إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله يجازيكم بخير اريد ترجمة هذه الفقرة ساعدوني ارجوكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يجازيكم بخير اريد ترجمة هذه الفقرة ساعدوني ارجوكم

السلام عليكم
    الله يخليكم يا انيقات و ربي يجازيكم على عملكم و مساعدتكم لي
    دافعة فيزا و كنتسنى ربي يسهل عليا و يجمع شملي براجلي و يجمع شمل كل مسلمة براجلها
    والمصالح ارسلو لراجلي واحد الرسالة فيها هاد الفقرة بغيت نعرف اشنو فيها واش شي مؤشر ديال الخير
    انا ما كنعرفش الفلامانية و اكيد ما غديش تبخلو عليا بالردود ديالكم غير باش نعرف واش كاينة العلامة ديال الخير وشكرا النص هو هذا
    info huwelijk
    geachte
    onlangs bracht een huwelijksakte binnen bij de dienst vreemdelingen.
    uw huwelijk wordt voorlopig nog niet geregistreed in het rijksregister
    het dossier werd doorgestuعrd naar het parket van dendermonde voor advies
    opmerking
    indien uw partner nog in het buitenland is het absoluut noodzakelijk dat hij zij een visum gezinshereniging aanvraagt bij de dichttstbijzijnde belgishe ambasade

اختي الله يسهل عليك انا درت ليها ترجه في جوجل لي فهمت منها هو انه كاتبين ليه انه باقي عقد زواج متسجل عندهم هما في هولندا يعني ممزوجين في هولندا
    قالو بانه لكانت زوجه في دوله اخرى بامكانها دير تجمع عايلي
    الله يسهل عليك

لا تملكين العربية وتريدين التخلص من اللوحة؟ تفضلي من هنا..
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...9246&highlight

دليل الأعضاء :

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...C3%DA%D6%C7%C1

المشاركة الأصلية بواسطة amal06 مشاهدة المشاركة
      اختي الله يسهل عليك انا درت ليها ترجه في جوجل لي فهمت منها هو انه كاتبين ليه انه باقي عقد زواج متسجل عندهم هما في هولندا يعني ممزوجين في هولندا
      قالو بانه لكانت زوجه في دوله اخرى بامكانها دير تجمع عايلي
      الله يسهل عليك

اللهم امين شكرا ليك اختي على المساعدة

زهور حبيبة بشمن لغة كاتبين باش نقدر نترجم ليك

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

اختي الغالية كاتبنها ليا بالفلامانية حيث راجلي في بلجيكا و شكرا ليك على المساعدة اختي اناقة ريم وسمحيلي اللي تعطلت عليك في الجواب حيث ما كنتش حدا الحاسوب

يا اختي درت ترجمة في جوجل ووالو المهم نحاول نقلب و نرد عليك

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

المشاركة الأصلية بواسطة اناقة ريم مشاهدة المشاركة
              يا اختي درت ترجمة في جوجل ووالو المهم نحاول نقلب و نرد عليك
              بارك الله فيك شكرا اختي على المساعدة

salam o5ti;; elli fhemt ennou l acte de marriage diyalkom machi msajal fi baladiya;;; donc ittasli brajlek w gouli lih ida ken mechi msajel yemchi l a9rab baladiya w ysjel w ida ken mssajal w mazel ma jawbouhech yatasal bi baladiya w ya3ref el ijaba menhom fi a9rab wa9t:::: ya3i mat5afich rah 7keyet war9a w 5lass... allah ysam3ek 5bar el 5ir yaa rab wa jami3 el anikat

bghit na3ref chkoun elli arsel lik had resala ; wash mou7ami wal la ?

salam o 3alikoum
                    kheti had le texte kayhder 3la mariage ma3lomat3la zewaj dyalkoum
                    wmasiftino 3lik neti hit kayhedro m3a madame ......
                    onlangs bracht een huwelijksakte binnen bij de dienst vreemdelingen
                    ya3ni mo akharan tem i3lan dyal zewaj dyalkoum f departement dyal ajanib

galik beli zwaj matsejelch f sijil lwatani dyalhoum
                    eruw huwelijk wordt voorlopig nog niet geregistreed in het rijksregist

het dossier werd doorgesturd naar het parket van dendermonde voor advies
                    opmerking
                    whad jomla kat3ni beli safto dossier dyalkoum lwahed l office bach yetdres w choufouh wach sehih machi ghi mariagee blanc rah 9adia kaydirouah hat f hollanda zewaj kaytedres 6 simanat whowa weterjama
                    ama beljika ma3efrtch che7al delwe9t

indien uw partner nog in het buitenland is het absoluut noodzakelijk dat hij zij een visum gezinshereniging aanvraagt bij de dichttstbijzijnde belgishe ambasade

wila kan charik hayat mazal ajnabi
                    khso ytleb visa tajamo3 3a ili
                    3nd dichttstbijzijnde f almbassade d beljika

netmena nkoun terjemt sehih
                    rebi y3inek

المشاركة الأصلية بواسطة asma assoum مشاهدة المشاركة
                      salam o5ti;; elli fhemt ennou l acte de marriage diyalkom machi msajal fi baladiya;;; donc ittasli brajlek w gouli lih ida ken mechi msajel yemchi l a9rab baladiya w ysjel w ida ken mssajal w mazel ma jawbouhech yatasal bi baladiya w ya3ref el ijaba menhom fi a9rab wa9t:::: ya3i mat5afich rah 7keyet war9a w 5lass... allah ysam3ek 5bar el 5ir yaa rab wa jami3 el anikat

