ال مردخاي......مامدى صحة هذه الوثيقة الخطيرة؟؟؟

آل مردخاي...............ما مدى صحة هذه الوثيقة الخطيرة؟؟؟ هل حقيقة أن آل سعود يهود؟ الحلقة الثالثة يتابع المناضل ناصر السعيد (أحد أهم مناضلي الجزيرة


ال مردخاي......مامدى صحة هذه الوثيقة الخطيرة؟؟؟

آل مردخاي...............ما مدى صحة هذه الوثيقة الخطيرة؟؟؟ هل حقيقة أن آل سعود يهود؟ الحلقة الثالثة يتابع المناضل ناصر السعيد (أحد أهم مناضلي الجزيرة

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ال مردخاي......مامدى صحة هذه الوثيقة الخطيرة؟؟؟

آل مردخاي...............ما مدى صحة هذه الوثيقة الخطيرة؟؟؟ هل حقيقة أن آل سعود يهود؟ الحلقة الثالثة يتابع المناضل ناصر السعيد (أحد أهم مناضلي الجزيرة

  1. #1
    بنت أناقة مغربية
    الصورة الرمزية carisema
    الحالة : carisema غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 53732
    تاريخ التسجيل : Jan 2010 27
    المشاركات : 2,418
    شكراً : 0
    تلقيت إعجاب : 41
    مقالات المدونة
    1
    التقييم : 311453

    ال مردخاي......مامدى صحة هذه الوثيقة الخطيرة؟؟؟




    مردخايمامدى, الخطيرة؟؟؟, الوثيقة, صحة, هذه

    آل مردخاي...............ما مدى صحة هذه الوثيقة الخطيرة؟؟؟


    مردخاي......مامدى الوثيقة الخطيرة؟؟؟ 85---Image_large.jpg





    هل حقيقة أن آل سعود يهود؟


    الحلقة الثالثة


    مردخاي......مامدى الوثيقة الخطيرة؟؟؟ taahod_al_saud3.jpg
    مردخاي......مامدى الوثيقة الخطيرة؟؟؟ taahod_al_saud3.jpg

    يتابع المناضل ناصر السعيد (أحد أهم مناضلي الجزيرة العربية منذ الخمسينيات وحتى اختطافه من قبل الحكومة السعودية عام 1400هـ من بيروت) في كتابه (تاريخ آل سعود) :


    قال الشيخ حسين:


    أقرأتم التأريخ المزور الذي رسمته وكتبته الأقلام المأجورة المستثمرة وأملته الضمائر الخائنة لقاء أرقام من المال؟


    أنه أرقام بأرقام من الجمل المرصوفة الكاذبة الخائنة بأرقام من المال تبدأ بالألوف وتنتهي بالملايين، ذلكم التاريخ هو تاريخ آل سعود، تاريخ اجتمع على وضعه وتزويره خونة سعوديون أين منهم مسيلمة الكذاب وسجاح من غربيين وشرقيين ومستشرقين؟ والانكى من ذلك والادهى هو أن هؤلاء الخونة ربطوا تاريخ هذه الجزيرة العربية الحافل بالبطولات والامجاد والتي شع منها نور المعرفة وبزغ من ربوعها فجر الحضارة وأشرق على الأفكار سناها، هذه الجزيرة العربية التي يرتبط تاريخ الشعوب الإسلامية بتاريخها، ربط هؤلاء الخونة المأجورون تاريخها بتاريخ آل سعود، التاريخ المزور الذي حشد المستعمرون وعملاؤهم من كتاب ومؤرخين كل جهودهم لتزويره وفرضه تاريخا على الجزيرة العربية وبالتالي على تاريخ الشعوب الإسلامية، وبالنتيجة يفقد العرب والمسلمون كل تاريخهم الذي حفل بأنواع البطولات والعبقريات.


