إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني ارجوكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني ارجوكم

لدي مشكل وهو ان الصوت لا يطلع من البيفان ولا اعلم ما المشكل ، جربت جميع الحلول ، غيرت البيفان لدرجة ان ريال بلير بدوه لا يريد ان يشتغل.
    فاين الخلل ارجو ممن يعرف يساعدني وله الاجر الكبير.
    :oاستغفر الله العلي العظيم ، استغفر الله العلي العظيم

السلام عليكم
    اختي هانتي واش الى درتي مثلا الكاسك كتسمعي الصوت عادي ماكيخدمش غير من البيفان ولا الصوت ماشي فخطرة كاع
    معليش تشرحي باش نعرف نجاوبك اختي

اختي لا املك الكاسك ، ولكن يظهر ان الصوت يشتغل بمعنى يقرأ ولكن لا يطلع .ساعدني ارجوك .

وهذا هو المشكل نخاف نقولك شي حل ويكون اصلا الصوت خدام غير البيفان هوما اللي فيهم الديفو
        عموما
        هانتي تقدري تعرفي بهاد الطريقة واش الصوت déjà installé ولا لا
        كليك يمين على poste de travail ثم gestionnaires de péréfiriques ثم تشوفي. controleur audio jeu et vidéo واش عليها شي علامة صفرا
        الى كانت موجودة معناته الصوت ماكاينش وخصك تانستاليه

المشاركة الأصلية بواسطة zemoureda مشاهدة المشاركة
          وهذا هو المشكل نخاف نقولك شي حل ويكون اصلا الصوت خدام غير البيفان هوما اللي فيهم الديفو
          عموما
          هانتي تقدري تعرفي بهاد الطريقة واش الصوت déjà installé ولا لا
          كليك يمين على poste de travail ثم gestionnaires de péréfiriques ثم تشوفي. controleur audio jeu et vidéo واش عليها شي علامة صفرا
          الى كانت موجودة معناته الصوت ماكاينش وخصك تانستاليه
          اشكرك اختي زمردة على مساعدتك لي ، لقد قمت بهذا الاجراء وتبين ان كل شيء على مايرام وليست هناك اية علامة صفراء بمعنى الصوت موجود ولكن لا يطلع ساعديني الله يوفقك ويرزقك الفردوس الاعلى.

طيب حلو دام ماكاين علامة صفرا يعني الصوت bien installé
            اللي نقولك شوفي شي حد عنده كاسك اولا بيفان تسلفيهم من عنده وجربي لعل وعسى حيت يقدر يكونوا هما اللي ماخدامينش
            وتاكدي قبل ان البيفان مركبين مزيان حيت بعض المرات دوك الفيشات ديالهم كيتخلطوا الالوان ديالهم ومايخرجش ليك الصوت وخا راه خدام داك الشي لاش من الاحسن الكاسك حيت باين وسهل الاستعمال

طيب حلو دام ماكاين علامة صفرا يعني الصوت bien installé
              اللي نقولك شوفي شي حد عنده كاسك اولا بيفان تسلفيهم من عنده وجربي لعل وعسى حيت يقدر يكونوا هما اللي ماخدامينش
              وتاكدي قبل ان البيفان مركبين مزيان حيت بعض المرات دوك الفيشات ديالهم كيتخلطوا الالوان ديالهم ومايخرجش ليك الصوت وخا راه خدام داك الشي لاش من الاحسن الكاسك حيت باين وسهل الاستعمال
              لقد تأكدت اختي من البيفان بتغيرهم وكذلك من الاسلاك ولا اعلم اين المشكل ، علما انني املك ويندوز VIESTA، وقرات انه يخلق مشاكل كثيرة من بينها مشكل الصوت ، فهل استطيع مسحه بمعنى desinstaller واعادة installer catre son.

المشاركة الأصلية بواسطة ام الهدير مشاهدة المشاركة
                لقد تأكدت اختي من البيفان بتغيرهم وكذلك من الاسلاك ولا اعلم اين المشكل ، علما انني املك ويندوز VIESTA، وقرات انه يخلق مشاكل كثيرة من بينها مشكل الصوت ، فهل استطيع مسحه بمعنى desinstaller واعادة installer catre son.

بصح الفيستا فيها مشاكل من بينها انها تقيلة
                شوفي عملي restauration de système احسن لك

الطريقة
                démarrer<excuter<msconfig<ok
                غادي تخرج لك شاشة فلتحت غادي تلقاي restauration de système كليكي عليها واختاري شي تاريخ شوية قديم وان شاء الله يتحل المشكل

بصح الفيستا فيها مشاكل من بينها انها تقيلة
                  شوفي عملي restauration de système احسن لك
                  الطريقة
                  démarrer<excuter<msconfig<ok
                  غادي تخرج لك شاشة فلتحت غادي تلقاي restauration de système كليكي عليها واختاري شي تاريخ شوية قديم وان شاء الله يتحل المشكل
                  لقد قمت بهذه العملية وعملت تاريخ قديم ولكن دون فائدة ..
                  هل يمكن ان يكون المشكل من دريفر

اختي الدرايفر راه خدام حيت مالقيتيش علامة صفرا عليه ولكن باش تتاكدي اكثر ديزانستاليه وعاودي انستاليه ولكن خص يكون عندك سيدي اكس بي
                    والى بغيتي تسمعي كلامي جيبي كاسك وجربي الصوت هو الاول حيت الله اعلم البيفان هم اللي منهم المشكل

ملاحظة
                    كاين ايقونة فوق المشاركة ديالك فيها "موضوع كاذب"

مافهمتهاش اختي ?????????????

اختي الدرايفر راه خدام حيت مالقيتيش علامة صفرا عليه ولكن باش تتاكدي اكثر ديزانستاليه وعاودي انستاليه ولكن خص يكون عندك سيدي اكس بي
                      والى بغيتي تسمعي كلامي جيبي كاسك وجربي الصوت هو الاول حيت الله اعلم البيفان هم اللي منهم المشكل

ملاحظة
                      كاين ايقونة فوق المشاركة ديالك فيها "موضوع كاذب"

مافهمتهاش اختي ?????????????
                      والله العظيم لااعلم من اين جاءت موضوع كاذب ، لا تفهمي غلط ، على العموم شكرا على سعة صدرك وسأجد من يحل لي هذا المشكل يا اختي زمردة .

المشاركة الأصلية بواسطة ام الهدير مشاهدة المشاركة
                        والله العظيم لااعلم من اين جاءت موضوع كاذب ، لا تفهمي غلط ، على العموم شكرا على سعة صدرك وسأجد من يحل لي هذا المشكل يا اختي زمردة .
                        اختي ام الهدير بدون ما تحلفي الخطا راه كيوقع وزيدون اش دخلها باش تقولي "ساجد من يحل لي هذا المشكل " زعما حنا بيناتنا هادشي والله حشومة عليك
                        راه الناس لبعضياتها وانتي اولا واخيرا اختي وعزيزة عليا ومانبغيكش تدي فخاطرك مني والى الحبيبة ديالي تقلقتي مني انا اسفة وماتبقاي غير على خاطرك وياليييييييت تجربي بالكاسك وردي عليا لخبار حيت غادي نبقى تابعاك حتى يولي ليك الصوت ههههههههههه

SALAM
                          -wach tsayb ola mazal

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X