إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من تساعدني لها دعوة في سجودي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من تساعدني لها دعوة في سجودي

السلام عليكم أخواتي طلبي لكل أخت لها خبرة بالكمبيوتر أن تفيدني في كيفية ادراج صورة من جهازي ووضعيها في توقيعي لأني جربت مرات عديدة ولم أنجح
    والله دعوة خاصة لمن تجبني

sigpic

ادهبي للوحة التحكم وستجدين تعديل التوقيع وعندها سيضهر لك اطار.وسيري لشي صورة عاجباك وديري لها كوبي وحطيها فهداك الاطار.وسيري لتحت وغتلقاي حفض التوقيع كلكي عليه.وهاهو التوقيع ولات فيه الصورة.الى واجهتك مشكلة كتبي لي وانا في الخدمة دعي معايا 10 المرات هههههههههههه بشي وليد عالم تقي بار بوالديه.ثم ان يشفيني الله من مرضي.ههههههههه كترت عليك اوا ختي نستغل الدعوات ههههههههههه.

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

السلام عليكم
      كلام الاخت ام نهلة صحيح ان شاء الله تبعيه بالحرف وغادي يولي عندك توقيع بالصورة اللي بغيتي وايضا يمكن لك تتحكي فالحجم ديالها سواء تكبريها او تصغريها

السلام عليكم
        اختي غادة ديري copier لأي صورة عجباتك و غادة تشوفي فاعلى الصفحة لوحة التحكم غادة دخلي ليها و غادة تنزلي على ليمن ديالك غادة تلقاي تعديل التوقيع دخلي ليه و ديري coller في المنطقة لكنكتبو فيها الرد و ديري حفظ التوقيع
        أختي دعي معايا سيدي ربي يرزقني أنا و خواتاتي في الله بالذرية الصالحة والصحة والمغفرة ويحفظ ليا ميمتي حبيبتي إنه على كل شيء قدير آمين.

أختي أم نهلة جزاك الله خير الجزاء أن عند وعدي ان شاء الله وماشي غير عشرة المرات ولكن عشرين على راسي وعيني ياك ربي كريم كل دعوة ندعيلك يقول لي ملك ولك بالمثل أبشري أختي رزقك الله الذرية الصالحة المصلحة وعافاك الله أختي وشفاك وأسبغ عليك نعمه ظاهرة وباطنة
          أختي زمردة بارك الرحمان فيك ويسرأمركوفي جنان الخلد ان شاء الله مثواك
          أختي حسبي الله أسأل الله بمنه وكرمه أن يمن عليك وجميع الأخوات بالذرية الصالحة التي تعلي كلمة لا الاه الا الله محمد رسول الله وأنيمن عليك بالصحة والعافية وأن يجعلكمنالأبرار بارك الله لك أختي في والدتك وأطال عمرها في طاعته
          بارك الله فيكم جميعا أخواتي سأجرب ان شاء الله وأرجو أن أوفق هذه المرة

sigpic

الله يبارك فيك الحبيبة اتمنى لك التوفيق

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

المشاركة الأصلية بواسطة سلفية مغربية مشاهدة المشاركة
              أختي أم نهلة جزاك الله خير الجزاء أن عند وعدي ان شاء الله وماشي غير عشرة المرات ولكن عشرين على راسي وعيني ياك ربي كريم كل دعوة ندعيلك يقول لي ملك ولك بالمثل أبشري أختي رزقك الله الذرية الصالحة المصلحة وعافاك الله أختي وشفاك وأسبغ عليك نعمه ظاهرة وباطنة
              أختي زمردة بارك الرحمان فيك ويسرأمركوفي جنان الخلد ان شاء الله مثواك
              أختي حسبي الله أسأل الله بمنه وكرمه أن يمن عليك وجميع الأخوات بالذرية الصالحة التي تعلي كلمة لا الاه الا الله محمد رسول الله وأنيمن عليك بالصحة والعافية وأن يجعلكمنالأبرار بارك الله لك أختي في والدتك وأطال عمرها في طاعته
              بارك الله فيكم جميعا أخواتي سأجرب ان شاء الله وأرجو أن أوفق هذه المرة

آمين يارب العالمين،اللهم إستجب ياحي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام.
              ولكِ مثله يا سلفية مغربية،بارك الله فيك.

بارك الله فيك اختي على الدعاء جعل الله لكي نصيبا منه
                اختي واش اتحل المشكل وعرفتي تطبقي ولا مازال

المشاركة الأصلية بواسطة zemoureda مشاهدة المشاركة
                  بارك الله فيك اختي على الدعاء جعل الله لكي نصيبا منه
                  اختي واش اتحل المشكل وعرفتي تطبقي ولا مازال
                  في الحقيقة أختي المشكل تحل ولكن ماشي أنا ليحليتو وانما واحد الأخت الله يجازيهاعني خير الجزاء حيت جربت كل ماقلتولي ولكن متوفقتش ربما المشكل أنا راسي باقي ثقيل شوي من جهة هاد المسائل ههههههه على العموم الله يجزيكم خير الجزاء لا حرمني الله منكم أخواتي

sigpic

وفيكي بارك الله غاليتي والحمد لله ان المشكل اتحل وعليه يقفل الموضوع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X