    ونحن هنا في قلب الجزيرة العربية لا يشرفنا أن يرتبط تاريخنا بتاريخ الأسرة الخائنة الفاجرة، الأسرة التي تسللت في الظلام لتسطو على مقدراتنا ومقدساتنا وتستولي على السلطة بالقوة بدون مبرر. وتتآمر على تاريخنا وذلك بأن تزور لها تاريخا على حساب تاريخنا فتدعي لنفسها زورا وافتراء بأنها صانعة التاريخ الحديث في الجزيرة العربية ، ونحن أمس واليوم وفي الحاضر كأننا لا تاريخ لنا يذكر الا على هامش تاريخ آل سعود. لذلك نرى لزاما علينا أن نصحح هذا الخطأ من تاريخنا ونمحو هذه الوصمة من جبينه الناصع البياض، ونقدم آل سعود على حقيقتهم وكيف دخلوا البلاد حاكمين وما هو دورهم في هذه الحقب التي توالوا عليها منذ تسليمهم هذا العرش المتزعزع الذي توارثوه واحدا عن واحد، ولدينا من الحقائق الواضحة والأدلة الناصعة ما تصفع كل مزور خائن.. بل تقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون وعلى اسم الله نمضي في تحقيقنا هذا.


    فمن هم آل سعود؟… إليك الجواب أيها القارئ



    مردخاي......مامدى الوثيقة الخطيرة؟؟؟ al_s3od2.jpg


    في أمسية من أماسي عام 1937 كان ركب السير جون فيلبي الإنكليزي الشهير الذي صار الحاكم الفعلي للجزيرة العربية والموجه لسياستها والمدير لأمورها… كان ركب فيلبي هذا يدخل مدينة نجران في رحلته الشهيرة التي مضى فيها بعد ذلك إلى الربع الخالي. وكان في الركب رفيق لفيلبي اسمه محمد التميمي (والتميمي هو مؤلف شجرة آل سعود)… فما أن استراح "فيلبي" من وعثاء السفر حتّى راح يسأل في نجران عن أسرة يهودية عن عميدها المسمى " يوسف بن مقرن الياهو" ليسلمه أمانة مالية مرسلة من الملك عبد العزيز بن سعود، ثم مضى فيلبي يصحبه التميمي وسلم "فيلبي" يوسف المذكور خمسمائة ريال فضية من العملة المنقوشة عليها اسم "ماري تريز" وهي العملة المتداولة في اليمن آنذاك، وأبلغه تحيات الملك، وسأله عن حاجاته ليقضي منها ما يستطيع قضاءه وليرفع مالا يستطيع قضاءه إلى الملك ليقضيه بنفسه. فشكر يوسف اليهودي فضل الملك وعاطفته ثم قدم إلى فيلبي كتابا خطيا بعضه بالعربية وبعضه بالعبرية اسمه العربي (نبع نجران المكين في تراث أهله الأولين) ولم يكن بعض ما في الكتاب مجهولا لدى كثير من الخاصة في نجد، ولكن التفاصيل التي فيه كانت مثيرة حقا، وكلف يوسف اليهودي رسول الملك فيلبي أن يهدي بالنيابة عنه هذا الكتاب إلى جلالة الملك السعودي تقديرا لعاطفته وصلاته المتكررة ليهود نجران بعامة وليوسف أسرته بخاصة، وقد كان في الكتاب شيئا خطيرا حمل فيلبي على أن يذاكر بشأنه زميله الإنكليزي الآخر هـ. ر. ب. دكسن المعتمد البريطاني في الكويت، وأن يقررا معا وجوب طي الكتاب وعدم إظهاره حرصا على المصلحة الاستعمارية.

