إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة الصوت بالجهاز

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة الصوت بالجهاز

السلام عليكم المرجو مساعدتي في ايجاد حلاااااااا لمشكل الصوت بالجهاز لاني لم اتوفرررر على الصوت

المرجوووووووو الافاده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي كنتمنى شي اخت تعطنا الاجابة حتى انا عندي نفس المشكل راني اكثر من اسبو ع وانا مضاربة معاه درت instalation ديال device realtek ولكن بدون فائدة كيعطني no device installed الله ايجازيكم بخير الا مساعدونا
    للهم اغفر لوالدي وارحمه وارزقني بر والدتي واحفظ أولادي وأصلحهم وشفي إبني وجميع مرضى المسلمين واحفظ زوجي وسخره لي يارب

ILLINOIS

السلام عليكم ورحمة الله
      كاين اكثر من سبب لمشكل الصوت
      اول شي واش متاكدة ان المايك خدام مزيان ومبرونشي مزيان
      وهل الدرايفر ديال الصوت موجود فالبيسي ولا لا وباش تتاكدي عملي التالي كليك يمين على
      poste de travail<propriété<matériel<gestionnaires de périfériques
      غادي تخرج لك نافذة شوفي اذا لقيتي علامة صفرا قدام controleur audio vidéo et jeu
      اذا كانت معناته خص الدرايفر والحل
      جبدي السيديات اللي عطاوك مع البيسي وعملي mise a jour du pilote
      ماعندك سيديات وكنتي فالمغرب سيري لاي سيبير او محل كمبيوتر وقلهم بغيت سيدي tout les drivers راه رخيص
      مالقيتيش شوفي شنو هي الماركة ديال البيسي ديالك بالضبط وعملي بحث فغوغل على الدرايفر او حطيها هنا نهار ندخل مرة اخرى ان شاء الله نقلب لك عليه

شكراااااااااااا لكي جزييلا اختي

جاري التطبيق

ججزاكي الله خيرااااااااااا

اختي شكرابزاف على الجوب ديالك راني دخلت معنديش driver كين غير وحد handset usb audio device انا عندي usb دبال الهاتف مع الكمبيوتر النوع لعندي هو acer الله ايجازيك كل الخير
          للهم اغفر لوالدي وارحمه وارزقني بر والدتي واحفظ أولادي وأصلحهم وشفي إبني وجميع مرضى المسلمين واحفظ زوجي وسخره لي يارب

ILLINOIS

المشاركة الأصلية بواسطة oumyasin مشاهدة المشاركة
            اختي شكرابزاف على الجوب ديالك راني دخلت معنديش driver كين غير وحد handset usb audio device انا عندي usb دبال الهاتف مع الكمبيوتر النوع لعندي هو acer الله ايجازيك كل الخير
            السلام عليكم
            منين كتخدمي الصوت فالبيسي مناش كتسمعي واش من السماعات العادية يعني الكاسك او من مكبر الصوت او ماذا بالضبط لحقاش بيني وبينك ما فهمتش اش علاقة سماعة الهاتف بالصوت الا لو كنتي كتهضري مع احبابك من خلال سماعة يو اس بي متصلة بالهاتف بحال تلفون ديال السكايب
            فهاد الحالة من الافضل تتاكدي انها خدامة مزيان او جربي تستخدمي كاسك عادي
            سؤال
            واش لقيتي شي علامة صفرا

المشاركة الأصلية بواسطة zemoureda مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم
              منين كتخدمي الصوت فالبيسي مناش كتسمعي واش من السماعات العادية يعني الكاسك او من مكبر الصوت او ماذا بالضبط لحقاش بيني وبينك ما فهمتش اش علاقة سماعة الهاتف بالصوت الا لو كنتي كتهضري مع احبابك من خلال سماعة يو اس بي متصلة بالهاتف بحال تلفون ديال السكايب
              فهاد الحالة من الافضل تتاكدي انها خدامة مزيان او جربي تستخدمي كاسك عادي
              سؤال
              واش لقيتي شي علامة صفرا
              لا اختي مكاين حتى علا مة صفراء هادشي للقيت تحت من volume, video and game controllers usb internet phone by tiger jet انا عندي غير speaker مكندير لا ميكروا ولا كاسك الا بغيت نهضر انا غير بغيت نشرح ليك على الهاتف ملي كنكون مركبة magic jack كيكون الصوت غير في الهاتف ملي كنقلب volume كعطيني handset usb audio device ملي كينحيد magic لتحت في volume كيعطيني no audio output device isinstalled اختي راني شاكة في شي virus ايكون مشا ليا للصوت. الا مكنتش دايرة MAGIC JACK USB ملي كنمشي قلب على VOLUME VIDEO AND GAME CONTROLLERS مكنلقاهش في DEVICE MANAGER

