إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني ارجووووووكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني ارجووووووكم

سلام البنات الله ارخم ليكم الوليدين لي عندها شي معلومة تفيدني طاح الكمبيوتر تاع الزوج ديالي فالارض وملي شعلتو عطاني 2 ختيارات التشغيل العادي وحدة اخرى ملي كنكليكي على العي كيبقا شحال سعتين ولا كثر ومكيتحلش فالاخير كيعطيني شاشة كحلة وفلفوق مكتوب آ  windows boot manager ومكتوب فيها شي حاجة بغيت نحمل الصور لي كيعطيني ومعرفتش كفاش لي عندها شي علم تفيدني الله اجازيكم بخييسر راه مزال مكلتش ليه طاح حيت مسافر وخا ماشي انا لي مطيحاه طاح بوحدو ولكن مبيتش نقلقو وهو مصافر بيت نحاول نكادوآ 

انا كنصحك اختي تديه عند شي متخصص فهادشي متحاوليش معاه و نتي معندكش خبرة فيه خصوصا الى كان فيه لخدمة ديال راجلك ولا شي دوسيات مهمين راه يقدر يتفورماطا ليك و يتمسح كولشيي

شكرا اختي انا فخارج المغرب معندي عندمن نديه وزيدون هنا غاااااالي دبا نكولعا ليه وهو يشوف شي حل ليه ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة ام سكينة 2 مشاهدة المشاركة
        شكرا اختي انا فخارج المغرب معندي عندمن نديه وزيدون هنا غاااااالي دبا نكولعا ليه وهو يشوف شي حل ليه ان شاء الله
        حتااا هدا كلام اختي

شوفي الى بانت لك الشاشة كحلا جربي شعليه من F11 وان شاء الله يشعل ولكن الى طاح وهو شاعل يقدر يكون وقع فيه شي عطب المهم جربي على الله بعدا يشعل لك والى شعل عاد ديري ليه ريستوراسيون

اه اختي ذاكرة طاح وهو خدام وجربت ندير ليه الاقلاع من لداخل ولكن والو مكيخدمش شكرا اختي وخا جاوبتك معطلة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X