<*<خلاصة تجاااااااربى ياأنيقااااات تفضلو بالدخول >*>

<*<خلاصة تجاااااااربى ياأنيقااااات تفضلو بالدخول >*>

صفحة 61 من 128 الأولىالأولى ... 11 51 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 71 111 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 601 إلى 610 من 1278

الموضوع: <*<خلاصة تجاااااااربى ياأنيقااااات تفضلو بالدخول >*>

بنت أناقة مغربية
    الصورة الرمزية المطيعة لربها
    الحالة : المطيعة لربها غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرجسة الخلود مشاهدة المشاركة
    ..شكرا ازين دابا بانلي خل التفاح وتنظن اني غنزعم ونديرو لكرشي ههههه واحد الكرش عندي ملي ولدت محزمتهاش هملتها الصراحة ودابا تنخلص الضريبة اما انتيا موحال واش تكون عندك شي كرش نيت كرش حيث باقي مولدتيش هههههه معرفتك اشغديري الى ولدتي ههههه متخلعيش المهم الى جمعتيها مدة طويلة من بعد الولادة متخافي والو وديري لاصال انا هملتها الصراحة وملي ولدت بقيت غير الدار عطيت وقتي كامل لولدي متنخرج غير للضروووورة وهكاك بقيت عامين ولكن ندمت حيث مارجعت لاصال بكري كان عليا نخصص ليا وقت لاصال حيث انا قبل الحمل كنت ديما مواظبة على الايروبيك ..بالنسبة ل اكرون ايغياج داك النوع اللي شريتي راه مزور ماشي حقيقي وانا كنت من قبل تنديرو فالحقيقي ديال 120 درهم زوين ولكن ميصلاحش للبشرة الدهنية فحالي المهم فالبرد زوين ولكن فالصيف تيولي الوجه مزيت بزاف وتيبري وتيولي الوجه شي بلاصة فيه شي بلاصة لا تيسيح المهم تيخسرلي ومتيعجبنيش الحال وصافي قطعتو ..وبالنسبة ل كلين كلير اكثر من رائع غزال تنشريه المهم كل منتوجات كلين كلير غزاااااالة المهم غير تكون اصلية ممزوراش ..بالنسبة لكوليستون فالصيف صبغت شعري فحال هديك الماركة اللي خديتي ونفس الثمن ولكن منقوليكش اللون روعة وحتى داك البلسم اللي تيلمع الشعر تيرطب الشعر حرير ولكن اجي نقوليك ملي داز الصيف وتشوفي شعري مشكيت عليك تيتساس خلعني شعري طايح فكل بلاصة فالدار ولاصق فحوايجي وحوايج راجلي وملي تنغسلو تنقول صافي غنصلاع تيدوز مع المشطة والماء والله حلفت منديرها باقي وحاليا معمرني صبغت باقي خليت شعري تنعالج فيه بالزيوت والاعشاب ويالله رجعات فيه مسكين الروح ..انا اصلا تنصبغ شعري بانواع اخرى بالاشقر هو اللي تيجي معايا حيث بشرتي بيضاء ولكن هاد المرة خرجات عليا كوليستون ..نتمنى ميوقع ليك والو احبيبة وبالصحة والراحة وراه الحنة متتلاقاش مع الصباغة حيث تيوقعو تفاعلات بين الطبيعي والكيماوي ..صبغتي فالدار ولا عند كوافورة ..بصاحتك الانترنيت هاد الشهر الدار حسن من السيبير هههههه..تهلاي لي فراسك الغزالة ليلة سعيدة ..
    أغير زعمى وديريه توكلى على الله غير لمدة لو مبانش لك فرق خليه أنا تنعرف خل التفاح عندو فوائد تجملية بشد الجلد وتيخليه أكتر شبابا
    صافى رانى خديت المعلومة من عندك نهار فاش نولد غادى نحزم باباها
    فعلا رانى غير بغيتها تسنترا مع أننى فاش تنلبس حوايجى متتبانش مع تتجمع عندى ولكن هاد اليامات فاش صحاحت ولات تتبان لى قالت نحيدها وخصوصا دوك الجناب رانى تندير الرياضة باش نزولهم وخصوصا لعملية بحالى ديما سبور سبادرى وسراول الدجين راه متتجيش راه شويا لكول ديالى بعيدة وضرورى نحرك رجليا وسبرديلة هيا للتتحافض ليا على قدامى ديما رطبين وبيضين راه السباط تحلى لتراس رانى بالفعل معندسش نهائيا دوك لتراس ومرة مرة فاش تنلبس سبيبط ولا بليغة مع الجلباة تيبانو بيضين إوا أنا نصبر لزمت ولا نصبر لداك اللون متنحملو
    وتى وتى عندك وليد والله مافخبارى الله إخليه لك وإحفضو لك ياربى ياربى أمين
    والله إلى حلمى نولى أم من ونا صغيرة حتى كاع ولاد الجيران أنا لربتهم كل وحدة فين مايكون عندها عرس ولا غدا الحمام ولا فى السوق تتجى وتجيب ولدها وساكو وتتمشى وعزيز عليا ندوش ليهم ونلبسهم لعب معاهم ونعسهم والله إلى هما جنة هاد الدنيا ولكن صعاب الصراحة وتياخدو كملا الوقت متنصيب تاوقت اش نحك راسى
    رانى متفقا مع راجلى مغادى نولدو تتفوت واحد عامين هو لبغا هكداك وتأنا قتنعت برأيو تنديها فيه نيت مزيان عاد نولد إن شاء الله راه والله إتا صعاب وخاصهم رقابة وخصوصا فاش تيبداو إبقشو ههههه وتمشاو
    والله غير الله إسمح لينا من أماهتنا
    بالنسبة لكرون راه هدوك عينات ماشى لكرون كامل عينة باش لو جربتيه وعجبك تشرى لكبير
    وتنعرف واحد البنت تتستعملو والله إلى جا معاها هيا مبقاتش شرات الكبير ههههه ولات فين ماإكمل ليها تتعاود تشرى واحد أخر هههههه
    والله إلى خلعتينى من هاد كلوستون
    وراه فعلا عندك الحق رانى منتبهتش للتحديرات حتى درتها بشى نصف ساعة ونا نقراهم هههههه باش تشوفى لهبيلة ولقيت ممنوع نديرو ونا دايرة الحنة ومشيت دغيا غسلتو تخلعت ولكن لقيتو صبغ وحسا صغبت رايى رجعات غليضة كيف الأول وتاداك الشعر لكان تيطيح نقص والله متنكدب عليك رانى أنا راه معرفت هاد الشعر عندى لحاجة لمتتجيش مع الناس تتجى معاه بحال الحنة وراه الناس كملا تتنشف ليهم إلى أنا وتترطبو ودغيا تتحيد الحنة منو وتنحسو مزيت معرفت علاش
    وسبحان الله وخلاص
    ولكن رانى مدومة على حمامات الزيوت لقدرا الله إوقع لى شى حاجة من بعد نكون مستعدة ليها هههههه
    شكرااااا الزين على التنبه وعلى تجربتك
    بارك الله فيك

