إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فلنتعـــــلم اللغة الفرنسية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فلنتعـــــلم اللغة الفرنسية

اهلا بالجميع
    هنا ساقدم لكم بعض الدروس التي نحن في امس الحاجة لها وهنا اقصد البعض منا من هو ضعيف في اللغة الفرنسية، ونا منهم طبعا ونظرا لرغبتي الكبيرة في تعلم هذه اللغة بحثث جاهدة على بعض الدروس فعثرت عليها واحببت ان نستفيد جميعا،

فاذا شئتم ساطرح بعض الدروس ولكن انا مثلي مثلكـــم في المستوى لست متكنة من اللغة فانا لا زلت اطمح في تعلمها بشكل جيد ،لذا فلتتقدم احدى الاساتذة البارعات في الرد على تسؤلات بعض العضوات مع العلم ان الدروس شارحة نفسها بنفسها وبسيطة ومبسطة بشكل سلس

اذا قررتم ان نبدأ فاعطوني اشارة

فانتظار ردودكم

اختكم الفاسية

شكرا لك اختي على فتح الموضوع و جزاك الله الف خير اختي في الله al-fasiya

اللهم وفقني في اموري يا رب و احفظ لي والدي و اخواني و اخواتي في الله يا ارحم الراحمين و ادخلنا جنتك الواسعة يا رب.

شكرا ليك اختي فتحتي هد الموضوع .حتي انا ضعيفة شوية في اللغة الفرنسية او غادي نكون شاكرة ليك الا بديت في هاد المبادرة.انا معاك او الا كان ممكن اعاونونة الاستدات لي في المنتدى او الاخوات الا كانو عندهم شي دروس
      شكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك اختي على فتح الموضوع و جزاك الله الف خير اختي في الله
        sigpic

شكرا اختي على فتح الموضوع حتى أنا ضعيفة في الفرنسية اللع اجزيك بخير أنا تاني معاكم شكرا اختي

السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته

شكرا لك اختى على الفكره و الموضوع
            انا ايضا اريد اغناء لغتى الفرنسية المتعثره
            جزاك الله خير الجزاء

بسم الله الرحمان الرحيم

اهلا بالجميع ولكن من تريد الالتحاق والاستفادة من هذا الركن

عندي دروس متنوعة ومتسلسلة، اولها انطلاقا من حروف الابجدية وكيفية النطق مع القواعد، فاذا ارتأيتم ان نبدأ من الحروف فاهلا وسهلا، واذا احببتم ان نحرق المراحل الاولى ، الدروس الاولية÷ فاعطوني اشارة

حتى انني ابتدأت في تنزيل الدروس وقلت احتمال ان تظنو اني استخف بمستواكم لهذه الدرجة ، لاني انطلقت من الحروف وكيفية النطق وما الى ذلك ، وبعد ذلم تراجعت حتى استشر معكم

ارجو الرد

اختي بداي منين ما بغيتي غير لسانا يتحرك بالفرنسية ونتأقلمو مع الناس الناطقين بالفرنسية
                sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

kima bghiti ghir 3awnina lah ijazik bkhir

اختى بداي من الأول....من الحروف
                    عتبرينا سطلات ما تنعرفو والو
                    انا غديا نشد البلاصه ديال القدام

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X