شكرا اختي ربي يخليك انا قلتها لراجلي قلي راه انا سجلتك انا كرهت تكوني هنا اليوم قبل غدا
                      و الله ما عرفت انا معصبة اختي على ود هاد القضية

المشاركة الأصلية بواسطة asma assoum مشاهدة المشاركة
                        bghit na3ref chkoun elli arsel lik had resala ; wash mou7ami wal la ?
                        شكرا اختي على المساعدة ديالك هاد الرسالة رسلوها لراجلي و انا قلت ليه يفاكسيها لي و فكرت فيكم انت تساعدوني اخواتاتي
                        ملي رسلوها ليه مشا لعنهدم لمكتب التسجيل المدني هو الجهة اللي رسلت ليه هاد الرسالة و قالو ليه بلي راه الملف ديالك مشا المحكمة و الرسالة جات باسمو هو فيها اسمو بالكامل

المشاركة الأصلية بواسطة Lina2000 مشاهدة المشاركة
                          salam o 3alikoum
                          kheti had le texte kayhder 3la mariage ma3lomat3la zewaj dyalkoum
                          wmasiftino 3lik neti hit kayhedro m3a madame ......
                          onlangs bracht een huwelijksakte binnen bij de dienst vreemdelingen
                          ya3ni mo akharan tem i3lan dyal zewaj dyalkoum f departement dyal ajanib

galik beli zwaj matsejelch f sijil lwatani dyalhoum
                          eruw huwelijk wordt voorlopig nog niet geregistreed in het rijksregist

het dossier werd doorgesturd naar het parket van dendermonde voor advies
                          opmerking
                          whad jomla kat3ni beli safto dossier dyalkoum lwahed l office bach yetdres w choufouh wach sehih machi ghi mariagee blanc rah 9adia kaydirouah hat f hollanda zewaj kaytedres 6 simanat whowa weterjama
                          ama beljika ma3efrtch che7al delwe9t

wila kan charik hayat mazal ajnabi
                          khso ytleb visa tajamo3 3a ili
                          3nd dichttstbijzijnde f almbassade d beljika

netmena nkoun terjemt sehih
                          rebi y3inek

شكرا اختي على مجهودك و التعاون ديالك معايا

انا دافعة فيزا التجمع العائلي عليها داروا هاد الاجراءات عليها يمكن راجلي ما عرفاش فين يسجلني مع العلم اختي انا متاكدة مشا عندهم لا كومين و دفع بلي راه مزوج اكيد وقع شي خطا او راجلي ما عرفش يقوم باجراءات التسجيل

والله يسهل الامور عليا و على المسلمين كافة اجميعين شكرا اختي على المساعدة

l3afw khti
                            ghi goli yakhed chi nhar repo w yemchi byedih ltema la comune litab3in liha w ysewel mezyan rah kolchi wadeh khas ghir insan y3ref chno yedir w bahc trebho lwe9t hawlo kbel ay haja tsewlo jihat likhasa
                            hollanda ,achi hya beljika
                            beljika ashal kanden
                            w men ahsan diro kolchi medbout bach tejm3o dghya
                            allah ykemel 3likoum belkhir

المشاركة الأصلية بواسطة Lina2000 مشاهدة المشاركة
                              l3afw khti
                              ghi goli yakhed chi nhar repo w yemchi byedih ltema la comune litab3in liha w ysewel mezyan rah kolchi wadeh khas ghir insan y3ref chno yedir w bahc trebho lwe9t hawlo kbel ay haja tsewlo jihat likhasa
                              hollanda ,achi hya beljika
                              beljika ashal kanden
                              w men ahsan diro kolchi medbout bach tejm3o dghya
                              allah ykemel 3likoum belkhir
                              شكرا اختي ربي يخليك و اللهم امين ما نخبعش عليك بلا راجلي ما كتحلالي حتى حاجة بعد المرات كتقولي ماما راكي طيبت لي قلبي كنقولها انا خصني غير نعرف راه الاوراق ديالي مضبوطين نرتاح

شكرا على المساعدة ديالك و دابا نقول ليه يمشي يشوف اشنو كاينة و نرد عليك الخبار

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X