مساجات مغربية

* لما يغيب أغلى شخص عن العين بيسأل عنه أغلى اثنين دقة القلب و دمع العين. * نحلة حاطة رجل فوق رجل صافنة

مساجات مغربية

* لما يغيب أغلى شخص عن العين بيسأل عنه أغلى اثنين دقة القلب و دمع العين. * نحلة حاطة رجل فوق رجل صافنة

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: مساجات مغربية

بنت أناقة مغربية
    الصورة الرمزية achi9ate-ljanna
    الحالة : achi9ate-ljanna غير متواجد حالياً
    شكراً : 1,303
    تلقيت إعجاب : 1,952

افتراضي مساجات مغربية

مساجات مغربية

*</SPAN> لما يغيب أغلى شخص عن العين بيسأل عنه أغلى اثنين دقة القلب و دمع العين. </SPAN></SPAN>
    *</SPAN> نحلة حاطة رجل فوق رجل صافنة فيك عم تسأل حالها كم علبة عسل تساويك؟.</SPAN> </SPAN>
    </SPAN></SPAN>*</SPAN> الله يجعل يلي مايحبك يدعكل دعكلة ويدعبل دعبلة ويروح فشكلة ويصير رمز للبهدلة.</SPAN>
    *</SPAN> تئبش قلبي أبش وتنكش شعري نكش وكل واحد مايحبك ياااارب يندحش بجهنم دحش.</SPAN>
    *</SPAN> ريت يلي مايحبك يطق طقيق ويضل بلا رفيق ويقضي الشتوية بشيال وشورط عتيق .</SPAN>
    *</SPAN> الناس تراسل ناس وأنا أراسل قمر أنت أعز الناس وغيرك يموت قهر.</SPAN> </SPAN>
    </SPAN></SPAN>*</SPAN> سألت البحر تقدر توصل سلام وما تتأخر رد وقال:سلامك حار وأخاف البحر يتبخر.</SPAN> </SPAN>
    </SPAN></SPAN>*</SPAN> مابكذب اشتقتلك اسأل روحي بتقلك بعملك عمري سرير وببعت قلبي يهزلك.</SPAN> </SPAN>
    </SPAN></SPAN>*</SPAN> إذا كنت ناسيني وهالرسالة ذكرتك فيني امحي هالرسالة وارجاع من جديد انسيني.</SPAN>
    *</SPAN> تمنيت إني أكون دمعة حتى أولد في عينيك وأعيش على خديك وأموت في حضناك.</SPAN>
    *</SPAN> رسايلك يا محلاها القلب بضلوعه خلاها وشحن موبايلي خلص لأني كل لحة اقراها.</SPAN>
    *</SPAN> ما بدقلك لحاكيك ولا برسلك لأتحركش فيك بس انسيت شكل القمر وبدي اتذكروا فيك!!!.</SPAN>
    *</SPAN> ياحلو هالدنيا بلاك مابتسوا قرش ويلي مابيعرف غلاك يقطع عمرو شو جحش.</SPAN>
    *</SPAN> حبيت أرسلك كلام بس كلماتي حيروني, لقيتك ماتستاهل كلام أنت تستاهل عيوني.</SPAN>
    *</SPAN> أنا بالحب أمسيكم وهمس الورد أهديكم أغمض عيوني وأتمنى هاللحظة ألاقيكم. </SPAN></SPAN>
    *</SPAN> تعال وشوف حبك شو أناني واقف وسط قلبي ويقول للدم هاد مكاني.</SPAN>
    *</SPAN> لوبعدنا لوجفينا لويموت الشوق فينا الغلا يبقى غلاكم وأغلى منكم ما لقينا.</SPAN>
    *</SPAN> أحلى لحظة لما تفكر إني ناسيك ويوصلك مسج يقول إني مشتقلك وبفكر فيك. </SPAN>
    *</SPAN> غمض عيونك دقيقة جاييتك بوسة رقيقة تكتب على خدك حقيقة حب لآخردقيقة.</SPAN>
    *</SPAN> لو إني حدك وأطبع بوسة على خدك مساك فل ومين قدك بحبك إذا بدك أومابدك.</SPAN>
    *</SPAN> ودي أرسل رسالة فيها كلام عسل بس خايف تقرأ الرسالة وتنسى يلي رسل.</SPAN>
    *</SPAN> أحترت والله شو أهديك القلب الروح ما يكفيك قلت ما في أغلى من كلمة ربي يخليك.</SPAN>
