إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المرأة المغربية العاملة بالإنجليزية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المرأة المغربية العاملة بالإنجليزية

بنتي عندها عرض في مادة اللغة الإنجليزية حول موضوع working women in morocco بحثات في النت و لكن داكشي ليلقات باين ما كافيش.
    الا عندكم شي مساعدات الله يجازيكم كل خير.
    ما شاء الله

هو من الاحسن خليها تعتامد على نفسها ولكن المساعدة اللي نقدر نقدم ليه تحطي النص باللغة العربية ونشرح ليها بالانجليزية باش نعرف الاهداف من العرض والاسئلة الموجهة واش من امراة تتقصد عاملة بالضبط وحيت العرض تيكونو فيه اسئلة موجهة للتلاميذ بيناتهم والى مكانتش مستوعبة العرض غادي تحصل ليها مشكلة كبيرة في القسم

هي وجدات شوية بالإنجليزية غير انا لي مامقتنعاش و بغيتها تزيد شي اضافات.
      و العرض عندها في الأسبوع الأول من شهر مارس و بصراحة بغيتها تعمل شي عرض متميز باش تزيد تربح نقاط.........
      في العرض خاصها تتكلم على وضعية المرأة العاملة .في البيت و خارج البيت مساعدة الزوج. حالة الأطفال. و تعطي رأيها ............
      شكرا على الإهتمام.
      ما شاء الله

لاشكر على واجب ممكن هذه المقالات تساعد قليلا في الموضوع
        http://www.womenwork.org/about/wot.htm
        http://www.yobserver.com/reports/10017693.html

شكرا أختي لهلا يخطيك
          ما شاء الله

انت تبارك الله عليك عندك الاجازة في الانجليزية خاصك تفيدينا بها ماشاء الله هذا تواضع منك تتسولي اخواتك في المنتدى

المشاركة الأصلية بواسطة كلمة الخير مشاهدة المشاركة
              انت تبارك الله عليك عندك الاجازة في الانجليزية خاصك تفيدينا بها ماشاء الله هذا تواضع منك تتسولي اخواتك في المنتدى

انا موجودة لكل مساعدة ممكنة أختي و لكن قالك ما خاب من استشار.

على العموم كنت في الحقيقة كنتمنى نلقى شي تلميدة أو طالبة فايت عملات بحال هاد الموضوع باش يكون الأسلوب بسيط و في المتناول حيت ملي كنعطي لبنتي شي حاجة كتقولي : وا بسطي يا ماما راه الا قريت هادشي في القسم غانبان غير كنفوح عليهم..............
              ما شاء الله

ههههههههههههه والله يخليها ليك ويخليك ليها الله يسمح لينا من الواليدين دائما تيبغيو ولادهم يكونو احسن منهم

تباركالله عليكمالله يعاون كاع الوليدات، انا انشاء الله قريب نلتحق بزوج ديالي هو مقيم بامريكا ،وختكم مامقفلا والو في الانجليزيةهههههههه اوى دعيو معايا الله يسر ليا لجميع المسليمين

الله يوفق الجميع ان شاء الله

تواصل رائع
                    sigpic

ليكن حــرفكِ كالمـطـر ..أينما وقع نفع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X