إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كانقلب على شي بنت تعاوني ف الفرنسية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كانقلب على شي بنت تعاوني ف الفرنسية

السلام عليكم يا غزالات أناقة مغربية،
    أنا بغيت مساعدة من شي بنت كتكلم بالفرنسية مزيان، تعاوني نتطور ف هاد لغة شوية، نهدرو ف lmsn أو نكتب ف شات ، وتنصحني بشي نصوص أو قصص بل الفرنسية.
    انشاء لله متبخلوش علي بلمساعدة.
    وهاني تنسين الردود ديالكوم(وملاحظة أنا و الله حتى بنت، وبغيت نقرا بصح)
    وشكراً

حرام عليكم حتى رد :confused::eek:

o 3lach kathalfi chkoun qallik nty machi bant
      waqila moul faz kayqfaz chkhalawha nass lwala hhhhhhhhhhhhhh

ههههههههههههههههههههه ضحكتيني اويمن حتي انا بغيت نتعلم ليها رغم دومين لي كنفرا فيه غير فرونسي لرغم داللك مكلخة فيها عيت منحل هاد المخ ولا بغات دخل ليه
        التوقيع

ياربي تشفي ماما وا جميع المسلمين

ياربي تشفي ماما وا جميع المسلمين

لربح فلوس من الانترنيت شوفو http://www.neobux.com/?r=sounods

[warning]
          ممنوع الكتابة بالعرنسية لديك الحرية بالكتابة باحدى اللغات العالمية
          راجعي قوانين المنتدى
          [/warning]

حتى انا زيدوني معاكم يالاه نديرو مدرسة السطولة المتقوبة او العقول المكلخة ههههههههههههههههه
            sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

هههههههههههههه ومشتوش لي راها تقرا بالفرنسية وعمرها قالت جملة مفيدة حاسة نجاحي غي بالزهر
              مفيها باس ديروا فينا خير كاملين
              ربي لا تذرني فردا واحدا وانت خير الوارثين
              اميييييييييين

[warning]
                ممنوع الكتابة بالعرنسية لديك الحرية بالكتابة باحدى اللغات العالمية
                راجعي قوانين المنتدى
                [/warning]

ناري زيدوني عليكم انا دري صغير وحسن مني في الفرنسي ختكم زرقاااااااااااااااااا لعار الى ما عتقوني

المشاركة الأصلية بواسطة عيون شرقية مشاهدة المشاركة
                    هههههههههههههه ومشتوش لي راها تقرا بالفرنسية وعمرها قالت جملة مفيدة حاسة نجاحي غي بالزهر
                    مفيها باس ديروا فينا خير كاملين
                    كاع ناجحين بالزهر انتي راه غير كتقر ايها انا راه ساكنة فبلادها هههههههههههه الله كنعرف بونجور بونسوار ميرسي الى قلت لكم الى تلاقيت بشي حد كانعرفوه تايقولي سافا كنجاوبو سافا الحمد لله زعما راه غادي يفهم اش كنقول هههههههههههه

sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

اوا انا سطل اش ندير وناري امي عندي البحت وبالفرنسي

الله استر اش ندير

عافكم وخا غير نعرف نعتق راسي

ههههه حتى انا عتقوني معاكم هالعار

إذا كان ممكن، أنا مستعدة لمساعدتكم ولكن ماشي عن طريق الشات لكن، سأفكر في دروس في المنتدى
                          سأطرح الموضوع لاحقا في قسم المسابقات والدورات ومن تم نبداو بإذن الله

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

أنا من رأيي هاد الدورات اللي كيتعملوا في أي منتدى مكيفيدوش بزاف من رأيي فكرة الشات أحسن حيت أغلب الناس عندهم مشكل فالبراتيك يعني واخا را كاينة لاباز كتحراف فالهضرة
                            إلا شي وحدة حابة تضيفني تساعدني أكون شاكرة لها

مرحبا اختي انا عندي واحد الموقع ممتاز للغة الفرنسية والانجليزية و الالمانية هوfrancaisfacile.com
                              ; و انا الحمد لله عندي معاها و هاهو ال msn ديالي و اي اسئلة او مساعدة انا حاضرة هادا المسنجر
                              petite-ange-s********.com ;; و الله ادير تاويل الخير غير ادعي معايا يا اختي ربي اجيب ليا شي ولد الناس و ييسر ليا و نتزوج انا و جميع بنات المسلمين اجمععين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X