بنت أناقة مغربية

البارح درت واحد الوصفة ديال واحد الأخت هنايا لرجلين فيها
    الخميرة ديال العجين + الصابون البلدى قالت تتبيض ولبسو معاها ميكة + تقاشر
    جربتها مع الصباح كبداية رطابو لى رجلى غادى نداومها واحد الصيمانة ونخبركم بالنتائج
    بإدن الله

بنت أناقة مغربية

فراشة

نسيت مدكرت ليكم واحد الوصفة كنت قريتها فى واحد المنتدى مصرى كنت مشاركة فيه من قبل
    وهاد الوصفة بجد طلعات واعرة
    هيا باش تصيبى عكر ولا كلوس خاص بيكى
    أخوتى أنا شدست واحد 2 ديال العكورة لونهم مكانش عجبنى بزاف
    حيدتهم غير لعكر وحطيتو فى كسرونة وشعلتلو على حمام مريم
    وزدت ليه أنا بغيت نعملو عكر ماشى مايه زدت ليه شوية ديال زيت الخروع
    شوية من زيت اللوز
    شوية من زيت الحلسرين
    خليتو تساح وخويتو فى قريعة صغيرة أنا كانت عندى وحدة ديال غارنى خوات وحطيتو فى الفريجو 5 دقايق
    وتكون لى عكر غزال بلوان من إختراعى ههههههه روعة بجد ومرطب
    بالنسبة لزيت الخروع راها مرطبة جميعنا عارفين وتاحد ميخافش منها فى الفم لإن الفم إستحالة إخرج فيه شعر هههههههه
    وعلى ضمانتى العزيزات

عضوة ألماسية
    الصورة الرمزية جومانانا
    الحالة : جومانانا غير متواجد حالياً

بارك الله فيك اختي وجزاك خيرا ويسر امورك دنيا واخرة

اختي بغيت نستافد منك وغادي نصدعك حينت تاخرت ودابا راني وحلت
    ان شاء الله غادي نحضر لعرس اختي وحالتي حالة مع الجري هنا ولهيه وقلة الوقت باش ندير شي حاجة المهم بغيت شي حاجة للشعر وشعري نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااش ف حالتو حالة خصوصا منين درت ليه الصباغة وتحرق ولا كيطيح بزااااااااااااااااااااااااااااااااف وليت غير محزماه بالفولار

العنق مسكين بقا فيا ولا كحل مطبع حالتو حتى هو وليت كنحشم نلبس شي سلسلة ديال الدهب اويلي الدهب والعنق كحل شوهة ههههههههههه مع العلم ان وجهي بيض من عند الله الحمد لله وحتى هو راه مسكين حاقراه شي نهار غادي نلقاه مسكين كيحتاضر ههههههههههه

