إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجوكم اخواتي ان كان ممكن انا اريد ان اشتري ديسكدير لكن لا اعرف كيف يمكن ان اعرفه وما هي الاسئلة التي ممكن ان اسالها للبائع وماهي الاثمنة المناسبة وجزاكم الله عني الف خير
    اللهم ارزقنا فى صلاتنا ودعائنا بركة تطهر بها قلوبنا وتكشف بها كربناوتغفر بها ذنبنا وتصلح بها أمرنا وتشف بها سقمنا

وعليكم السلام ورحمة الله
    اهلا وسهلا اختي راجيه الغفران
    شوفي كاين disque dur SATA وكاين IDE اول شي غادي تحددي اي نوع عندك فالبيسي ديالك وعليه غادي تشري الجديد وتقوليه كذلك نوع الكارت مير اللي عندك
    هانتي لمزيد من المعلومات دخلي لهاد الموقع راه فيه معلومات جدا قيمه

معلومات عن الهارد ديسك او DISQUE DUR
    اما الاثمنه فعلى حسب السوق والمدينه الي انتي فيها وكنصيحه من الافضل تمشي مع شي حد كيفهم فالبيسيات باش ما يستغلوكش اختي والله يوفق

لله يجزيك اختي على جوابك لي بصح غادة نقلب على النوع وغادة نتوكل على الله ونديه انا ماعندي حد الي يمشي معايا
      اللهم ارزقنا فى صلاتنا ودعائنا بركة تطهر بها قلوبنا وتكشف بها كربناوتغفر بها ذنبنا وتصلح بها أمرنا وتشف بها سقمنا

بارك الله فيك اختي وهانتي قلبي على راسك مزيان وسولي اكثر من محل وخودي فكره عن الاثمان والجوده من بعد عاد شري وان شاء الله خير

شكرا اختي على اهتمامك الله يجعلها في ميزان حسناتك ورزقك من يعينك على امورك الدنوية والاخرة

اللهم امين اختي وبارك الله فيك على الدعاء الطيب جعل الله لكي نصيبا منه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X