إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعاء الله يجزيكم بالخير ما تبخلوش علينا للاخت toda

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دعاء الله يجزيكم بالخير ما تبخلوش علينا للاخت toda

السلام عليكم اتمنئ من كل الاخوات ما يبخلوش علئ اختنا toda لكتسنئ جواب الفيزا بالدعاء ليها بتيسير الامور ويفرحها الله سبحانه وتعالئ في هده الايام المقبلة وتلتحق بالزوج ديالها في اقرب وقت ممكن
    والدعاء لجميع البنات لكيتسناو يلتحقوا بالازواج ديالهم يتحقق ليهم كل ما كيتمناو
    ما تبخلوش علينا حنا محتاجين الدعاء ديالكم انيقاتي

الله يفرحك اختي و يعطيك ما كتمناي انتي جميع البنات يا رب في هدا النهار الجمعة المبارك

الله يفرحك اختي ou yeshl 3klik yarb nti w okhte worud ou jami3 bnat yarb yefrhkon fi akarb wakte

امين يا رب

الله يفرحكم البنات دعيوا معايا بتيسير الامور و نلتاحق بالزوج ديالي في اقرب وقت

اللهم أمين يا ربي شكرا أختي حنان و أختي إسوة بزاف حتى أنتما الله يعطيكم ماتمنيت فحياتكم
            و الله يسهل على أختي فتيحة ويسمعها خبار الخير يا ربي ف هاد شهر
            و يفرح بنات كاملين و يسهل علينا
            (قضاء الحاجة) لا اله الا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم الحمد لله رب العالمين اللهم اني اسالك موجبات رحمتك وغرائم مغفرتك والغنيمة من كل بر والسلامة من كل اتم اسالك الا تدع لي دنبا الا وغفرته ولا هما الا فرجته ولا حاجة هي لك رضا الا قضيتها لي ياارحم الراحمين اللهم يسر لي الالتحاق بزوجي ولكل من تنتضر الالتحاق بزوجها ويسر لنا في اوراقنا فإنك تقدر اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه اجمعين

اللهم امين الله يفرحكم جميعا يا رب في اقرب وقت

الله يفرحك اختي وجمع شملك ويسر امورك
                sigpic

يارب يسر ليك اختي ولينا ولجميع الاخوات الي كيتمناو يلتاحقو بازواجهم في اقرب وقت

يارب يسر ليك اختي ولينا ولجميع الاخوات الي كيتمناو يلتاحقو بازواجهم في اقرب وقت ممكن الله يجعلها اخر الماسي انشاء الله ونفرح بجميع مع ازواج ديالهم يعيشوا في الهناء انشاء الله

lanbnatt knchkkom bazaff 3la da3awat lah ij3lha f mizan 7asantkom lah isahll omorna ya rabii lah ifta7 lina biban lkhir
                      olah ijma3 chmlnaa kolchi lbnat li f montda o jami3 moslimin

الله يفرحك اختي ويجمع شملك بزوجك

atleb mina allah swt an yaftah lana jami3an abwab alkhayr li mazal madwzat l exemen rabbi ynjhha wli katntadar l visa rabbi yfrhha wli ltah9at bi zawjiha rabbi ys3adha .

الله يفرحك اختي ويجمع شملك بزوجك

ربي يسمعك اخبار الخير اختييي ويجمع البنات كاملين بازواجهم عما قريب انا شاء الله.
                              sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X