إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندي مشكل في الكاميرا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندي مشكل في الكاميرا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    اخواتي سمحولي على الازعاج بغيتكم تعاونوني الى جات على خاطركم
    مع العلم انني جليجة في هادشي ههههههههه
    المشكل الكاميرا كتبان عندي عاديا ولكن من نستعملها في msn مكتبغيش تتقاد كيخرج لي هادشي
    Impossible de démarrer la conversation car votre webcam est en cours d'utilisation ou n'est pas branchée. Assurez-vous que la webcam est disponible et recommencez.

Vous avez annulé l'invitation à démarrer la webcam.

بغيت نعرف شنو مشكل واش مابقات صالحة للاستعمال او واش نشري كاميرا اخرى ولا شنو

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

اهلا وجدان كيدايرة لاباس عليك
    طيب نبدا معاك بالمسج اللي يجيك
    هادا معناه زوج د الحوايج اما الكام اصلا مخدماها فشي محادثة اخرى او برنامج اخر بحال الياهو او سكايب او ببساطة فاتحاها فposte de travail لذلك المسن ماكيقدر يفتحها
    او الحاجة الثانية الكام ماشي مبرونشية مزيان مع البيسي ديالك

اذا افترضنا ان هاد الشي كله ماشي صحيح يقدر يكون المشكل فان الكام n'est pas installé فالبيسي ديالك لذلك مسحيها وعاودي انستاليها بالدرايفر للي جا معاها

ملاحظة
    كاين بعض الكاميرات كيحتاجو سرعة معينة ديال الميكروبروسيسور micro pocesseur واقل شي يكون 1GHZ الى كان اقل من واحد غالبا ما تخدمش ليك فالمسن

جربي تفتحي الكام فposte de travail والطريقة انك تفتحيه وتلقاي لتحت علامة ديال الكام ديالك ديري دوبل كليك عليها وغادي تبان لك الصورة وهكدا تاكدي مية فالمية ان الكام خدامة

عطيتك دابا اغلب الاحتمالات جربي كل وحدة على حدة وردي عليا لخبار

اهلا الزين انا لاباس الحمد لله اسول فيك الخير وانتي كيدايرة لاباس عليك والعائلة لاباس
      شكرا بزاف على الاهتمام بارك الله فيك
      اما بالنسبة لكام اه كاينة في post de travail ومن كنكليكي عليها خدامة ليا كتبان ليا الصورة يعني خدامة مافيها حتى شي خلل ياك
      ودبا شنو يمكن ندير ليها باش تتقاد لي في msn
      وسمحيلي بزاف ديما كنصدعك راني مبرزطة ههههههههههههههههه وكنشكرك بزاف بزاف

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

بارك الله فيك اختي الحمد لله كلشي لاباس الله يكثر خيرك

طيب دام الكام خدامة وباينة الصورة معناته انها مزيانة وماتشريش كام اخرى
        سؤال
        المسن اللي عندك واش الجديد ولا القديم
        والميكرو بروسيسور شحال من جيغا فيه

ربي اخليك اختي بمناسبة مبروك عليك الاشراف تستاهلي

عندي الامسن القديم
          اما بالنسبة لي اشمن جيجا ماعرفت فين خصني نشوف اشمن نوع

[IM]

الله يبارك فيك ويخليك الزين

طيب دام عندك المسن القديم اذن المشكل اتحل باذن الله لحقاش النسخة القديمة فيها مشاكل بزاف وتعارض خصوصا الا كان الطرف الثاني عنده المسن الجديد
            الحل
            قومي بسمح النسخة اللي عندك ونزلي النسخة الجديدة وهاهو الرابط

كليكي هنا اختي وجدان

نمسح الامسن لي عندي ونشارجي هذا لي عطيتيني ياك اختي

[IM]

ايييييييييييه الزين مسحيه
                démarrer<panneau de configuration<ajouter"supprimer des programmees
                وقلبي على برنامج المسن ومسحيه وانستالي هاداك اللي عطيتك من داك الموقع

بارك الله فيك الحبيبة ربي اسهل عليك
                  راني دخلتو ولكن غير كنفتح الامسن كيتسد ديك ساعة معرفتش علاش

[IM]

اللهم امين
                    شنو هو اللي كيتسد واش المسن ولا الكام ولا شنو بالضبط

وهل انستاليتيه بعدما مسحتي الاول

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X