إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكل في تسجيل الخروج من المنتدى

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكل في تسجيل الخروج من المنتدى

السلام عليكم و رحمة الله

عندي مشكل مني كانسجل الخروج من المنتدى ...كاتكتب ليا تسجيل خروج موفق و لكن غير نفتح صفحة المنتدى كانلقى عاوتاني سميتي..هاد المشكل غير مع فاير فوكس اما انترنيت اكسربلورر لا..انا دابا كانخدم فالبيسي مع اخت راجلي صغيرة و كادخل اناقة مغربية و انا ديما سميتي مكتوبة..
    من فضلكن اللي عندها شي حل..

اللهم اغفر لي ما قــدمت و مـا أخرت و مـا أسررت و مـا أعلنـت و مـاأنت أعلـم به منـي أنت المـقدم و أنت المؤخر لا إله إلا أنت

وعليكم السلام ورحمة الله
    بالنسبة لان سميتك كتبقى مسجلة فغالبا لحقاش كتكون الخانة ديال حفظ المعلومات مكوشيا يعني فيها علامة
    والحل انكي تخرجي من المنتدى من خلال تسجيل الخروج
    وفتحي صفحة جديدة ودخلي وسجلي الدخول ولكن بلا ماتكون ديك الخانة مكوشيا وان شاء الله خير

والو الحبيبة جربت و تبعت التعليمات و لكن نفس المشكل..مشيت ل اوتيي و لكن لقيتني ماحفطتش كلمة السر و المشكل مناش ماعرفتش..

اللهم اغفر لي ما قــدمت و مـا أخرت و مـا أسررت و مـا أعلنـت و مـاأنت أعلـم به منـي أنت المـقدم و أنت المؤخر لا إله إلا أنت

و أخيرا لقيت الحل للمشكلة ..ايوا اشنو درت؟؟؟؟

مشيت outils ودرت options ولقيت الخانة ديال accepter les ******s مكوشيا وفرغتها..و تحل المشكل ..صااااافي؟؟

بيني و بينكوم انا ماكانفهم والو فهادشي د الكوكيز خفت غير لانكون درت شي مشكل..
        اللي عندها شي معلومات تجاوبني الله يسترها دنيا و اخرة

اختي امة الطيف الا حيدتي الكوكيز ان شاء الله المشكل يكون تحل
          نصائج :
          اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
          اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
          اختي العضوة القديمة
          العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
          مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
          مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

المشاركة الأصلية بواسطة الواثقة بالله مشاهدة المشاركة
            اختي امة الطيف الا حيدتي الكوكيز ان شاء الله المشكل يكون تحل
            فعلا أختي الواثقة بالله المشكل تحل..شكرا جزيلا لك

الحمد لله ان المشكل اتحل وتبارك الله عليك اختي لقيتي الحل غير بوحدك
              ودام المشكل اتحل يقفل الموضوع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X