    *</SPAN> أرسل حنين وشوق لأهل الذوق والسياده أهنيهم بقدوم مولد الحبيب المصطفى وأنواره.</SPAN>
    *</SPAN> أطل شهر الحبيب فيه مسك وطيب أوصلوا الهدايا إليه بكثرة الصلاة عليه.</SPAN>
    *</SPAN> (ج ر و ح ي)تفداك وإذا ما كفاك احذف(الجيم) وخلي الباقي معاك </SPAN>.</SPAN>
    *</SPAN> رفع الحجيج أكفهم يرجون رحمة ربهم ورفعت كفي إلى الله يجعل ثوابنا مثلهم. </SPAN>
    *</SPAN> شعشع النور وأضاء القمر بمولد نبينا محمد سيد البشر مبارك عليك العيد يا أحلى قمر.</SPAN>
    *</SPAN> يمكن أكون سهيت بس عمري ما نسيت أعز ناس معهم جلست وأغلى ناس معهم حكيت. </SPAN>
    *</SPAN> ودي أكتب أسمك على سطح القمر.تخيل شو حلوة الدنيا وحروف أسمك ينور على البشر.</SPAN>
    *</SPAN> ربي إني أحبه فيك</SPAN> </SPAN>فاحفظه أن لا يعصيك</SPAN> </SPAN></SPAN> ووفقه لما يرضيك واغفر له يوم يلاقيك.</SPAN>
    *</SPAN> أشتاق وما يشتاقون أسأل وما يسألون قلت أموت يمكن بحجة العزاء يجون.</SPAN>
    *</SPAN> باقة ورد لإحساسك لطيبة قلبك وإخلاصك لروحك ولعيونك ولكل نسمة بأنفاسك.</SPAN>
    *</SPAN> كنت أظن غلاك لحظة طيش وتعدي بس ماعرفت ان غلاك قبر وحفرتوا بيدي. </SPAN>
    *</SPAN> لو غابت الأحلام وتاهت الأيام ولو نفترق أعوام يبقالك بقلبي كل حب واحترام.</SPAN>
    *</SPAN> ياطير المارق من حدو شوف الحلو شو بدو و اهديه وردة حمرة ومني بوسة على خدو.</SPAN>
    *</SPAN> مليون وردة جورية بعبير المحبة مروية أقطفها من الإخلاص وأرسلها لعيونك هديه.</SPAN>
    *</SPAN> فوق البشر أخليك وروحي مرهونة فيك وإذا المسج مايرضيك؟المرسل عيونو يعطيك!.</SPAN>
    *</SPAN> ياغايب عن النظر وأنت بالقلب موجود غلاك كبر البحر حتى لو اللقاء مفقود.</SPAN>
    *</SPAN> أحرجتني بحلو الكلام نسيتني حتى السلام بدي أهديك قلبي خفت ما يكون قد المقام.</SPAN>
    *</SPAN> بلغني الدكتور في علامات سكر بدمي ما يدري المهبول انو هي حروف إسمك بدمي. </SPAN>
    *</SPAN> على بعدك الفكر يتلبك خيطان المخ تتشبك كل من شافك حبك ريتو يسلملي ربك.</SPAN>
    *</SPAN> غلاك ماهورسايل ولا حروف مكتوبة غلاك جرة عسل وسط القلب مصبوبة.</SPAN>
    *</SPAN> ما ينقص غلاكم لو بالعين ماشفناكم يكفي إنو قلبي معاكم وبالبال دوم ذ****م.</SPAN>
    *</SPAN> من قلب صادق وحنون وعيون تشتاق لعيون دعيت لرب الكون يسعدك وين ما تكون.</SPAN>
    *</SPAN> ياريتني شمس أطل عليك أو قمر لشوف عينيك بس أنا بشر ما بقدر إلا أشتاق إليك.</SPAN>
    *</SPAN> مسا الخير والشوق مسا الورد والذوق, قالو: إنك عسل, قلت: أمسي عليك وأدوق.</SPAN>
    *</SPAN> ياريت قلبي شفاف ويلي بداخلو بينشاف لتعرف قديش أنا بحبك وعليك بخاف.</SPAN>
    *</SPAN> قالو فيك أحلى مثل,قالو فيك كل الغزل, بسمتك نظرتك حتى رسايلك عسل.</SPAN>
    *</SPAN> أنا والورد وندا الورد ونسمة الورد نقولك:مسا الورد يا ورد.</SPAN>
