إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختي زمردة عتقيني الله يعتقك من النار

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اختي زمردة عتقيني الله يعتقك من النار

اختي عندي مشكيل ف adobe acrobat شجلتو من الانترينت و لك مابغاش يتسجل
    و مشيت ل ajouter ou supprimer des programmes و لقيت مسجل تماك adobe acrobat فاش بركت على modifier كتبولي
    une erreur s'est produit lors de la tentativede suppression de adobe acrobat 5.0 cet élement est peut-etre deja désinstallé
    عفاك اختي عتقيني لاحقاش راني محتجاه ضروووووووووري

اختى خاصك تمسحيه بمرة من الجهاز عندك ومن بعد redemarre pc وانسطاليه من جديد حيث هاذي هي طريقة اللى كنعرف وكنعملها الى حصلى هكاك

وشارجيه من هنا احسن http://www.01net.com/telecharger/win...hes/14537.html

لا اله الا الله محمد رسول الله

نادمة على ما فات سابقا

السلام عليكم ورحمة الله
      اهلا وسهلا اختي نهيلة وسمحيلي عاد كيف دخلت اليوم
      وشكرا للاخت نادمة على الرد ديالها الله يجعله في ميزان حسناتها
      une erreur s'est produit lors de la tentativede suppression de adobe acrobat 5.0 cet élement est peut-etre deja désinstallé
      هاد المسج اللي جاك غالبا لحقاش انتي مسحتي البرنامج من سطح المكتب او بروجرام فايلز ولكن مازال كتبان l'icone ديالو فajout/suppression des programmes داك الشي لاش قالك انه يمكن يكون اصلا تمسح
      عموما الحل سهل باذن الله
      حملي هاد البرنامج وهو كيمسح اي برنامج من الجذور ديالو بحال الى عمروا ماداز فالبيسي نهائيا

التحميل

http://shrta.com/files/NZ3TMO5E/Your....Patch-Lz0.rar

من بعد قومي بالتحميل من الرابط اللي عطاتو لك الاخت نادمة
      اي سؤال تفضلي اختي

المشاركة الأصلية بواسطة zemoureda مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله
        اهلا وسهلا اختي نهيلة وسمحيلي عاد كيف دخلت اليوم
        وشكرا للاخت نادمة على الرد ديالها الله يجعله في ميزان حسناتها
        هاد المسج اللي جاك غالبا لحقاش انتي مسحتي البرنامج من سطح المكتب او بروجرام فايلز ولكن مازال كتبان l'icone ديالو فajout/suppression des programmes داك الشي لاش قالك انه يمكن يكون اصلا تمسح
        عموما الحل سهل باذن الله
        حملي هاد البرنامج وهو كيمسح اي برنامج من الجذور ديالو بحال الى عمروا ماداز فالبيسي نهائيا

التحميل

http://shrta.com/files/NZ3TMO5E/Your....Patch-Lz0.rar

من بعد قومي بالتحميل من الرابط اللي عطاتو لك الاخت نادمة
        اي سؤال تفضلي اختي
        السلام عليكم أختي بغيت نسولك كيفاش أقوم بتحميل برنامج يعني الطريقة وكدلك الطريقة عند مسح برنامج من كومبيوترعن طريق البرنامج الدي قمت بتحميله وشكرا جزيلا

المشاركة الأصلية بواسطة سندس 25 مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم أختي بغيت نسولك كيفاش أقوم بتحميل برنامج يعني الطريقة وكدلك الطريقة عند مسح برنامج من كومبيوترعن طريق البرنامج الدي قمت بتحميله وشكرا جزيلا

وعليكم السلام ورحمة الله
          بالنسبة لطريقة التحميل هو انكي تقومي بعمل كليك على داك الرابط اللي حطيت لفوق
          ومن بعد ما يكتمل التحميل غادي تفكي الضغط على الملف والفك كيكون كالتالي
          كليك يمين على الملف واختاري extraire ici وصافي غادي يخرج لك ملف اخر عادي كليكي عليه

اما المسح فساهل من بعدما تisntallé البرنامج عندك فالبيسي غادي تخرج لك الايقونة ديالو غالبا على سطح المكتب كليكي عليها واتبعي التعليمات

chokran jazilan lakom
            okhti zemoureda fach b9it kan9alab l9it mazal 3andi adobe acrobat msajal w fach kankhadmo kay9ra liya les fichiers bal7a9 lmochkil daba howa fach kanal9a f net chi site fih fichier de adobe makaybghich yta9ra liya

واقيلا المشكل انه الادوب عندك ماعاملش الميز اجوغ

okhti kifach ndir lih mise a jours

هههههههههههههه هاديك بوحدها تاني
                  طيب شوفي احسن حل مسحي داك اللي عندك وانستالي من داك الرابط اللي حطيت لك وهني راسك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X