ILLINOIS

راني اختي جربت الكاسك والوا وشكرا اختي بزاف على المساعدة الله يسر ليك امورك وحقق المراد انشاءالله

ILLINOIS

السلام عليكم
                  دامك مالقيتي حتى علامة صفرا والكاسك حتى هو مزيان فشوفي السيديات اللي جاوك مع البيسي وعملي up date لدرايفر الصوت
                  فحالة شكيتي انه فايروس مع انه احتمال صغير فعملي سكان شامل للبيسي بالانتي فايروس للي عندك

المشاركة الأصلية بواسطة zemoureda مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم
                    دامك مالقيتي حتى علامة صفرا والكاسك حتى هو مزيان فشوفي السيديات اللي جاوك مع البيسي وعملي up date لدرايفر الصوت
                    فحالة شكيتي انه فايروس مع انه احتمال صغير فعملي سكان شامل للبيسي بالانتي فايروس للي عندك
                    شكرا جزيلا

ILLINOIS

السلام عليكم
                      شوفي اختي راه الدريفر ديال الصوت معندكش
                      ماشي مشكيل كبير الا عرفتي تجبديه من قوقل مرحبا معرفتيش لي تقالت عليك خفافت علينا
                      كتبي لي النوع ديال ل بسي كامل بحا ((hp1200))مثلا او لا (accer 1880)المهم النوع و الرقم لي حداه ديال الكمبيوتر ديالك و انا نشاء الله نوجدوا ليك
                      في امان الله
                      sigpic
                      اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنّا

المشاركة الأصلية بواسطة nesta مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم
                        شوفي اختي راه الدريفر ديال الصوت معندكش
                        ماشي مشكيل كبير الا عرفتي تجبديه من قوقل مرحبا معرفتيش لي تقالت عليك خفافت علينا
                        كتبي لي النوع ديال ل بسي كامل بحا ((hp1200))مثلا او لا (accer 1880)المهم النوع و الرقم لي حداه ديال الكمبيوتر ديالك و انا نشاء الله نوجدوا ليك
                        في امان الله
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي راه معنديش الصوت وبغيت installer sound card راني instalite driver ولكن بدون فائدة نوع pc ديالي هو accer aspire 5610 جزاك الله كل خير

ILLINOIS

السلام عليكم
                          أختي أم ياسين شوفي هاد الرابط:
                          http://www.findmysoft.com/drivers/Ac...rd-driver.html

سَهِرَتْ أعْينًٌ ونامت عيونفي أمور تكون أو لا تكون
                          فَادْرَأِ الهمَّ ما استطعتَ عن النفس
                          فحِمْلانُك الهمومَ جنون
                          إن رَباًّ كفاك بالأمس ما كانسيكفيك في غد ما يكون

السلام عليكم أختي يجب ان يتوفر لك دريفر الصوت وهو برنامج صغير يشغل الصوت ولكل نوع من الحاسوب دريفر خاص به
                            ابحث عن الديريفر بكتابة *****driver مكان النجوم ماركت الحاسوب
                            وسوف يكون السطر الاول لشركة الأم فيها الدريفر
                            حمليه ثم ثبثيه في الحاسوب سوف يطلب منك إعادة التشغيل وعند الإشتغال سوف يرجع الصوت ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة يـاسـمـيـن مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم
                              أختي أم ياسين شوفي هاد الرابط:
                              http://www.findmysoft.com/drivers/Ac...rd-driver.html
                              الله اجازيك كل الخير

ILLINOIS

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X