    *</SPAN> أنا لولاك جوالي فصلته ولولا رسايلك كنت كسرته يا أحلى قمر بحياتي راسلته.</SPAN>
    *</SPAN> أرسلتلك أشواقي وتم الإرسال بس الحب يلي بعروقي كيف بدي ارسلو بجوال.</SPAN>
    </SPAN>
    *</SPAN> يا صاحب القلب الحنون ياساكن وسط الجفون يا مالك نور العيون يسعدك الله وين ماتكون</SPAN>
    *</SPAN> من يتحداني بغلاك أقبل تحديه ومن يشاركني بحبك قول لأمه تتقبل تعازيه</SPAN>
    *</SPAN> تعلن الخطوط القلبية عن إقلاع بوسة قوية أرجو من مطار خدك يستقبلها بحنية</SPAN>
    *</SPAN> الشوق متعبني والبعد جارحني ياريت أدوس على موزة ولعندك تزحلقني</SPAN>
    *</SPAN> كيف أقلك واحشني وأنت ساكن وسط جفوني ولما أشتقلك يكفي أغمض عيوني</SPAN>
    *</SPAN> خاطري أبوسك تسع وتسعين مرة وكل مرة إغلط بالعد وارجع من أول مرة</SPAN>
    *</SPAN> أهدي أرق التماسي على أحلى وأغلى ناسي بقلك بالحلبي تقبرني وبالشامي تشكر آسي</SPAN>
    *</SPAN> أنت مثل السوبر ماركت ومغلي الأسعار نظرة منك باليورو والبوسة بالدولار</SPAN>
    *</SPAN> اليوم بقربك دهر والعمر بغيابك قهر والنار بقربك جنة والجنة بغيابك قبر</SPAN>
    *</SPAN> إذا العين ماتشوفك ترى القلب ماينساك ومهما يطول البعد على بالي ذ****</SPAN> </SPAN>
    *</SPAN> أحسد يلي جالس وياك يشوفك ويتكلم معاك</SPAN> </SPAN>شايف البحر كله مايسوى قطرة من غلاك</SPAN>
    *</SPAN> حبيت اثنين بالعمر أنت والورد الحمر حبيت الورد ساعة وحبيتك طول العمر</SPAN>
    *</SPAN> يسعد إيامك ولياليك ويارب الفرح دايم يخاويك ومن قلبي بقدوم العيد بهنيك</SPAN>
    *</SPAN> ورود الدنيا أقطفها وبشوق قلبي أغلفها ومع قدوم العيد لأغلى الناس أرسلها</SPAN>
    *</SPAN> ميزتك ان معدنك زين وطيبتك تكحل العين وعيبك إن ما انخلق منك اثنين</SPAN>
    *</SPAN> غالي والغلا نوعين نوع بالقلب ونوع بالعين وأنت تتمختر بين الاثنين</SPAN>
    *</SPAN> لو أهديك وردة تذبل أو أهديك كلمة ترحل لكن فكرة أهديك قلب دايم عنك يسأل</SPAN>
    *</SPAN> يا طيبين الذكر محلا لقياكم غبتم عن العين وصعب القلب ينساكم </SPAN>
    *</SPAN> أعطيك قلبي بكل ما فيه لكن دير بالك عليه مش عشان قلبي عشان إنت فيه</SPAN>
    *</SPAN> أنا من بعدك أتألم وأحسك دوم ناسيني أخاف أدق وأتكلم حلا صوتك يبكيني</SPAN>
    *</SPAN> أنت ماتستاهل رسالة إنت تستاهل كفين يرتفعوا آخر الليل ويدعولك بالخير</SPAN>
    *</SPAN> مساء خاص للغاليين...معطر بالياسمين...نرسله بس للحلوين...ونقول لهم مشتاقين</SPAN>
    *</SPAN> جوالي شكله مال ولعيونك قال موال من غيرك مايستقبل ولغيرك مافيش إرسال</SPAN>
    *</SPAN> حبايب كيف ننساكم وعشنا الصداقة وياكم يمين الله وحشتونا أمانة ما وحشناكم</SPAN>
    </SPAN></SPAN> *</SPAN> تغيب وتفل وأنت ورد وفل لا تفكر إذا ما اتصلت فيك ناسيك وحياتك إنت الكل بالكل </SPAN></SPAN>
    *</SPAN> تسلم لي عيون يلي تذكروني خاب ظني وما نسوني أحن لهم وأقول لهم وحشتوني </SPAN>
