحلة الى ممكن تفهميني الله يرضي عليك راني حاضية ولادي اللي حط لورديناتور ديالو نطيرو باش ندخل لاناقة هههههههههه والله يحفظك *
    اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

وعليكم السلام ورحمة الله
    سمحيلي والله الميمة عاد دخلت وشفت الموضوع ديالك
    كيدايرة بعدا مع التبحار تبرونزيتي شوية هههههههههههههه واخا عارفاك حاضية دابا غي الطياب والكوزينا الله يكون فالعون

بالنسبة للمشكل هداك المسج راه معناه كاين شي خلل ف la carte graphique ديال البيسي
    لذلك حاولي تشوفي واش le cable ديال lécranمبرونشي مزيان ومن الاحسن عاودي برونشيه كاع من الاول وديماري البيسي
    او حاولوا تجربوا ديك lécran مع شي unité centrale وحدة اخرى باش تتاكدوا واش المشكل من الكارت كرافيك ولا التلفزة

ربي الميمة الى مادعي معايا فهاد الايامات المباركات

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
      الله يحفظك زمردتي راني فات مني جربت كلشي والشاشة الاخرى فكازا وانا باقى فالبحر هههههههههه ولكن دابا نديها عند شي حد يجربها حيت اولادي عندهم المحمول وشكرا صدعتك الله ينور طريقك
      اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

لهلا يخطيك علينا الميمة وانتي غير امري والله حتى على قلبي عزيزة

الله يعز مقدارك ويسهل امورك راني جربت الشاشة في المحمول وداك الشي اللي كتبت واش يمكن الشاشة المصطحة تصلح ???? والله يحفظك صدعتك الله يحفظك

معليش اعذرني راني مفهمتش مزيان
            هانتي الا كنتي جربتي l'unité centrale مع البيسي بورطابل وخدملك فمعناه ان البيسي مزيان والكارت كرافيك مافيهاش مشكل وماعليك الا تحاولي تبرونشي مزيان البريز ديال الشاشة حيت بعض المرات كيكون منو المشكل او جربي بشي cable VGA اخر نتاع شي شاشة اخرى الله اعلم يقدر يكون حتى هو منه المشكل الى قفارت كاع وكانت الشاشة ضمن الضمان ديوها لمحل منين شريتوها مع الورقة باش شريتو وهوما غادي يسيفطوها تصلح على حسابهم

شكرا زمردة راني جربمات الشاشة فالبيسي بورتابل وماخدمتش الشاشة واوراق الضمان ديما كنودرهم طبعي مهملة في مسالة الاحتفاظ بالاوراق هاد الشي اللي عطى الله ههههههههههههه دابا نشوف الى كاين شي حد فالواليدية كيصلحهم وشكرا زمردة على الاهتمام الله ينورك اااااااااااااامين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X