    وينقل الشيخ حسين عن محمد التميمي ـ قوله: لقد أغاظني هذا اليهودي يوسف وهو يحدثنا حديثه المزري عن آل سعود ومع أنه كان يثني عليهم ويشيد بطرقهم للوصول إلى الحكم ودعم اليهود لهم الا أنه كان يذم العرب والمسلمين ويقول انهم لا يصلحون لتولي أمور الناس وكان يشير إلى ما كنا نجهل تفاصيله يومذاك، ويكشف لنا اليهودي حقائق مذهلة في الكتاب مفاخرا بها بقوله: (لقد ظل الذين يعرفونها يتهامسون بها همسا ويوصلها جيل إلى جيل ليأتي اليوم الذي يمكن الجهر بها من غير أن يخشى الجاهر فتكا ولا بطشا وقد جاء والحمد لله هذا اليوم المنتظر الذي نقول فيه:


    إن آل سعود من أصل يهودي إذ يرجعون بنسبهم إلى "بني القينقاع"، ومن أبناء أعمامهم اليهودي النجراني يوسف المتقدم ذكره والفائز بصلات الملك السعودي ومبرّراته والذي يلتقي نسبه مع آل سعود في الجد السادس وقد تفرغ الجميع من اليهودي سليمان اسلايم الذي كان له ولدان أحدهما اسمه (مكرن) الذي سمي "مقرن" أخيرا وهو واحد من أجداد آل سعود وهذه هي بعض التفاصيل في كتاب (نبع نجران المكين في تراث أهله الأولين) ينقلها الشيخ حسين فيقول: قال لي التميمي انّه شاهد في كتاب "نبع نجران المكين"إن الاسم الحقيقي لعائلة آل سعود هو "عائلة "مردخاي" وان هذه العائلة اليهودية كانت منبوذة وكانت تتعاطى التجارة، وانه ـ أي التميمي ـ تذكر أنه رأى ذلك في شجرتها التي طلب منه وضعها من قبل عبد العزيز وانه أحسَّ أخيراً أنه زيف في هذه الشجرة لتغيب حقيقتهم اليهودية.


    ويقول التميمي:

    لقد وجدت في هذا الكتاب حلقات مفقودة ووجدت أسباب حيرة أجداد الـ "مردخاي"، وصعوبة اندماجهم في القبائل العربية وان الأمر لم يكن سهلا أن تقبل القبائل بتبديل اسم عائلة الـ "مردخاي" وهضم هذا الاسم، فالقبائل تأبى الدخيل وتلفظه واستعرضت عائلة آل مردخاي أمامها أسماء العشائر المعروفة فرأوا أن ما من قبيلة تحترم نفسها يمكن أن يذوبوا في غمارها، لذلك اتجه تفكيرهم إلى عشيرة من العشائر النكرة في المنطقة لكي لا ينكشف أمرهم أمام أهل نجران وأمام العشائر المجاورة لها فوقع اختيارهم على عشيرة "المصاليخ" وهي فخذ صغير من أفخاذ قبيلة عنزة مشهور بين العشائر بتفاهته وعدم تحسسه بالحس القبلي والنعرة العشائرية بحيث لا يوجد منه سوى أقلية بجبل سنجار شمال العراق وأقلية أخرى انصهرت في عشيرة الحسنة القاطنة في ضواحي الشام والتابعة لمشيخة ابن ملحم. وكانت هذه الفكرة اليهودية محكمة كل الأحكام فاستطاعت عائلة آل مردخاي أن تعايش (المصاليخ) وأن تحتمي بها لحماية تجارتها، فطابت لهم هذه الحماية، فأسلم اليهود!