    *</SPAN> الله لا يحرمني غلاك ويقدرني أوفي عطاك ومهما بعدتنا الخطى ترى إحساسي معاك</SPAN>
    *</SPAN> أحب يلي تذكرني وأسطر بالغلا حروفه يجي دايم على بالي وعيني ودها تشوفه</SPAN>
    *</SPAN> يا رسائل علميهم كيف قلبي مانسيهم ولو مضى وقت ونسونا يا رسائل ذكريهم </SPAN>
    *</SPAN> وش العين دون رمش وبصر.وش الحب دون دمع وسهر. وش الجوال دون رسائل للقمر</SPAN>
    *</SPAN> تبقى وحدك فوق الزمان.يبقى كلامك كله حنان.تبقى عيونك أحلى مكان وتبقى أنت أغلى إنسان</SPAN>
    *</SPAN> كتير يراسلك غيري يمكن أحلى من تعبيري لكن ماوصل لدرجة حبي وتفكيري</SPAN>
    *</SPAN> مساك ورد لعيونك من ناس يعزونك أنت على قلبهم غالي لو حتى ما يحكونك</SPAN>
    *</SPAN> يا عيون تلمع بالوفا قلبي على شطك رسا بدونك مايحلى العمر ربي يسعد هالمسا</SPAN>
    *</SPAN> أدعو من أقسم بالفجر والليالي الحشر يسعدك مدى الدهر ويشفع فيك محمد عند الحشر </SPAN>
    *</SPAN> اللهم مسيهم بما يسرهم وكف عنهم ما يضرهم واجمعني بهم فأني والله أحبهم</SPAN>
    *</SPAN> دائما بمبادراتك تغلبني وبكلامك الحلو تخجلني لكن بالمحبة أتحداك تعادلني</SPAN>
    *</SPAN> صباح الخير يامصحصح ياحلو يا ورد مفتح حبيت يكون صباحي خير قلت برقمك أستفتح</SPAN>
    *</SPAN> والله إنك قمر وقلبك زي العسل يلي مايحطك بعيونو ربي يحرمو النظر</SPAN>
    *</SPAN> يحل المسا بوجودك يغار القمر بنورك والناس نجوم حولك والدنيا ماتسوى بدونك</SPAN>
    *</SPAN> بعتلك فراشة تهدي على جفونك وتبوسك من عيونك وتقلك ما حلو العمر من دونك</SPAN>
    *</SPAN> لاتظن إنك منسي إنت أغلى من نفسي حطيتك بقلبي وحفظتك مثل آية الكرسي</SPAN>
    *</SPAN> لا تفتكر إذا طالت المدة نسيتك وإذا غبت جافيتك تراك غالي وبالقلب معمرلك بيتك</SPAN>
    *</SPAN> لو غاب عني همس صوتك مايغيب عني غلاك بتعرف إني مشتقلك ومشتاق للقعدة معاك</SPAN>
    *</SPAN> المرسل:مجرد إحساس,المستلم:جوهرة ألماس,النص:يسعد مساك ياأغلى الناس</SPAN>
    *</SPAN> إذا إلي عندك خاطر خليك للسما ناظر أرسلتلك بالهوى بوسة ردها إذا كنت شاطر</SPAN>
    *</SPAN> القمر عنك مالو غنى وبغيابك مايتم الهنا ويلي مايحبك يموت ولو كنت أنا</SPAN>
    *</SPAN> لا تفكر يمر العيد وأنساك والفرحة تكمل بلاك كل عام وأنت للعالم أحلى ملاك</SPAN>
    *</SPAN> طب كدا مش حلو لاعنا تسألو ولا رسائل ترسلوا طب رنوا رنة وافصلوا</SPAN>
    *</SPAN> أنا بعيونك أسرح </SPAN>وبوستك أفرح وإذا غبت عني بغنيلك(ياورد مين علمك تجرح)</SPAN>
    *</SPAN> يا ريت الدنيا ساعة ونحن فيها عقربين لحتى كل ما مرت دقيقة نتلاقة نحن الاثنين</SPAN>
    *</SPAN> غاب الغالي وغابت مراسيلو مدري دلع مدري زعل مدري خايف على فواتيرو</SPAN>
    *</SPAN> بالورد كتبتلك وبالحب بعتلك وبشوقي وبلهفتي مسا الخير بقلك والله اشتقتلك</SPAN>
    *</SPAN> الله يحرمك من أربعة:همك ..دمعتك..ديقتك..ويلي مابيعرف قيمتك</SPAN>