الله يرزقك الجنة اخت ويسعدك دنيا واخرة راه ما بقا ليا غير 17 يوم ان شاء الله دابا راني جالسة كنتحسر على االوقت اللي ضيعيت

بارك الله فيك

بنت أناقة مغربية
    الصورة الرمزية نرجسة الخلود
    الحالة : نرجسة الخلود غير متواجد حالياً

قلب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطيعة لربها مشاهدة المشاركة
    أغير زعمى وديريه توكلى على الله غير لمدة لو مبانش لك فرق خليه أنا تنعرف خل التفاح عندو فوائد تجملية بشد الجلد وتيخليه أكتر شبابا
    صافى رانى خديت المعلومة من عندك نهار فاش نولد غادى نحزم باباها
    فعلا رانى غير بغيتها تسنترا مع أننى فاش تنلبس حوايجى متتبانش مع تتجمع عندى ولكن هاد اليامات فاش صحاحت ولات تتبان لى قالت نحيدها وخصوصا دوك الجناب رانى تندير الرياضة باش نزولهم وخصوصا لعملية بحالى ديما سبور سبادرى وسراول الدجين راه متتجيش راه شويا لكول ديالى بعيدة وضرورى نحرك رجليا وسبرديلة هيا للتتحافض ليا على قدامى ديما رطبين وبيضين راه السباط تحلى لتراس رانى بالفعل معندسش نهائيا دوك لتراس ومرة مرة فاش تنلبس سبيبط ولا بليغة مع الجلباة تيبانو بيضين إوا أنا نصبر لزمت ولا نصبر لداك اللون متنحملو
    وتى وتى عندك وليد والله مافخبارى الله إخليه لك وإحفضو لك ياربى ياربى أمين
    والله إلى حلمى نولى أم من ونا صغيرة حتى كاع ولاد الجيران أنا لربتهم كل وحدة فين مايكون عندها عرس ولا غدا الحمام ولا فى السوق تتجى وتجيب ولدها وساكو وتتمشى وعزيز عليا ندوش ليهم ونلبسهم لعب معاهم ونعسهم والله إلى هما جنة هاد الدنيا ولكن صعاب الصراحة وتياخدو كملا الوقت متنصيب تاوقت اش نحك راسى
    رانى متفقا مع راجلى مغادى نولدو تتفوت واحد عامين هو لبغا هكداك وتأنا قتنعت برأيو تنديها فيه نيت مزيان عاد نولد إن شاء الله راه والله إتا صعاب وخاصهم رقابة وخصوصا فاش تيبداو إبقشو ههههه وتمشاو
    والله غير الله إسمح لينا من أماهتنا
    بالنسبة لكرون راه هدوك عينات ماشى لكرون كامل عينة باش لو جربتيه وعجبك تشرى لكبير
    وتنعرف واحد البنت تتستعملو والله إلى جا معاها هيا مبقاتش شرات الكبير ههههه ولات فين ماإكمل ليها تتعاود تشرى واحد أخر هههههه
    والله إلى خلعتينى من هاد كلوستون
    وراه فعلا عندك الحق رانى منتبهتش للتحديرات حتى درتها بشى نصف ساعة ونا نقراهم هههههه باش تشوفى لهبيلة ولقيت ممنوع نديرو ونا دايرة الحنة ومشيت دغيا غسلتو تخلعت ولكن لقيتو صبغ وحسا صغبت رايى رجعات غليضة كيف الأول وتاداك الشعر لكان تيطيح نقص والله متنكدب عليك رانى أنا راه معرفت هاد الشعر عندى لحاجة لمتتجيش مع الناس تتجى معاه بحال الحنة وراه الناس كملا تتنشف ليهم إلى أنا وتترطبو ودغيا تتحيد الحنة منو وتنحسو مزيت معرفت علاش
    وسبحان الله وخلاص
    ولكن رانى مدومة على حمامات الزيوت لقدرا الله إوقع لى شى حاجة من بعد نكون مستعدة ليها هههههه
    شكرااااا الزين على التنبه وعلى تجربتك
    بارك الله فيك
    ..ههههه غير خلي داك الجمل راكد دابا نحولو هاد الصفحة ديال خلاصة التجارب مع الجمال الى صفحة التجارب مع الصديقات وتفسير الاحلام ههههه والله العظيم حتى انا حلمت صاحبتي تتبكي وتعانقنا وحتى انا تنبكي قلت ليها حشومة عليك متتسوليش عليا ...ولكن الصراحة هديك اللي ف فرنسا مقدرة ظروفها ومشفت منها عيب ولا ضرر سبحان الله وخلاص هدي كانت صاحبتي من الابتدائي ودوزنا اغلبية المراحل الدراسية مع بعضنا اخرها هي المرحلة الجامعية وحاليا مشات لفرنسا تتكمل الدراسة ديالها ولكن اخبارها كدلك تقطعات ولكن ان شاء الله لابد نمشي لدارهم فالصيف نسول عليها ..اما الاخرى اللي قلت ليك عليها بدلات النمرة والامسين ووو حتى هي حلمت بيها ولكن كان حلم خايب والحلم بين لي شرها الله يستر وصافي ...ان شاء الله ازين نتوكل على الله ونحاول نجرب خل التفاح ..ههههه ضحكاتني صاحبتك عبرات ملي تتاخد غير دوك ديال 10دراهم المهم كل واحد والبشرة ديالها ممكن يناسبك الى بشرتك جافة ..اوا الله يحفظك من كل شر وان شاء الله تجي معاك الصباغة وماتضرك المهم غير تهلاي فشعرك بالماسكات والزيوت وراه صعيبة الصباغة مع الحناء واصلا الى مشيتي عند الكوافورة تتسولك ياكما تديري الحنة ويلا بغيتي ديري الصباغة خاص تكون دازت فترة طويلة على اخر مرة درتي فيها الحنة لشعرك حيث الشعر من الاحسن يا اما الطبيعي ديما ومكاين ما حسن منو ويا اما الصباغة ولكن اضرارها تتبان مع الوقت يعني مكاين ما حسن من الطبيعي وخلاص والحنة فعلا تتقوي الزغبة وغالبا شعرك دهني وجات معاه حيث الحنة متتجيش مع الشعر الجاف تتزيد تنشفو اكثر ..الدنا هانية احبيبة حنا اخوة والله يديم هاد المحبة ..انا هاد الايام شريت الودعة العزباء ورقدتها فالحامض قالو لي راها تتحيد ليتاش والكحولية وقلت نجربها لعنقي من الجناب لعل وعسى تمشي ديك الكحولية ..المهم خديت منها 2 ودرتهم فقريعة زجاج وخويت عليهم مقدار من الحامض اللي غطاهم ودخلتهم للثلاجة حتى تدوب قالولي فاسبوع وملي تولي بحال كريم تدار على ليتاش ههههه والله راني خايفة من هاد الوصفة ولكن نتوكل على الله ياربي متظرني خفت غير نزيد الطين بلة ..عندي ازين وليد مهبلني صعاااااب بزاف الوليدات حتى انا تزوجت وبقيت مقابلة الدراسة ديالي وملي ساليت عاد قطعت الكينة وحملت بولدي هههه وكانو الناس من العائلة مبزتيني ولدي ولدي اش تتسناي ومديتهاش فيهم وبقاو على ماما مسكينة ااااااااي برزتوها عليا علاش تندير الكينة والله مديتها فيهم بقيت مقابلة قرايتي وراجلي وتنفوج على راسي مع راجلي ..راه الصراحة صعيبة تولدي ديريكت كي تزوجي مغتمتعيش بحياتك الزوجية الاولاد صعااااااااب بزاف تتسمحي فراسك وراجلك الولاد تيديو الوقت كامل وحتى حاجة متديريها باقي بخاطرك متتنعسيش ومتتاكليش ولا حتى الدوش متديريه بخاطرك ...تهلاي فراسك والله يوفقك اختي ليلى

