إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة

غالياتي محتاجة منكن مساعدة بسيطة دخلت اليوم المنتدى ومافهمت والو لقيت الصفحة غليظة بزاف :s12229:واش كلات بالليل ولا اشنو ملي جلست من الخدمة نسيت كلشي ههههههه وانا دابا ما ارتاحيتش للصفحة والكتبة لغليظة ههههههه وريوني شي ريجيم باش نضعفها وحتى لكلافيي اصبح كيدخل ويخرج فالكتبة كنكتب حرف كيعطيني حرف اخر المهم كلشي اصبح مقلوب ههههههههه اريد حلا لمشكلتي والله يحفظكم
    اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ههههههه ضحكتيني الحبيبة اضحك الله سنك
    ههههههههه صبحت سمينة من كثرت شهيوات في اناقة
    اتمنى اخواتي يدخلو يلقاو الحل حيت مفهمت والو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      كان بودي المساعدة ولكن نقوليك واحد الطريقة ديال الريجيم بالنسبة للصفحة للغلاظت هههه،غتمشي الفوق في الصفحة مكان affichage و ديري zoom l
      و ديري ctrl+0 ترجع الصفحة عاديةإن شاء الله
      نتمنى نكون ساعدتك واخا غير شوية.
      sigpic[B]"]

اللهم ارحم أختي رحمة واسعة ،اللهم طهرها بالماء والثلج والبرد
      فراقك أختي ألامنا ولانقول إلا مايرضي ربنا "إنّا لله وإنا إليه راجعون"

ex veer_zara

اللهم اشفي أمي شفاءا لا يغادر سقما اللهم عجل لها بتفريج الكرب اللهم وارزقها الصبر على الابتلاء وارفع درجاتها فى الجنان بصبرها اللهم البسها ثوب الصحة والعافية واقر اعيننا بشفاءها سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك ونتوب إليك اللهم إنا نسألك الصبر على البلاء في الدنيا اللهم ارزقنا قلوباً خاشعة وأعيناً دامعة وألسناً ذاكرة وأجساداً على البلاء صابرة

ههههههههه شكرا لتفاعلكن وراه بصح نيت هاد الايام دخلت لكوزينة المنتدى بزاف ههههههه اللخ يحفظكم
          اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

المشاركة الأصلية بواسطة veer_zara مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            كان بودي المساعدة ولكن نقوليك واحد الطريقة ديال الريجيم بالنسبة للصفحة للغلاظت هههه،غتمشي الفوق في الصفحة مكان affichage و ديري zoom l
            و ديري ctrl+0 ترجع الصفحة عاديةإن شاء الله
            نتمنى نكون ساعدتك واخا غير شوية.

الله يحفظك الله يحفظك الله يحفظك درت زوم ودرت 70 وضعافت بزاف عاد وكلتها شوية حتى ل100 وتقادت من ليوم مانبقى ندخلها لكوزينة ولا دخلتها نحضيها هههههههههههههه
            سيري ابنتي الله يعطيك مانويتي فخاطرك انتي والانيقات كلهم اااااااااااااااااااااااااااامين

السلام عليكم
              اختي كنعرف 2 حلول : اما ديري restauration du system او سيري لaffichage
              اختاري zoom و من بعد 150%
              نتكنى نكون فدتك اختي

الميمة كيدايرة لاباس عليك نورتينا هنايا
                يالله قريت الموضوع وداخلة فرحانة زعما باغا نخدمك ولكن الاخت فير زارا عطاتك الجواب الشافي الكافي

الا كان شي مشكل لاقدر الله في الجهاز الميمة عقلي على زمردة هههههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة zemoureda مشاهدة المشاركة
                  الميمة كيدايرة لاباس عليك نورتينا هنايا
                  يالله قريت الموضوع وداخلة فرحانة زعما باغا نخدمك ولكن الاخت فير زارا عطاتك الجواب الشافي الكافي

الا كان شي مشكل لاقدر الله في الجهاز الميمة عقلي على زمردة هههههههههههه

ههههههههههه عاقلة عليك بنتي اسمك دائما فالبال والله انا كندخل لمنتدى الكمبيوتر مرة مرة كنت بغيت نعرف واش يمكن يكون فنفس الجهاز الويندوز 98والويندوز xp يعني بزوج في مرة باش نخلي عندي غير جهاز واحد حيت عندي لوجيسيالات باش كنخدم التطريز كيخدمو غير ف 98 شارفين بحالي هههههههههههه انا لقيت ليك خدمة بلا متقلقي هههههههه الله يحفظك زمردتي اااااااااااامين

المشاركة الأصلية بواسطة Bodor مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم
                    اختي كنعرف 2 حلول : اما ديري restauration du system او سيري لaffichage
                    اختاري zoom و من بعد 150%
                    نتكنى نكون فدتك اختي

شكرا خالة نجاة حتى انا استفدت كثيرا من تساؤلك
                      وشكرا للاخوات على المعلومة

المشاركة الأصلية بواسطة فاطمة22 مشاهدة المشاركة

المشاركة الأصلية بواسطة دلع مشاهدة المشاركة
                          شكرا خالة نجاة حتى انا استفدت كثيرا من تساؤلك
                          وشكرا للاخوات على المعلومة
                          هههههههههه شفتي انا حليت مدرسة هههههههههههههههههه شكرا لبناتي كلهن حفظهن الله

المشاركة الأصلية بواسطة الخالة نجاة مشاهدة المشاركة

ههههههههههه عاقلة عليك بنتي اسمك دائما فالبال والله انا كندخل لمنتدى الكمبيوتر مرة مرة كنت بغيت نعرف واش يمكن يكون فنفس الجهاز الويندوز 98والويندوز xp يعني بزوج في مرة باش نخلي عندي غير جهاز واحد حيت عندي لوجيسيالات باش كنخدم التطريز كيخدمو غير ف 98 شارفين بحالي هههههههههههه انا لقيت ليك خدمة بلا متقلقي هههههههه الله يحفظك زمردتي اااااااااااامين

بارك الله فيك الميمة لهلا يخطيك علي
                            المهم قلبت لك على الجواب الشافي
                            اول شي ء يمكن تسطيب ويندووز 98 واكس بي فنفس الجهاز
                            وكاين اكثر من طريقة
                            مثلا الى كان عندك زوج ديال الهارد ديسك او القرص الصلب تisntaller فكل قرص سيستيم يعني واحد 98 والثاني اكس بي
                            الى عندك غي هارد واحد خاصك تعملي بارتيشن ماجيك parition magic للديسك دور وتانستالي ال98 ثم الاكس بي

نصيحة
                            كنفضل انه يبقى فالجهاز غي سيستيم واحد لحقاش فالديمراج غادي يبقى يسولك انا سيستيم بغيتي تدخلي بحال الى عندك شي دار وحدة وساكنينها زوج ديال الناس خاصك قبل لا تدخلي تحددي واش الجار الاول ولا الثاني
                            زيد عليه كذلك انه يقدر 98 يتبلونطا ليك مرة مرة

نتمنى نكون جاوبتك الميمة ولا تنساينيش بدعيوة زوينة اليوم الجمعه

عاد تفكرت واحد الحاجة
                              بالنسبة للبرامج اللي قلتي كتخدم ف98

جربتي انكي تحطيها فاكس بي بروفيشنال ومن خلال البرنامج اللي بغيتي نتي تكلكي يمين وتختاري propriété <compatibilité وتكوشي على 98

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X