    *</SPAN> يا ريح الورد ياصوت القصيد يا ضحكت الماضي الجديد يجعل مساك دايم سعيد</SPAN>
    *</SPAN> إذا كان الورد جذاب إنت من الورد أحلى وإذا كان القمر عالي مكانك بالقلب أعلى</SPAN>
    *</SPAN> أرسلت القمر يرسلك سلام مني قام رجع القمر قلي حبيبك أحلى مني</SPAN>
    *</SPAN> سلامي للعيون اللي تناظر شاشة خليويها غلاها من غلا عمري عسا ربي يخليها</SPAN>
    *</SPAN> بعيد وعذرك معك ترى قلبي يتبعك ومهما عن عيني تغيب روحي تحس وتسمعك</SPAN>
    *</SPAN> الطيبة تاجك والرقة إحساسك والذوق أساسك حتى الألماس صنعوه من مداسك </SPAN>
    *</SPAN> لو الغلا بالرسايل أشهد أني ناسيك بس الغلا بالقلب والقلب دوم يفكر فيك</SPAN>
    *</SPAN> جزاك الله المنان جنة ذات أفنان وبارك لك في رمضان وزادك نورا بالقرآن</SPAN>
    *</SPAN> يا واهب الإنسان أسباب الهدى يامن بحمد العالمين تفردا لي عند بابك دعوة فيها رجا إحشر أحبتي تحت عرشك سجدا</SPAN>
    *</SPAN> ودي أجمع على كل ورود العيد وأكتب على كل وردة يارب أشوفك سعيد</SPAN>
    *</SPAN> باقة ورد أرسلك عساها الصبح توصلك تفتح عيونك الحلوة صباح الخير تقلك</SPAN>
    *</SPAN> ريتني عصفور صغيور لكتكتلك عالبللور وأتركلك وردة حمرا تقلك ريتا حياتك فرح وسرور</SPAN>
    *</SPAN> نفثي أرثلك بوثة يا ثكر يا عثل بث مثتحي لأن ثناني مكثرة قلت أرثل رثالة أحثن</SPAN>
    *</SPAN> لو المحبة بعدد الرسائل يلي نهديها لأرسلتك سيرياتل و</SPAN> mtn</SPAN> </SPAN></SPAN>مع موظفيها</SPAN> </SPAN>
    </SPAN></SPAN>*</SPAN> بأرق من رزاز المطر وهمس أنعم من حفيف الشجر بقلك يسعد صباحك يا قمر</SPAN>
    *</SPAN> يهل رمضان يا غالي وأنا أهنيك بقدومو عساك يا الطيب الغالي بغير وصحة تصومو</SPAN>
    *</SPAN> على بعدك الفكر يتلبك خيطان المخ تتشبك كل من شافك حبك ريتو يسلملي ربك</SPAN>
    *</SPAN> يا غايب عن النظر وأنت بالقلب موجود غلاك كبر البحر حتى لو اللقاء مفقود</SPAN>
    *</SPAN> أحس القلب محتاجك وطول البعد جارحني أنا آسف لإزعاجك بس الشوق زابحني</SPAN>
    *</SPAN> مساء الخير مسيتك وجوا القلب حطيتك وبماء الورد رشيتك ولو طلبت روحي لعطيتك</SPAN>
    *</SPAN> لما تجي منك رنة أحس روحي بالجنة ويروحون فدا لعيونك أكراد وشيعة وسنة</SPAN>
    *</SPAN> دقيت على الأستعلامات طالب رقمك.اعتذروا مني وقالولي: حدودنا حدود البشر وأنت طالب القمر</SPAN>
    *</SPAN> احترت والله شو أهديك القلب الروح ما يكفيك قلت مافي أغلى من كلمة ربي يخليك</SPAN>
    *</SPAN> أرسل حنين وشوق لأهل الذوق والسيادة أهنيهم بقدوم مولد الحبيب المصطفى وأنواره</SPAN>
    *</SPAN> ربي إني أحبه فيك فاحفظه أن لايعصيك ووفقه لما يرضيك وشفع به سيدنا محمد يوم يلاقيك</SPAN>
    *</SPAN> أشتاق وما يشتاقون أسأل وما يسألون قلت أموت يمكن بحجة العزاء يجون</SPAN>
    *</SPAN> أنت</SPAN> MY MOON</SPAN> </SPAN></SPAN>وعلى قلبي </SPAN>BTMON</SPAN> </SPAN></SPAN>صوتك خلاني </SPAN>MJNON</SPAN> </SPAN></SPAN>يسعد مساك وين </SPAN>MATKON</SPAN>