بنت أناقة مغربية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جومانانا مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اختي وجزاك خيرا ويسر امورك دنيا واخرة

اختي بغيت نستافد منك وغادي نصدعك حينت تاخرت ودابا راني وحلت
    ان شاء الله غادي نحضر لعرس اختي وحالتي حالة مع الجري هنا ولهيه وقلة الوقت باش ندير شي حاجة المهم بغيت شي حاجة للشعر وشعري نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااش ف حالتو حالة خصوصا منين درت ليه الصباغة وتحرق ولا كيطيح بزااااااااااااااااااااااااااااااااف وليت غير محزماه بالفولار

العنق مسكين بقا فيا ولا كحل مطبع حالتو حتى هو وليت كنحشم نلبس شي سلسلة ديال الدهب اويلي الدهب والعنق كحل شوهة ههههههههههه مع العلم ان وجهي بيض من عند الله الحمد لله وحتى هو راه مسكين حاقراه شي نهار غادي نلقاه مسكين كيحتاضر ههههههههههه

الله يرزقك الجنة اخت ويسعدك دنيا واخرة راه ما بقا ليا غير 17 يوم ان شاء الله دابا راني جالسة كنتحسر على االوقت اللي ضيعيت

بارك الله فيك
    نارى ياختى أش عملتى فى راسك وأش هاد الخطاء الكبير فاش طحتى
    محيلتك دبا لراسك محيلتك للعرس وهمومو
    أودى شفتى دبا هاد 17 يوم للتقولى عليها خاصك تبركيها كلها غير لرسك
    والله إلى تلفت بلاصتك
    حتى الوصفات تجلاو لى فى دماغى
    أول حاجة مقلتيش لى أش ناهيا نوع بشرتك
    باش نعرفو أش إصلاح لك
    بالنسبة للشعر
    ضرورى من حمامات الزيوت لمدة تقريبا شى 5 سوايع لو فديتى لو مقديتيش هيا ساعة وتحطى فوق راسك فوطة مفورة بالنسبة للزيوت راهم معروفين لموجود عنك فى الدار دريه