    وينقل الشيخ حسين عن محمد التميمي:


    قوله (كان يوسف اليهودي لا يريد أن يبوح أمامي بحقيقة النسب الذي يربطه بآل سعود وكان يتكلم بالمعاريض وحرص على أن لا أعلم بحقيقة ما في الكتاب المهدى إلى فيلبي، وكان في الكتاب تفاصيل للأحداث النجرانية وبعضها متعلق بالنسب السعودي، ولكن يوسف عاد بعد ذلك يتحدث بلا تحفظ أو بشيء من التحفظ حينما أخبره فيلبي انني مؤلف الشجرة السعودية فكان مما عرفناه منه أن آل سعود الأولين كانوا يعطفون عليهم ولم يتنكروا للرحم حتّى جده الثالث داوود، ثم عادوا يتجاهلونهم بعد ذلك ويحاولون الابتعاد عنهم بسبب الظروف التي صار فيها آل سعود، إلى أن انتهى الأمر إلى عبد العزيز واستقرت به الحال واطمأن إلى المصير فعاود الاتصال بهم والعطف عليهم، وكان ما حمله إليه فيلبي بعض ما كان يصلهم به ويغدقه عليهم. على أن عبد العزيز لم يسمح لهم في حال من الأحوال بأن يتصلوا به شخصيا وأن يعلنوا ما يجب ستره من صلات القربى). وآل سعود بهذا النسب اليهودي العريق يشبهون اليهود الأتراك الذي عرفوا باسم " الدونمة" وهم يهود سكنوا البلاد التركية لا سيما سلونيك، واضطرتهم ظروف الحياة إلى إعلان إسلامهم مع إبطان يهوديتهم فأطلق عليهم الأتراك اسم "الدونمة" تمييزا لهم عن المسلمين الصحيحي الإسلام.


    وقد استغل الدونمة هذا التظاهر بالإسلام أسوأ استغلال فأتاح لهم ما لم يكن يتاح من التغلغل في صفوف المواطنين تخريبا وكيدا وقد أصبحوا مصدر الدسائس التي أحاقت بتركيا، ولم تحل بها نكبة ولم تقم بها مؤامرة الا كان الدونمة رأسها وبذلك كانوا كالسعوديين في العرب نسبا وحسبا ومناقب!! وبعد فهل عرفتم

    مردخاي......مامدى الوثيقة الخطيرة؟؟؟ al_s3od1.jpg


    الكعبة أمانة في أعناقهم "عبدالرحمن بن فيصل آل سعود (والد عبدالعزيز)"

    لماذا يقف آل سعود هذا الموقف اللئيم من العرب والمسلمين؟




    hg lv]ohd>>>>>>lhl]n wpm i`i hg,edrm hgo'dvm??? lv]ohdlhl]n






  2. #2
    عضوة ألماسية
    الصورة الرمزية om soumaya
    الحالة : om soumaya غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 14770
    تاريخ التسجيل : Jun 2008 04
    المشاركات : 994
    شكراً : 0
    تلقيت إعجاب : 2
    التقييم : 25

    افتراضي


    [caution]
    ممنوع الكتابة بغير العربية
    [/caution]






  3. #3
    بصمة رائدة بالمنتدى
    الصورة الرمزية safir-bleu
    الحالة : safir-bleu غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36757
    تاريخ التسجيل : Aug 2009 16
    المشاركات : 4,171
    شكراً : 144
    تلقيت إعجاب : 84
    التقييم : 62528

    افتراضي


    [warning]
    موضوع مخالف لقوانين المنتدى
    [/warning]

    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=101647


    4-الإلتزام بعدم كتابة المواضيع التي تذكر الأفراد بأسمائهم أو تشير إليهم إشارة واضحة وتضعهم في موضع شبهة دون أن يتم إعلان هذا الفعل رسميا بصورة تنفي أي شك.







المواضيع المتشابهه

  1. لاأحد يهينك.. دون إذنك..
    بواسطة malak27 في المنتدى منتدى تطوير الذات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 13-04-2010, 23:27
  2. من أين أحصل على هذه الوثيقة شهادة عزوبية
    بواسطة awolla في المنتدى منتدى الاستشارات القانونية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-03-2010, 01:51
  3. من يعطيني منكم مرادف هده الوثيقة باللغة العربية جزاه الله خيرا
    بواسطة ommo heba في المنتدى ::ارشيف مواضيع المنتدى::
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-10-2008, 01:00

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML