إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجوكم ساعدوني عندي مشكل في رفع الصور واخر في المسينجر

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجوكم ساعدوني عندي مشكل في رفع الصور واخر في المسينجر

اخواتي عندي مشكل في رفع الصور من الكومبيوتر الى المنتدي عبر مركز اناقه تيكتبو لي في كل الصور بلي تجاوزت الحجم المحدد في هاد الحاله اشنو ندير باش نصغر الحجم ديالهم. او عندي مشكل حتى في هاد الموقع .imageshack تنقوم بكل الخطوات او في الاخير تيكتبو لي no files were uploaded فين كاين المشكل الله يجازيكم بخير.
    المشكل الثاني في المسينجر ملي تندخل ليه او تندير كلمة المرورهادي 4 ايام ديما تيكتبو لي la connexion à windows live messenger a échoué car le service est temporairement inaccessible او هاد المشكل ماشي غيربلعنوان ديالي ديال مسينجر شحال من واحد وقع ليه هاد المشكل. ارجو منكم المساعده او الله يجازيكم كل خير.

السلام عليكم
    دابا انتي حاطة تلات مشاكل ماشي غير مشكل هههههههههههههه
    طيب بالنسبة للحجم ممكن تصغريه ببرنامج الرسام le paint راه كاين فالبيسي
    اما رفع الملفات من داك الموقع حاولي تجربي ترفعي ملف واحد ويككون صغير الى ما تحملش فيقدر المشكل يكون اساسا من الموقع او ان النت عندك ضعيف
    المسنجر احيانا كيعملها وكاين زوج د الاسباب اما منهم اصلا حيت مرة مرة كتوقع لينا كاملين او ان النت ضعيف وفهاد الحالة فصليه وعاودي وصليه وجربي وان شاء الله خير

شكرا ليك بزاف اختي zemoureda على اهتمامك بالسؤال ديالي والجواب عليه. بالنسبه للرفع راني جربت ولكن دون جدوى او كان سبق لي رفعت منو صور اكبر من هادو او حاولت حتى تصغيرهم من نفس الموقع ولكن دائما تيكتبو لي نفس الجمله. او بالنسبه لتصغير الصور لي قلتي لي غادي نجرب. اما بالنسبه للمسنجر راني جربت فصلتو ولله الحمد نجحت المحاوله تنتمنى ميرجعش لي المشكل وتنشكر بزاف اختي والله يجازيك كل خير. عندك الحق اختي راهم ثلاث اسئله هههه لهلا يخطيك علينا

سلام أختي بنسبة لمشكل شوفي واش تاريخ أ ساعة في ل بس ديالك محققين فيبعد لمرات ماكايبغيش يتحل إلى ماكانش تاريخ أ ساعة هما هادوك أتمنى نكون فدتك بشي حاجة

سلام أختي بنسبة لمشكل msnشوفي واش تاريخ أ ساعة في ل بس ديالك محققين فيبعد لمرات ماكايبغيش يتحل إلى ماكانش تاريخ أ ساعة هما هادوك أتمنى نكون فدتك بشي حاجة

سلام أختي بنسبة لمشكلmsn شوفي واش تاريخ أ ساعة في ل بس ديالك محققين فيبعد لمرات ماكايبغيش يتحل إلى ماكانش تاريخ أ ساعة هما هادوك أتمنى نكون فدتك بشي حاجة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X