ضرورى من شمبوان وديملور إكونو مزيانين هدى حاجة بدهية
    نرجعو لشعر إمكن لك تعملى الماسك ديال الزبدة لقلنا عليه قبيلة وتخلطيه مع مايونيز لو عندك أو صيبيه وخا إكون طعمتو خايبة نتى غير صايبيه وماتعمليش فيه الإبزار أو الملح والباقى راهو زوين للشعر البيض تيغدى الزيت تترطب الخل تيحيد القشرة
    نتى غير داومى وأكيد فى الأخير غادى تصيبى نتيجة
    هانتى بالنسبة للجسم لو صبتى كل 3 أيام تمشى الحمام سيرى وعملى خلطات
    ديال الحنة بالعشوب + الداد ضرورى منو + الصابون البلدى
    ديرى الصقلة لقالت عليها الأخت سردينة لفيها سكار كلاصى + حامضة معصورة + الصابون البلدى شوية ديال الخميرة خليهم 10 دقايق عاد ستعمليها أنا هادى تنخليها فى الأخير تنعمل هو الأول ديال الحنة
    من بعد مانحك تنعمل هاد الأخيرة وتنعاود نغسل ونشوف لو خرج لى شى وسخ مزال المهم هادى تتصفى
    لعبى شوية رياضة راها تتحسن من نفسية ديال الوحدة منا وديرى قريعة(بخاخ )ديرى نصها خل تفاح ونصها ماء وبقاى تلعبى وترشى على جلدك أولا تيفتح الأماكن الغامقة وتيشد الجلد باش تكونى فنة ليلة دخلة
    للعنق الحامض ضرورى فى الدار لو كانت بشرتك عادية الحبيبة حنان هاد الطريقة عاد درتها عصير ديال الحامض أنا تنعملو للبلاصة النمش فى وجهى والله تصفاه وتنزلو على رقبتى عرفتى غير فى ضرف 2 صيمانات صفا لى عنقى بزاف ولكن مداومة والحامض متيخطانيش
    كدالك الماسك ديال النشا بماء ورد للرقبة راه مع المدة تيبان فرق
    والحامض الحامض والله تاتيصفى
    أش مزال غلى شوية ديال الروز والماء ديالو خوديه وحطيه هدا المراية فين ماطلتى عليها دهنى وجهك وعنقك بداك الماء
    الماء ديال الخيار وكدالك أنا لدرت حكيتو فى حكاكة وهزيت الماء ديالو وعملتو مربعات فى الفريجو وتنستعملو
    الليل دهنى وجهك بزيت اللوز ورسى على وجهك ماء ورد
    عملى كدالك الوصفة للجلد ديال برموليف ديال الحسانة تتعمل 4 دراهم + قراعة ولا جوج ديال ماء الديكاباج نمرة 6 + شوية ديال الحليب فايض تدوبى فيه نصف صابونة ديال دوف وخليها تتبرد عاد تضيفى باقى المكونات +شوية من الغبرة ديال الديكاباج يوميا لمدة 6 ولا 5 أيام وسيرى الحمام ودى معاك أزير مدقوق خلطيه مع الصابون البلدى وحكى ديك الساعة تشوفى جلدك كيف إولى
    جلسوليد+الحامض للمناطق السوداء تيرطب وتيفتح
    كريم بيبى ست للمنطقة الحساسة فن زيادة على أن ريحتو زوينة وتيحارب ديك الريحة الكريهة لو كانت موجودة
    أشنو مزال السنان ديرى الوصفة لقالت لينا عليها الأخت ندى والله تجربتها أكتر من روعة
    تشدى طريف ديال الخبز وتحرقيه وتخديه تدقيه وتضيفى ليه شوية ديال الملح ومعجون الأسنان وتحطى هاد الخليط فى الفرشاة وتحكى بيه سنانك بياض من أول مرة تيبان لك
    قولى نوع بشرتك باش نعرفو لى غاددى إناسبك رانى والله إلى تلفت بلاصتك
    أه لو صبتى تلقاى داك التوب ديال صحروا النيلة بلا متفصليه عمليه كيف ملحاف وتلحفى بيه من تبغى تنعسى ونعسى بيه تلا الصباح ولبسى حويجاتك والغد ليه نفس الطريقة راه تيخلى الجلد زرق ولكن النهار الأهير فاش تدوشى أتشوفى البياض بعينك
    رانى هاد الطريقة معولة نديرها ولكن غير تيقرب العرس
    أودى هادشلى تبغى الإنسان إستعد ليه بشهر ولا شهرين
    ماعلينا مبررررروك الزين ودوزى قرصينى باش نتبعك هههههههه وخبرينى لو نسيت شى حاجة ولو محتاجة شى حاجة أنا موجدة رانى قالت غير لتفكرت محينتاش تلفت معاك والله
    مبروك مبروك