    </SPAN></SPAN>*</SPAN> بلغني الدكتور في علامات سكر بدمي مايدري المهبول إنه هي حروف إسمك بدمي </SPAN>
    *</SPAN> مسا الخير يا منقوش يا حلو يا كشكوش إسمك محفور بقلبي بمسمار وشاكوش</SPAN>
    *</SPAN> قلبي والله بحبك ودائما روحي بقربك ولما بعملك رنة يعني عيني ربك</SPAN>
    *</SPAN> يللي بدر السما منك حيران وورد الأرض منك غيران يسعد مساك يا أغلى إنسان</SPAN>
    *</SPAN> أرسل حنين وشوق لأهل الذوق والسيادة أهنيهم بالعيد عساكم من عواده</SPAN>
    *</SPAN> أرق رسالة وأسعد وقت لأحلى موبايل في أرق يد وأحلى بوسة لخد يغار منه الورد</SPAN>
    *</SPAN> القمر عنك مالو غنا وبغيابك مايتم الهنا ويلي ما يحبك يموت ولو كنت أنا</SPAN>
    *</SPAN> النهار ودعناه وجاء الليل بسكونه وأنا أمسي على الحلو قبل ماتغمض عيونو</SPAN>
    *</SPAN> أنت أصلك حتى مني شئ بحبه غصب عني لو فكرت ابعد وأسيبك تبقى روحي راحت مني</SPAN>
    *</SPAN> حبيت مسي على الحلو لقيت المسا سابقني سألتو ليش مستعجل؟ قال القمر واحشني.</SPAN>
    *</SPAN> شاركت القلم بحبك صار مايكتب إلا أحبك حسيت بالغيرة وكسرته نزف وكتب أسمك.</SPAN>
    *</SPAN> مراسيلك ترد الروح وتجبر خاطري المجروح عساني ما انحرم منك ولا مني تجيك جروح.</SPAN>
    *</SPAN> تجي فجأة على بالي أضيع وينقلب حالي تأكد مستحيل أرسل لأحد إلا إذا كان غالي</SPAN>
    *</SPAN> مابنساك لو؟يدخل شارون الأسلام ويصير بلير الإمام ويسمي بوش إبنو صدام</SPAN>
    *</SPAN> ريتنا نحنة الاثنين بجزيرة وحدة تعرف ليش؟تنعس أغفيك تبرد أغطيك تدلل أخلعك كف أعميك</SPAN>
    *</SPAN> سنتاري فنتاري بم بم هاري سنكر باري شن شن لاري </SPAN></SPAN>
    *</SPAN> وينك يا أحلى ملاك غبت وغابت الضحكة معاك أصعب أيامي وداعك وأحلا أيامي لؤاك</SPAN>
    *</SPAN> مشتاق والشوق مجنني والله لشوفتك متمني قلت للصبر صبرني طلع الصبر أجنن مني</SPAN>
    *</SPAN> بارك الله لك في مولده وجعلك من حراس سنته ورزقك أخلاقه وشفاعته ورفقته</SPAN>
    *</SPAN> يازين حبيت أهنيك وأدعي لربي يخليك وفي عيد المولد يرضيك وينور بالفرح لياليك </SPAN>
    *</SPAN> الصدر ضايق والحبايب بعيدين والعيون مشتاقة لشوفة ناس على القلب غاليين</SPAN>
    *</SPAN> ياقطة يابسبوسة يلي بعلبة العسل مغموسة بهديكي مع كل مسج بوسة </SPAN>
    *</SPAN> أحبك أهواك وأركض بشحاطي وراك وإن ضاعت فردة فداك</SPAN>
    *</SPAN> البحر فرفشة الحمام نعنشة </SPAN>الحب فركشة وهذه الرسالة حركشة</SPAN>
    *</SPAN> ربي يزيد هالوجه نور ويعطيه من حلا الحور ويبلغه العيد وهو مسرور</SPAN>
    *</SPAN> مساء الخير يا وافي يا بلسم للجرح شافي لو شفتك بالليل صباحي كالعسل صافي</SPAN>
    *</SPAN> نوري ياشاشة الجوال وأحكي له عن الأحوال ذكريه أنه واحشني وهو دائما على البال</SPAN>
    *</SPAN> يقولون أن الورد أرقى ما في الكون وأنا أقول لولا وجودك ما كان للورد لون</SPAN>
