الله يفرحكم ساعدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يفرحكم ساعدوني

السلام عليكم

عفاكم اخواتي منين كانشعل بيسي كايخرج لي واحد المستطيل فيه arrét system وفيه شي ارقام كايبقاو ينزلو منين كايوصل 00:00:00 كاتطفى الشاشة وعاد كاتعاود تشعل بوحدها

وبعد المرات فاش كايشعل كاتجي الكونكسيون ولكن داك المثلث الاخضر ماكايكونش

عافاكم عاونوني شنو ندير الله يخليكم

لا اله الا اللله

السلام عليكم ورحمة الله
      اختي كاين زوج د الاحتمالات وهو ان السبب هو فايروس بلاستر هو اللي كيدير هكا والحل انكي تعملي تحديث للانتي فايروس للي عندك وتعملي سكان شاااااامل للبيسي ومن بعد نظفي بالكلينر وعملي اصلاح الريجستري

ثانيا انه الهاردوير فيه مشكل اي ان الميكرو بروسيسور المادة البيضا اللي كتبردو نشفات والحل انكي اذا كنتي كتفهمي مزيان فالبيسي تحليه وتشري ديك المادة وتحطيها فوق منو طبعا من بعد ما تمسحي بقايا المادة القديمة

اختي الله يسهل عليك فهميني الاحتمال الاول كيف نديرلو بالتفصيل انا مزاوكة فيك حيت ماكانعرفش بزاف فهادشي الله يسهل عليك ما صعاب اختي ويحقق ليك ماتمنيتي

ختي الله يسهل عليك فهميني الاحتمال الاول كيف نديرلو بالتفصيل انا مزاوكة فيك حيت ماكانعرفش بزاف فهادشي الله يسهل عليك ما صعاب اختي ويحقق ليك ماتمنيتي
          انا واقيلة كانظن الاحتمال الاول حيت منين كانشعلو وكاندير mise à jour ماكايبقاش يخرج
          ساعديني اختي عافاك

السلام عليكم ورحمة الله
            منين تعملي ميز اجوغ غادي تفتحي الانتي فايروس اللي عندك ثم تقلبي على scanner le pcاو faire une analyse du pc او شي حاجة بحال هكا لانه التسمية كتختلف من انتي فايروس للاخر
            ومن الافضل تكون analyse approfondie يعني تفحص الجهاز كامل مكمول وغادي تاخد شوية د الوقت
            هو ديك الساع غادي يشوف واش كاين فيروس او لا ولكن نكرر على حسب الانتي فايروس واش مزيان ولا لا

حبيبة ممكن تعطيني شي رابط ديال شي انتي فيروس مزيان نطليشارجيه حيت تسالات ليا المدة ديال انتي فيروس اللي كان عندي ونسيت ماعاودتش طلشارجيتو داكشي علاش وقعلي هاكدا
              وشكرا احبيبة

تفضلي رابط تحميل انتي فايروس nod32
                اضغطي هنا

شكرا بزاااااااااااااااف بزاااااااااااف بزااااااااف الله يجازيك بخير

العفو اختي
                    ادعيلي بالذرية الصالحة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X