بنت أناقة مغربية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرجسة الخلود مشاهدة المشاركة
    ..ههههه غير خلي داك الجمل راكد دابا نحولو هاد الصفحة ديال خلاصة التجارب مع الجمال الى صفحة التجارب مع الصديقات وتفسير الاحلام ههههه والله العظيم حتى انا حلمت صاحبتي تتبكي وتعانقنا وحتى انا تنبكي قلت ليها حشومة عليك متتسوليش عليا ...ولكن الصراحة هديك اللي ف فرنسا مقدرة ظروفها ومشفت منها عيب ولا ضرر سبحان الله وخلاص هدي كانت صاحبتي من الابتدائي ودوزنا اغلبية المراحل الدراسية مع بعضنا اخرها هي المرحلة الجامعية وحاليا مشات لفرنسا تتكمل الدراسة ديالها ولكن اخبارها كدلك تقطعات ولكن ان شاء الله لابد نمشي لدارهم فالصيف نسول عليها ..اما الاخرى اللي قلت ليك عليها بدلات النمرة والامسين ووو حتى هي حلمت بيها ولكن كان حلم خايب والحلم بين لي شرها الله يستر وصافي ...ان شاء الله ازين نتوكل على الله ونحاول نجرب خل التفاح ..ههههه ضحكاتني صاحبتك عبرات ملي تتاخد غير دوك ديال 10دراهم المهم كل واحد والبشرة ديالها ممكن يناسبك الى بشرتك جافة ..اوا الله يحفظك من كل شر وان شاء الله تجي معاك الصباغة وماتضرك المهم غير تهلاي فشعرك بالماسكات والزيوت وراه صعيبة الصباغة مع الحناء واصلا الى مشيتي عند الكوافورة تتسولك ياكما تديري الحنة ويلا بغيتي ديري الصباغة خاص تكون دازت فترة طويلة على اخر مرة درتي فيها الحنة لشعرك حيث الشعر من الاحسن يا اما الطبيعي ديما ومكاين ما حسن منو ويا اما الصباغة ولكن اضرارها تتبان مع الوقت يعني مكاين ما حسن من الطبيعي وخلاص والحنة فعلا تتقوي الزغبة وغالبا شعرك دهني وجات معاه حيث الحنة متتجيش مع الشعر الجاف تتزيد تنشفو اكثر ..الدنا هانية احبيبة حنا اخوة والله يديم هاد المحبة ..انا هاد الايام شريت الودعة العزباء ورقدتها فالحامض قالو لي راها تتحيد ليتاش والكحولية وقلت نجربها لعنقي من الجناب لعل وعسى تمشي ديك الكحولية ..المهم خديت منها 2 ودرتهم فقريعة زجاج وخويت عليهم مقدار من الحامض اللي غطاهم ودخلتهم للثلاجة حتى تدوب قالولي فاسبوع وملي تولي بحال كريم تدار على ليتاش ههههه والله راني خايفة من هاد الوصفة ولكن نتوكل على الله ياربي متظرني خفت غير نزيد الطين بلة ..عندي ازين وليد مهبلني صعاااااب بزاف الوليدات حتى انا تزوجت وبقيت مقابلة الدراسة ديالي وملي ساليت عاد قطعت الكينة وحملت بولدي هههه وكانو الناس من العائلة مبزتيني ولدي ولدي اش تتسناي ومديتهاش فيهم وبقاو على ماما مسكينة ااااااااي برزتوها عليا علاش تندير الكينة والله مديتها فيهم بقيت مقابلة قرايتي وراجلي وتنفوج على راسي مع راجلي ..راه الصراحة صعيبة تولدي ديريكت كي تزوجي مغتمتعيش بحياتك الزوجية الاولاد صعااااااااب بزاف تتسمحي فراسك وراجلك الولاد تيديو الوقت كامل وحتى حاجة متديريها باقي بخاطرك متتنعسيش ومتتاكليش ولا حتى الدوش متديريه بخاطرك ...تهلاي فراسك والله يوفقك اختي ليلى
    صافى تانتى ديرى بحالى سيرى سولى عليها غير باش إطمن قلوبنا عليهم وخا هما نساونا
    وفعلا غير نخليو داك الجمل راكد هههههههههههه
    أش ناهيا هاد الودعة العزباء كيف دايرة ياختى بحال والو نمشى تأنا نجيبها ونعملها معاك باش متخلعى هههههههههه نتى غير توكلى على الله
    شحال حكا باش شرتيها
    هو الحامض زوين وهوا لوليت تندير ومرتاحة بيه الحمد لله
    ياختى الله إحفضو لك وفعلا هما صعاب بزاف الصراحة وتيخدو كاع الوقت ولكن راه الحياة إستحالة تحلا بلا بيهم
    اه حجا يعنى نتى درتى الفنيد ومن بعد ولدتى عادى ياك راه الناس خلعينى بهاد التخاريف لتيقولو لكالت الفنيد غادى تعكر والله ماعرفت باقى ماندير رانى مبغتش نولد دغيا وبغيت أصاحبيتى نتدلع على راجلى هههههههههه ونصيب راحتى ونعيشو لبعضياتنا شويا هههههه
    أودى راكى المهم تانتى عشتى الحمد لله تنضن عامين كافيه لأن أنا معرفت واش غادى نصبر كاملا عامين المهم عام مقرراه راهم عزاز عليا لدرجة أننى وليت فين مايبان لى شى إشهار ديال الدرارى الصغار بلا منحس تنصيب راسى تنبكى والله رانى عارفا راسى هبيلة ولكن هاد إحساس الأمومة قاتلنى بغيت غير نجيب شى وليد مابغتش بنت معرفتش علاش
    ياربى تجيب لفيه التسير لينا جميع
    والله إحفض لك الكتكوت الصغير ياربى

