إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون لي ساكنة في قم ف tilburg

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون لي ساكنة في قم ف tilburg

أنا فالحقيقة كنت ساكنة ف روتردام هادي ٤ سنين أم حيت رجالي خدام ف تيلبورج نتاكالنا لحنا ولكن أنا جديدة هنا ماكاناعراف حتى واحد باش كانساوال واش شي واحدة فيكم ساكنة هنا فتيلبورج،والي بغات نعاوانها ف لغة هولندية أنا وجدة نعطيها حتى شي مواقع،وشكرا انيقات
    sigpic
    يا رب بارك لي في زوجي و أولادي وجعلنا من hafadt القرآن الكريم
    اللهم صلي و سلام على رسول لله

مرحبا بيك اختي معانا وربي يجازيك كل خييير انا راجلي ساكن في تيلبورخ ولكن باقي ما التحقتشي بيه دعي معايا اختي ويلا جيت انا رهن الاشارة ديالك ونوليو صحبات ومكرهتش اختي تفيدينا الى عندك شي معلومات.
    sigpic

أهلا بيك أختي له يسهل عليك وتجيوتجامعي مع رجلك نشاء لله حتى أنا رهن إشارة إلى بغيتي شي حاجة سولين ،مصاب تجي أختي أطير ليا كانت نعلمك كولشهي لله يسهل عليك
      sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة nawoli مشاهدة المشاركة
        أنا فالحقيقة كنت ساكنة ف روتردام هادي ٤ سنين أم حيت رجالي خدام ف تيلبورج نتاكالنا لحنا ولكن أنا جديدة هنا ماكاناعراف حتى واحد باش كانساوال واش شي واحدة فيكم ساكنة هنا فتيلبورج،والي بغات نعاوانها ف لغة هولندية أنا وجدة نعطيها حتى شي مواقع،وشكرا انيقات
        salame kheti ana ma7etaja chekoune liye3alameni noute9e be louga holandiya ila jate 3ela khaterake sa3edini o ilakane 3anedake chi mawa9i3e chi site taye3alemou louga kina9eraweha katebihe liya olahe yesahale omourake

امين اختييي ربي يحفظك ولهلا يحرمني من اختي يا ريت كل نهار عندي فيه عام .
          sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة khadija00 مشاهدة المشاركة
            salame kheti ana ma7etaja chekoune liye3alameni noute9e be louga holandiya ila jate 3ela khaterake sa3edini o ilakane 3anedake chi mawa9i3e chi site taye3alemou louga kina9eraweha katebihe liya olahe yesahale omourake
            سلام أختنا رهن إشارة عندي واحد موقع فيه عربي هولندي kay3almolik حتى نطق
            كاتامشي www .yamli .com و كاتكتاب [تعلم لغة هولندية ]okaya3tik بزاف بالحق نتي ختار ]دروس عربي هولندي ]موقع ديله هو www .internetpolygot .com
            كاناتمانا نكون فدتك
            sigpic

www.internetpoliglot.com hada howa maw9i3 kont ktabto ghalat samhili
              sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة malikti مشاهدة المشاركة
                امين اختييي ربي يحفظك ولهلا يحرمني من اختي يا ريت كل نهار عندي فيه عام .
                راني جربت هاد حالة حتى أنا بقيت شي عام عد lta7a9t برجلي من بعض عرس أكنت kanhas راسي غريبة واخا كنت فدارنا لله يسهل على كل واحدة يا ربي amin ،واش داوازتي متحان ولا باقي
                sigpic

salam nawoli
                  marahba bik f tilburg natmana t3ajbak sakna fiha otkoni martaha, ana smiti ghizlane osakna fi west tilburg
                  ana yala 3andi f holanda 8mois
                  onti fine f tilburg?

salam zinat tbark allah 3la bnat tilburg d3iw m3aya azinat naltaha9 brajli ;inchae allah rantwanso f tilburg ;ana rajli tama 3ayach bsh ana mazla kantsana naltaha9 bih d3iw m3aya rabi ysahal 3lia ;rah randawaz examane falkhar dyal le mois 12 inchae allah nji nwansak AKHTI nawalo o ghizlan ;layla saida hhh

المشاركة الأصلية بواسطة ghislaine مشاهدة المشاركة
                      salam nawoli
                      marahba bik f tilburg natmana t3ajbak sakna fiha otkoni martaha, ana smiti ghizlane osakna fi west tilburg
                      ana yala 3andi f holanda 8mois
                      onti fine f tilburg?
                      ana f noord tilburg akhiran lkit chi wahda rani mot balkant omakana3raf hata wahad momkin ta3tini email diyalak bach natwaslo ghizlan
                      sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة israehanane مشاهدة المشاركة
                        salam zinat tbark allah 3la bnat tilburg d3iw m3aya azinat naltaha9 brajli ;inchae allah rantwanso f tilburg ;ana rajli tama 3ayach bsh ana mazla kantsana naltaha9 bih d3iw m3aya rabi ysahal 3lia ;rah randawaz examane falkhar dyal le mois 12 inchae allah nji nwansak AKHTI nawalo o ghizlan ;layla saida hhh
                        mali dawzi mtihan radi 3lina llah iwafkak ,llah isahal 3lik akhti omrahba bik 3anadna
                        sigpic

wach raki hamla akhti ghizlan llah ifak whaylak
                          sigpic

salam okht nawalo chokran bzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzf 3la aljawb dyalak ;rabiç ykhalik azin ;inchae allah mali njah darori na3lamkom ri d3iw ma3aya ;natmana nzid nat3araf 3LIK ila briti ;iwa allah yjiblk hta ntia makatmanay f hyatak icnhae allah

المشاركة الأصلية بواسطة israehanane مشاهدة المشاركة
                              salam okht nawalo chokran bzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzf 3la aljawb dyalak ;rabiç ykhalik azin ;inchae allah mali njah darori na3lamkom ri d3iw ma3aya ;natmana nzid nat3araf 3LIK ila briti ;iwa allah yjiblk hta ntia makatmanay f hyatak icnhae allah
                              3lach la hatana makrahtch nat3araf 3lik 3tini email dialak ana hada howa email. t-nawal********.com
                              sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X