إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رجاءا ترجمة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رجاءا ترجمة

السلام عليكم عندي تقرير طبي مكتوب بالفرنسية اريد من تترجمه لي ياللغة الانجليزية شكرا جزيلا

ok okhti katbi li takrir o in cha allah ntarjmou lik ila kdart

اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله

لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي و يميت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
    -من-قالها-7-مرات-كفاه-الله-همه

مشكورة اختي ساكتبه

المشاركة الأصلية بواسطة ربيعة50 مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم عندي تقرير طبي مكتوب بالفرنسية اريد من تترجمه لي ياللغة الانجليزية شكرا جزيلا
        salam 3likom o5ti; ektbi ta9rir w nshallah ntrjmou lik ida 9dart;

اشكركم اخواتي واسفة على ازعاجكم والله شخص يعرف انجليزي قام بالترجمة ...لكم الاجر الله يجزيكم خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة ربيعة50 مشاهدة المشاركة
            اشكركم اخواتي واسفة على ازعاجكم والله شخص يعرف انجليزي قام بالترجمة ...لكم الاجر الله يجزيكم خيرا
            السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
            اختي في الله مادمتي تفتحين الجهاز و تدخلين قوقل لمادا لا تكتبي في قوقل ترجمة و بادن الله بيطلع لك برنامج ترجمه تبع لقوقل حفضيه عندك و ابقاي ترجمي اي شي يجيك من غير ما تبقاي تضيعي الوقت و يمكن احيانا يكون شي خصوصي من الاحسن تحتفضي به لنفسك
            اختي هدي نصيحتي لك و انت حرة
            طبعا ما اشك شي و لا اقلل من قيمة اي وحده من الاخوات و انما لاختصار الوقت و مشاء الله عليك مادمتي دخلتي منتدى اكيد مافيه شي يغلبك و الله يوفقك اختي و يوفق كافة بنات المسلمين والله المستعان و اسفة اختي فقط مجرد نصيحة و الله يسمعك دائما خبار زوينة بادن الله
            sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X