بنت أناقة مغربية
    الصورة الرمزية nore lhouda
    الحالة : nore lhouda غير متواجد حالياً
    مقالات المدونة
    1

ليلى خيتي صغيورة واخى فيك متسوليش في ختاك إلى مسولت هيا اوى واخى فيك معليش
    اوى ياختي ليلى قلبتي عليا لامواجيع نتي ولأخت نارجسةنتمنى منكن خطات في سميتها كن نعود لكم على صاحبتي صديقة لعمر اش دارت ليا أنا نقوليكم كلمة واحدة أنتم غادي تفهموا كلشي أنا صاحبتي لي مكان كيفرقنا غ نعاس أما حتى لمكلة كأنكل أنا وياها نهار عرسي دارت فضيحة ونودت شياط في دار بين خويا لكبر وخويا صغير يعني لي صغر منه وجات عتدرت ليا وأنا غ محلولة سمحتها مكفاهاش حدشي مشات أو رسلت رسالة لرجلي في ايميل كتقول ليه اني مانسوش وكانمشي مع دراري وزيد أزيد ........... كن مكان رجلي بعقلو وكيبغيني كن رني مطلقة اش جهدي نقول للكم والله حتى تصدت ليا شهية بحد لحديت والله ماقدرت نكمل لكم

بنت أناقة مغربية
    الصورة الرمزية نرجسة الخلود
    الحالة : نرجسة الخلود غير متواجد حالياً

فراشة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطيعة لربها مشاهدة المشاركة
    صافى تانتى ديرى بحالى سيرى سولى عليها غير باش إطمن قلوبنا عليهم وخا هما نساونا
    وفعلا غير نخليو داك الجمل راكد هههههههههههه
    أش ناهيا هاد الودعة العزباء كيف دايرة ياختى بحال والو نمشى تأنا نجيبها ونعملها معاك باش متخلعى هههههههههه نتى غير توكلى على الله
    شحال حكا باش شرتيها
    هو الحامض زوين وهوا لوليت تندير ومرتاحة بيه الحمد لله
    ياختى الله إحفضو لك وفعلا هما صعاب بزاف الصراحة وتيخدو كاع الوقت ولكن راه الحياة إستحالة تحلا بلا بيهم
    اه حجا يعنى نتى درتى الفنيد ومن بعد ولدتى عادى ياك راه الناس خلعينى بهاد التخاريف لتيقولو لكالت الفنيد غادى تعكر والله ماعرفت باقى ماندير رانى مبغتش نولد دغيا وبغيت أصاحبيتى نتدلع على راجلى هههههههههه ونصيب راحتى ونعيشو لبعضياتنا شويا هههههه
    أودى راكى المهم تانتى عشتى الحمد لله تنضن عامين كافيه لأن أنا معرفت واش غادى نصبر كاملا عامين المهم عام مقرراه راهم عزاز عليا لدرجة أننى وليت فين مايبان لى شى إشهار ديال الدرارى الصغار بلا منحس تنصيب راسى تنبكى والله رانى عارفا راسى هبيلة ولكن هاد إحساس الأمومة قاتلنى بغيت غير نجيب شى وليد مابغتش بنت معرفتش علاش
    ياربى تجيب لفيه التسير لينا جميع
    والله إحفض لك الكتكوت الصغير ياربى
    ..امين ازين ديالي الله يبارك فيك والعقبى ليك دابا تولدي حتى انتي ان شاء الله شي بوكوص غزااااال بحال ماماه ههههه متديهاش فكلام الناس والله انا متسوقتش لكلام الناس وبقيت شي عامين وانا تندير الكينة او واحد النهار سالات لي وقلت لراجلي يجيبهالي قالي لا صافي قطعيها وقلت ليه ويلا صدقت حملت دغيا وانا باقيي تنقرا ..قالي صافي غير قطعيها وغير قطعتها وهزيت ديريكت هههه والله الى مشيت للكلية فشهوري الاولى كنت حاملة وتندوز الامتحانات ومافخباريش حاملة ماحسيت بوالو عادية جدا حتى شفت العادة طولات ودخلني الشك ودرت التيست ولقيت راسي حاملة والله معولت عليه يجي بديك السرعة مع كلام الناس وداكشي اللي قريت على الكينة قلت عالاقل غدوز 3 ولا 6 اشهر لفوق عاد نولي حاملة ولكن داكشي ارزاق من عند الله اللي مكتاب مكتاب احبيبة ليلى اوا هي بغيتي وليد انا بغيت بنيتة تنحماق على البنيتات فينما نشوف شي بنيتة غزالة تنتبعها نلعب معاها ونكلمها هههههه وخا هكاك الوليدات صعاب بزااااااااف تيبغيو الصبر والخاطر بزاف والا غتصطاي كيف صطاني ولدي عرفتي امتا تيكونو زوينين الى عاد تولدو وفالشهور الاولى ويلا مشاو حتى يديرو الرجيلات وتشوفي كيف تولي ههههههه ..بالنسبة للودعة راني جبت ليك الوصفة من منتدى اخر من اجل عيونك ياليلى دابا نولي ليك هنا كاظم الساهر ...***اليوم بخبركم وصفة مغربية معروفة عندنا من قديم يسوونها الحريم الي عندهم كلف في ويوههم خصوصا الحوامل ومعى المداومة عليها تزيله نهائيا بس يباله شوية صبرتقريبا 40 يوم ويصير وجهك ابيض صافي

المقادير

الودعة العزبة( تباع عند العطار)

هدي صورتها

عصير نصف حامض بلدي
    طريقة الاستعمال
    اغسلي الودعة العزبة و حطيها في كاس من الزجاج(غير معدني او بلاستيكي) ؤا عصري عليها الحامض ؤخليها ترقد لمدة48 ساعة او اكثر حتى تدوب كليا ويصير الخليط زي الحليب في لونه
    وبعدها غسل ويهج ؤاعملي ماسك من هدا الخليط ؤ خليه حتى ينشف ؤ غسلي وجهك بالماء الدافئ ثم بالماء البارد
    داومي عليها يوميا و سترين النتيجة بياض وصفاء و زوال النمش او الكلف انشاء الله **بالصحة والراحة كل وصفاتك غزالة زوينة ديال العكر والكلوص وضحكتيني الزغب ميخرج من الشنايف ههههه ويلا خرج غنجيليك هههههه ..

بنت أناقة مغربية

فراشة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nore lhouda مشاهدة المشاركة
    ليلى خيتي صغيورة واخى فيك متسوليش في ختاك إلى مسولت هيا اوى واخى فيك معليش
    اوى ياختي ليلى قلبتي عليا لامواجيع نتي ولأخت نارجسةنتمنى منكن خطات في سميتها كن نعود لكم على صاحبتي صديقة لعمر اش دارت ليا أنا نقوليكم كلمة واحدة أنتم غادي تفهموا كلشي أنا صاحبتي لي مكان كيفرقنا غ نعاس أما حتى لمكلة كأنكل أنا وياها نهار عرسي دارت فضيحة ونودت شياط في دار بين خويا لكبر وخويا صغير يعني لي صغر منه وجات عتدرت ليا وأنا غ محلولة سمحتها مكفاهاش حدشي مشات أو رسلت رسالة لرجلي في ايميل كتقول ليه اني مانسوش وكانمشي مع دراري وزيد أزيد ........... كن مكان رجلي بعقلو وكيبغيني كن رني مطلقة اش جهدي نقول للكم والله حتى تصدت ليا شهية بحد لحديت والله ماقدرت نكمل لكم
    لا والله حشا الزين والله إلى راكى فى القلب وربى شاهد على كلامى رانى من نيتى تندوى معاكم وربى لشاهد عليا رانى تنقولها ونعودها رانى بلا بيكم واللو
    باينة عليك أختى تانتى مكوية بحالنا
    ولمن نتى كويتك قسى منا والله قاصحة بزاف
    الحمد لله لبين لك عيبها والحمد لله لسترها معاك والله اللهما لك الحمد للبين لك نيتها السودة الله إخرجها فيها أش جابها تقيسك فىأعز ماعندك راجلك وعائلتك
    والله ياختى الحمد لله لجات على قدر هكدا
    هديك العزيزة والله ماتستاهل حتى أنها تبقا فيك والله ماتستاهل حتى دمعة منك الزين والله
    حنا مزال غير فرقتنا ضروف ولا مشاكل دروها لينا ولكن بسيطة مقارنة معاك
    والله من قلبى تندوى ونقول لك الحمد لله الحمد لله لبين لك حقيقتها
    والحمد لله لوهبك راجل بحال راجلك
    الله إديم المحبة بيناتكم الزين ذ
    وهديك أحسن شى نسايها محيها متستاهلش
    شفتى لوكان شى وحدة عملات لى هكدا ناكلها والله هههههه رانى تال هنا معرفت كيفاش تنولى وحدا أخرى تال راجلى وعائلتى نمحيها بربى ههههه
    الحمد لله ايمان من بان لك الحق رانى تأترت بمكشكلتك بزاف وليت كيف شى تلفانة

صفحة 61 من 128 الأولىالأولى ... 11 51 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 71 111 ... الأخيرةالأخيرة