إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا ريت تساعدووووووووووني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يا ريت تساعدووووووووووني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ان شاء الله تكونو في تمام الصحة والعافية انا عندي مشكل بالايميل بالياهو فياريت اي وحدة تفهم تساعدني وجزاها الله خيرااااااااااااااااااا
    المشكل هوا اني كلما انخرط في منتدى وانتظر رسالة تفعيل لم تاتي يا ريت تشرحولي المشكل فين لاني والله تعبت كل يوم افيق على امل انو اجد الرسائل لكن دون جدوى
    انا في انتظار شرحكم وجزاكم الله خيرا

أختي حلى تأكدي من الإيميل الذي وضعتي وقت التسجيل هل هو نفسه الذي تفتحين لأنه ولو خطأ بسيط في المسافة بين الحروف ممكن تكون المشكل
    هذا الي نقدر نفيدك فيك. على الله المحترفات يدخلو يساعدوك*
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

اللهم لك الحمد والشكر يا رب العالمين
    اللهم إني استودعتك طفلي فاحفظه من كل شر وسوء إنك أنت خير الحافظين

اهلا اختي
      هانتي اول شي كيفما قالت الاخت تاكدي ان الايميل اللي كتحطيه صحيح ومافيه حتى خطا
      ثم واش الايميل ديالك فالياهو كيتفتح لك عادي يعني منين كتدخلي لابواط ديالك كيتحل ليك ولا لا
      ومنين هاد المرة دخلي للياهو دخلي لspam راه احيانا كيكونوا الرسائل اللي جايا من المواقع محطوطة فيه يعني ما كيتحطوش فلابواط boite de récéption
      ملاحظة
      فتحي ايميل في الهوتميل احسن لك واضمن لحقاش كاين شي مواقع ما كتصيفطش للياهو

جزاكم الله خيرا على التوضيح انا متاكدا انو المعلومات صحيحة ورحت للspam لم اجد شيء لا اعرف لمادا
        المهم مرسي كتييييير لمرووركم الكريم وان شاء الله راح افتح ايميل بالهوتميل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
        X