متصفح اوبرا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

راني لبارح كنت كنبقش فديسك c باش نخشي داك الفلتر ولقيت واحد دوسي ديال أفاست معرفة واش ندير ليه suprimer ولا أشنو
    ولين هاد أفاست لصقة

المشاركة الأصلية بواسطة عبير الندى مشاهدة المشاركة
      باري حبيبتي يمكن قفرتها كندخل موضوع لبسيسي ديالي ومن نبغي نفتحوا كيتفتح باوبرا ومكيتقراش

بغيت اي موضوع ندخلو يتفتح بموزيلا
      كان تبلوكا لي كروم ووراتني وردتي اشنو ندير أدب مزيان

المشاركة الأصلية بواسطة بسمة الأمل مشاهدة المشاركة
        كان تبلوكا لي كروم ووراتني وردتي اشنو ندير أدب مزيان
        شفت في موضوعك ملقيتش حتى تدخل اختي وردة

ها هوا حبوبتي الحل فهاد الصفحة
          http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=312421&page=8

المشاركة الأصلية بواسطة بسمة الأمل مشاهدة المشاركة
            ها هوا حبوبتي الحل فهاد الصفحة
            http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=312421&page=8
            معنديش بحالك البيسي مفهمتش

باري حبيبتي يمكن قفرتها كندخل موضوع لبسيسي ديالي ومن نبغي نفتحوا كيتفتح باوبرا ومكيتقراش

بغيت اي موضوع ندخلو يتفتح بموزيلا
              ناااااااااااااااااااااااري قفرتيها هذا غادي يكون بسب مفتاح الروجيستر الي مسحتيه دابا والو خاصك تفورماطي البي سي باش يرجع كيف الأول حيت حماق مسكين

ههههههههههههههههههههه قتلتيني بالضحك الخوافة ديالي كل ما في الأمر أن منين أنسطاليتي الأوبرا اختاريتي دون انتباه أنه يكون المتصفح الرئيسي ديالك
              و بالتالي أي حاجة تحليها غادي تحل بالاوبرا
              شوية نجيب ليك الطريقة المصورة كيف ترجعي الفايرفوكس

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

ههههههههههههههههههههههههه خلعتيني تعرفي خفت حيث قصتي قصة مع البيسي الاول كنت مزال كنتعلم ونبقا نختش فيه ويضيع ناخدوا نفورمطيه 70 درهم وهكدا لوكان نحسب الفلوس يمكن نشري بيه بيسي جديد هههههههههههههههههههه ولهدا خفت يخسر لي البيسي وراجلي يعملي درس جديد حيث دايما يقولي كتختشي بزاف ههههههههههه

هاهي الطريقة ديري
                  Démarrer > Configurer les programmes par défaut

و فهاد المرحلة اختاي الفايرفوكس

صافي و كليكي على أوكي

ههههههههههههههههههههههههه خلعتيني تعرفي خفت حيث قصتي قصة مع البيسي الاول كنت مزال كنتعلم ونبقا نختش فيه ويضيع ناخدوا نفورمطيه 70 درهم وهكدا لوكان نحسب الفلوس يمكن نشري بيه بيسي جديد هههههههههههههههههههه ولهدا خفت يخسر لي البيسي وراجلي يعملي درس جديد حيث دايما يقولي كتختشي بزاف ههههههههههه
                    ههههههههههههههههه مكاين مناش تخافي فكرتيني براسي منين ياله تعلمت قالي خويا الى بغيتي تعلمي زعمي على البي سي و أنا أول حاجة مشيت زعمت عليها les fichier systeme ديال ويندوز كنوض نختش و نمسح و البي سي كيخسر و خويا يفورماطي قهرتو هههههههه كان ديك الساعة الفورماطاج بdisquette و كياخد الوقت و هو يخرج الأكس بي جابولي و تعلمت غير بوحدي نفرمرماطي وليت نخسر و نفورماطي راسي

المشاركة الأصلية بواسطة وردة الـجـوري مشاهدة المشاركة
                      ههههههههههههههههه مكاين مناش تخافي فكرتيني براسي منين ياله تعلمت قالي خويا الى بغيتي تعلمي زعمي على البي سي و أنا أول حاجة مشيت زعمت عليها les fichier systeme ديال ويندوز كنوض نختش و نمسح و البي سي كيخسر و خويا يفورماطي قهرتو هههههههه كان ديك الساعة الفورماطاج بdisquette و كياخد الوقت و هو يخرج الأكس بي جابولي و تعلمت غير بوحدي نفرمرماطي وليت نخسر و نفورماطي راسي
                      هههههههههههههههههههههههه اوا حتى انا ان شاء الله على يدك غدي نرجع معلمة ونص ههههههههههههههههههكما قالو المصريين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X