إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة بلييييز

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة بلييييز

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الانيقات للي كيفهمو فهاد الشي ديال الكومبيوتر والانترنت بغيتكم تشرحولي ايلى بغيتو بطبيعة الحال كيفاش كيديرو متلا فالتوقيع كيفاش غندير باش ندير اكتر من صورة
    عوتاني علاش ههه نتوما ملي كتحطو شي صورة كتحرك ولكن انا ماعرفتش كيفاش؟ كتكون الصورة كتحرك انا نحطها وهي ما تتحركش!!!! ايوا كنتمنى نلقى الجواب وشكرا .
    sigpic

قآلوا تحب شخص؟؟
    قلت:اثنين..
    قآلو:يآقوة قلبكَـ تلعب عالحبلين..خآف ربكـ,,
    قلت:وصآني ربـــي فيــهمْ "بـــر الوآلــــديـــن
    "

كن محمديّ في حبّك لهآ،،(♥)!!
    تكنْ عآئشة في حبّهآ لكَ،،

ايوا فييين الردود راني كنستانى ايوا زيدو جاوبو لي على السؤال
    sigpic

قآلوا تحب شخص؟؟
    "

السلام عليكم ورحمة الله
      اكيد غادي نجاوبوك ونشرحو ليك حتى تفهمي وتولي بروفيسيونال
      بالنسبه لاكثر من الصورة فالتوقيع راه نفس الطريقه باش عملتي صورة وحده هي باش غادي تعملي اكثر من صورة يعني غادي تخلي ديك الصورة للي عندك دابا مثلا ديال تويتي وتزيدي عليها صورة اخرى فوق منها او تحت منها فينما بغيتي
      اما الصورة اللي كتحرك فهو الامتداد ديالها اصلا عامل هكاك يعني صورة متحركه او صوره فلاشيه وكاين نوع اخر للاسف المنتدى مافيهش حاليا وهو توقيع الى دوزتي عليه لاسوري كتسمعي قران او اناشيد او دعاء صوت وصوره وهذا اسمه توقيع فلاشي
      وباش تحطي صورة كتحرك يكفي انك تبحثي على صورة متحركه فغوغل ياك وصافي عمليها على شكل توقيع
      نتمنى نكون افدتك ولو غير بشويه واي تساؤل لاترددي اختي كلنا هنا كنتعلموا من بعضياتنا
      ملاحظة
      من الاحسن تعملي غير صورة وحده فالتوقيع باش الاعضاء اللي كيشوفو المشاركات دياولك ما تتقلاش ليهم الصفحه حيت شحالما كان التوقيع كبير وفيه صور بزاف شحالما الصفحه كثقال

اوك اختي جزاكي الله كل الخير غادي نحط غير واحد الصورة فالتوقيع وغادي نجرب الصور المتحركة ما عرفتش ايلى ماتحركتش غادي نحركها بواحد الضربة ههههه المهم غادي نرد عليك الخبار مشكووورة مرة تانية على المساعدة
        sigpic

قآلوا تحب شخص؟؟
        "

ماشا الله اختي هاهو التوقيع ديالك غزال ومنور والصور متحركه ياكما عطيتيها نيت شي ضربه باش تحركت ههههههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X