إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة الله يفتح عليكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة الله يفتح عليكم

انا عندي بسي بوطابل كانت فيه الاسبانية فوماتيتو ودرت فيه ويندوزxp ولكن صوت مشى معنديش والامسن مخدامش مكيبغيش يخدم كنتلشغرجيه والو وزيد على هدا le clavier ولا مقلوب الا كليكيت على a كيخرج لي q ولا لعكس معرفت مندير
    الله يجازيكم مساعدة عاجلة

السلام عليكم
    اهلا وسهلا اختي خديجة
    طيب نبدا معاك دقة دقة
    بالنسبة للصوت فغالبا مع الفورماتاج الدرايفر ديال الصوت ما تنزلش مزيان
    والحل غادي تعملي التالي
    كليك يمين على
    poste de travail<propriété<matériel<gestionnaires des prifériques<controleur audio,jeu et vidéo
    اذا لقيتي عليها علامة صفرا معناه الدرايفر ماكاينش وخصك تجيبي السيدي باش انستاليتي البيسي ديالك او مجرد سيدي فيها الدرايفرات كاملين وتدخليه فالبيسي ديالك وتعملي دوبل كليك على ديك العلامة غادي تخرج لك نافذة كليكي على installer le pilote وصافي غادي يقلب على الدرايفر حتى يلقاه

بالنسبة للحروف اللي اتبدلوا فهادوك لحقاش انتي فاللغة لتحت على اليسار مختارة غالبا الانجليزية وبالتالي الكلافيي عوض ما يكون azerty ولا quirety
    والحل انكي تختاري الفرنسية والطريقة انكي تكليكي على ايقونة اللغات وتختاري الفرنسية

اما المسن ما بغاش يتهز لك على البيسي فالمسن الجديد اختي خص ضروري تكوني كونيكتي فالانترنت طوال عملية التنزيل او التسطيب
    حاولي تنزليه مرة اخرى

اختي من الاحسن عاودي فورماطيه وقولي له يعمل ليك كلشي لي بغيتي واكدي عليه انه يخلي لكلافيي يكتب كيف ما هو عندك في بس اي ادا كليكيتي على ا يعطيك ا واذا كليكيتي على ك يعطيك ك هذا غير فلفورماطاج ملي بدلتي اللغة داك المعلم الله يهديه كان خصو يدير داك الشي مشي حتى تقوليهاليه راه هاديك هي خدمتو هذا لانني حتى انا كان عندي نفس المشكل في الاول اما دابا الحمد لله لقيت واحد المعلم الله يعمرليه الدار كيدير كلشي بلا ما تبقى لا تشرح ولا والو والحمد لله ايوا ديري هاد الشي وما يكون غير الخير ان شاء الله

الحل الي قالت ليك الاخت زمردة هو نفس الحل الي كنت غادي نقول ليك جزاها الله خيرا غير نزيد ان اللغات غدي تلقايها ف بانو دوكونفكراسيون وانت ديري اضافة لغة الا ماكانت اصلا كاينة فالتحت
        ربي لا تدرني فردا و انت خير الوارثين

المشاركة الأصلية بواسطة zemoureda مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم
          اهلا وسهلا اختي خديجة
          طيب نبدا معاك دقة دقة
          بالنسبة للصوت فغالبا مع الفورماتاج الدرايفر ديال الصوت ما تنزلش مزيان
          والحل غادي تعملي التالي
          كليك يمين على
          poste de travail<propriété<matériel<gestionnaires des prifériques<controleur audio,jeu et vidéo
          اذا لقيتي عليها علامة صفرا معناه الدرايفر ماكاينش وخصك تجيبي السيدي باش انستاليتي البيسي ديالك او مجرد سيدي فيها الدرايفرات كاملين وتدخليه فالبيسي ديالك وتعملي دوبل كليك على ديك العلامة غادي تخرج لك نافذة كليكي على installer le pilote وصافي غادي يقلب على الدرايفر حتى يلقاه

بالنسبة للحروف اللي اتبدلوا فهادوك لحقاش انتي فاللغة لتحت على اليسار مختارة غالبا الانجليزية وبالتالي الكلافيي عوض ما يكون azerty ولا quirety
          والحل انكي تختاري الفرنسية والطريقة انكي تكليكي على ايقونة اللغات وتختاري الفرنسية

اما المسن ما بغاش يتهز لك على البيسي فالمسن الجديد اختي خص ضروري تكوني كونيكتي فالانترنت طوال عملية التنزيل او التسطيب
          حاولي تنزليه مرة اخرى

نعمة الجواب ديري الحل لقتليك الاخت زمردة

اللهم ارزق أبى وأمى الفردوس الاعلى فى عليين
          اللهم ارزقنى الفردوس الاعلى وجميع المسلمين
          [

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X