    *</SPAN> يا ريت الدنيا ساعة ونحن فيها عقربين لحتى كل ما مرت دقيقة نتلاقة نحن الاثنين</SPAN>
    </SPAN></SPAN>*</SPAN> سأبقى بالدعاء لكم وفيا فأنتم رفقتي مادمت حيا و أدعوا الله أن ألقاك دوما بجنات نكون بها سويا </SPAN>
    *</SPAN> تخيل إني مريض ورسالتك تشفيني تتركني أموت ولا برسالتك تداويني</SPAN>
    *</SPAN> أسأل الله الذي سجدت له الجباه و تغنت باسمه الشفاه وتجلى سبحانه في علاه وأجاب في هذا اليوم من دعاه أن يعطيك ما تتمناه ويمنحك ووالديك الجنة ورضاه</SPAN>
    *</SPAN> يا أغلى إنسان وين رسائل الماضي يا ترى إنت زعلان ولا صندوق الحفظ فاضي </SPAN>
    *</SPAN> خاين يا تلفوني تخدع من يحبوني تريد ترسل رسالة وأنا من شوقي أريد أرسل عيوني </SPAN>
    *</SPAN> الله يسعد أيامهم ناس قلبي ما نساهم حتى لو غابوا عني يذكرني فيهم غلاهم</SPAN>
    *</SPAN> شفت القلب عطشان و لشوفتك ولهان قلت الرسايل ماتفيد لكن تصبر بعض الأحيان</SPAN>
    *</SPAN> محتار شو أهديك الجمال مكون فيك أهديك الورد الجوري و بدعي لربي يخليك </SPAN>
    *</SPAN> مساك أحلى مسا ورفقتك ما بتنتسى ويلي بيعرف غلاك بيقول للذهب خسى </SPAN>
    *</SPAN> من هاتفك أشم الحبق وعطرك بروحي عبق الله خلق غاليين بس أغلى منك ما خلق</SPAN>
    *</SPAN> هنأك الله بالقبول وأسكنك الجنة مع الرسول و جعل عيدك فاتحة بهجة وسرور</SPAN>
    *</SPAN> يامنير كل نور يا مدبر الأمور يا رب البيت المعمور بارك العيد لقارئ هذه السطور</SPAN>
    *</SPAN> احترت شو يليق بمكانك وإنت مغرقني بحنانك أعزك أحبك يرخص كل شيئ عشانك </SPAN>
    *</SPAN> حبة مطر فيها كل الخير أرسلها مع وردة على جناح طير لتقلك عني صباح الخير </SPAN>
    *</SPAN> من جديد والغلا دايم يزيد أسبق العالم وأقول يا عسى عيدك سعيد </SPAN>
    *</SPAN> سمعت طقطقة بقلبي ثبت بمكاني أناني حبك بقلبي عميبني طابق ثاني</SPAN>
    *</SPAN> يأتي الليل يسألني مالي أراك تسهرني فأجيب أنتظر حبيب يحن فيراسلني </SPAN>
    *</SPAN> وينك يا نهرالوفا ما أسمع ينابيعك جفيت و أنا أنتظر أجمل مراسيلك </SPAN>
    *</SPAN> إذا أرسلتلك القلب فبه إسمك والعقل فبه رسمك والدم فيه عشقك وش ترسلي</SPAN>
    *</SPAN> سألت ربي ثلاث يجمعنا و عن النار يبعدنا ومن شوفتك مايحرمنا </SPAN>
    *</SPAN> سألت أعظم طبيب عيون عن عيوني إيش فيها قال وحشة الأحباب ما أقدر أداويها </SPAN>
    *</SPAN> فتحت أغلى أوراقي لقيتك عمري الباقي لقيت إسمي يضم إسمك مستحيل متلك ألاقي </SPAN></SPAN>
    *</SPAN> أرسل حمامة سلام بفمها وردة غرام من الولهان لأغلى وأعز إنسان</SPAN>
    *</SPAN> رغم جفاف الندى ما تيبس أزهارك يا حب وصدق و وفا وحشتني أخبارك</SPAN>
    *</SPAN> لك يا أغلى من ذاتي سلامي مع تحياتي إذا كان الشوق غلطة إنت أحلى غلطاتي</SPAN>
    *</SPAN> يا ريح الورد يا صوت القصيد يا ضحكة الماضي الجديد يجعل مساك دايم سعيد </SPAN></SPAN>

lsh[hj lyvfdm lsh[hj lyvfdm

عضوة محترفة
    الحالة : mouryem غير متواجد حالياً
    شكراً : 0
    تلقيت إعجاب : 0

ما شميتش كاع ريحت تمغربيت فها د المساجات كلهم ديال لهيه ماشي باللهجة المغربية

Banned
    الحالة : youss غير متواجد حالياً

wlah ila m3drk akhti matb9awch tkhrb9o fl3anawin

بنت أناقة مغربية

الاول السلام عليكم وخا مسلمتوش وسمحولي انا فهمت فيهم ثي شوحدين بالمغربية ونا غير نقلتم من واحد المنتدى واسمحلي الى معرفتيش تقرايهم اما الاخرين نخلي لهم القرار وكنعتدر مرة اخرة

بنت أناقة مغربية

ان شاء الله نبحت ونجيبليك غير بالمغربية

عضوة فعالة
    الحالة : koki2005 غير متواجد حالياً

احشومة عليكم قولو ليها غير شكرا بعدا
    شكرا اختي مساجات زوينين

بنت أناقة مغربية

براك الله افيك اختي الله يعطيك ما تمنى واخا غير على الكلمة الزوينة

عضوة متميزة
    الحالة : amondina-88 غير متواجد حالياً
    شكر 1 مرة في 1 مشاركة

chokan laki okhti messajat zwinin o3ajbouni bzaf wakha ana kont metwa93a ghadi ykono belmaghribia
    merci

عضوة متميزة
    الحالة : رشا رشروشا 90 غير متواجد حالياً
    شكراً : 173
    تلقيت إعجاب : 83

مسجات زونين بحال بحال المهم
    بندم افهمهم مشكورة

مديرة المنتدى
    الصورة الرمزية الواثقة بالله
    الحالة : الواثقة بالله غير متواجد حالياً
    تلقيت إعجاب : 289