لكل من تريد عمل دعوة او استضافة... ادخلي رجاء

لكل من تريد عمل دعوة او استضافة... ادخلي رجاء

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 46

الموضوع: لكل من تريد عمل دعوة او استضافة... ادخلي رجاء

بنت أناقة مغربية
    الصورة الرمزية kharboucha_5
    الحالة : kharboucha_5 غير متواجد حالياً

في المصادقة كيطلبو غير البطاقة الوطنية
    و لكن في الاستضافة متكتبيش شحال غادي يجلس كتبي خلال مدة اقامته
    اما بخصوصه فمن الاحسن يسول في السفارة المغربية و هي بدورها تقول ليه جميع الاوراق الازمة

عضوة فعالة
    الحالة : glad غير متواجد حالياً

شكرا أختي بزاف على التوضيح الله يحفظ لك وليدك وتشوفيه كما تمناي له يكون .

أختي أنا اتصلت بالقنصلية المغربية بهولندا وقالو لي الى كانت الاستضافة مع الأوراق اللي يأخد معه يكون أفضل

غير هي شي بنات كيقول من الأحسن يقول لهم من أجل سياحة وبنات قالو زواج وراني محتارة وبرزطو حتى هو أشنو يقول لهم لما يمشي عندهم .

عضوة فعالة

أختي مشا الأخ ديالي اليوم للعمالة باش يصادق على الاستضافة قالو له مبقاش مقبولة من شخص عادي لازم تكون من شركة أو شيء من هذا القبيل .

حسبي الله ونعم الوكيل .

عضوة متميزة
    الصورة الرمزية hanane2014
    الحالة : hanane2014 غير متواجد حالياً

salam okht GLAD la ahbiba ana lwalid dialy mcha rir mo2akharan l rabat o sala l omour f darf nhar wahed ana ktabtha f war9a o howa mcha 3and kateb 3omomi kharajha lih men ba3d mcha l rabat sada9 3liha ya3ni ahbiba rir chofi chno l ghalat li derto ima da3wa rah mazala katsifat o + ana sifatha f DHL hit kibghiwha original o ila kant chi haja ana m3ak sawlini njawbak b khosous da3waa hit tana nfa3ni rir had lmaw9i3 ha ana rahn l ichara o matfa9dich l amal rah mazal katsayab :)

عضوة فعالة

salam okht GLAD la ahbiba ana lwalid dialy mcha rir mo2akharan l rabat o sala l omour f darf nhar wahed ana ktabtha f war9a o howa mcha 3and kateb 3omomi kharajha lih men ba3d mcha l rabat sada9 3liha ya3ni ahbiba rir chofi chno l ghalat li derto ima da3wa rah mazala katsifat o + ana sifatha f DHL hit kibghiwha original o ila kant chi haja ana m3ak sawlini njawbak b khosous da3waa hit tana nfa3ni rir had lmaw9i3 ha ana rahn l ichara o matfa9dich l amal rah mazal katsayab :)

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz2TA0S1e9h
    سلام أختي hanane2014 الله يفرحك ويجزيك ألف خير .

أختي انا كتبت في العنوان اشهاد والتزام بالضيافة وخديت النموذج من المنتدى .

ممكن أختي الله يخليك تكتبي لي النموذج اللي كتبتي من العنوان حتى الأخر .

واش صادقتي عليها في الجماعة والعمالة تم وزارة الخارجية ؟

وسمحيلي بزاف كثرت عليك الأسئلة .

عضوة متميزة

salam ahbiba la bel3aks 3la ras wal 3in akhti hna hna bach n3awno ba3diyatna w tana 3awnouni rir labnat ana daba radi naktabha lik o nsiftha lik o ngolik lmarahil kamla li derna o llah yaser inshallah ahbiba w d3i m3aya tana tyasar omouri hit tana yalah bdit :)

عضوة متميزة

شهادة إيواء

أنا الموقع أسفله السيد (سميت باباك)........المغربي الجنسية الحامل للبطاقة التعريف الوطنية رقم.............. الساكن .............................................

بموجب هده الوثيقة وتحت جميع الضمانات الفعلية والقانونية فإنني أشهد على نفسي وأنا في كامل الوعي والإدراك انني التزم باستضافة السيد "سميت خطيبك" ............ال-...... الجنسية المزداد بتاريخ :.............الحامل لجواز السفر رقم :..............المقيم بال-........................... (تكتبي لعنوان كامل ديال فين ساكن ) ودلك في منزلي الكائن بعنواني المشار إليه أعلاه طيلة فترة اقامته بالمغرب لقضاء العطلة

وعليه فإنني التزم بتحمل جميع مسؤوليات استضافته عندي طبقاً للقوانين والمساطر الإدارية الجاري بها العمل

بهذا أشهد ولأجله أوقع هده الوثيقة

وحرر عن حسن نية بالدار البيضاء في ...............

الإمضاء

عضوة متميزة

iwa ahbiba hahowa namodaj sifto lik men ba3d l walid dialy mcha ljama3a o l3amala o rah khali babk ikharej 3aynih bach ikhatmoha 3lih hit mab9awch kibghiw men ba3d mani mcha l wizarat lkharijiya f rabat 3awd 3awtani siftouh ikhtamha lwalid dialy mcha m3a 6h sbah bach i9di chghalo o 3andaki man smasriya rah kidawkho ibdaw igolo lbabak chi haja makinach fhala baba galo lih sir l9onsoliya makina la 9onsoliya la walo diri rir hadchi li getlik o inshallah tyasar lik l omour ahbiba o ila kant chi haja ana m3ak sawlini rah manbkhalch 3lik ahbiba salam

عضوة متميزة

o nzidak ahbiba siftiha b DHL hit kibghiwha oroginal o l9adiya li sawalti wayak wayak wayak igolihom zwaj nn radi b gharad siyaha ila galihom zwaj maya3tiwhach lih nas bezaf rafdouha lihom hit galo zwaj golih igol siyaha o inshlallah kheer ahbiba allah yaser lik o lia o ljami3 labnat

عضوة فعالة

wa ahbiba hahowa namodaj sifto lik men ba3d l walid dialy mcha ljama3a o l3amala o rah khali babk ikharej 3aynih bach ikhatmoha 3lih hit mab9awch kibghiw men ba3d mani mcha l wizarat lkharijiya f rabat 3awd 3awtani siftouh ikhtamha lwalid dialy mcha m3a 6h sbah bach i9di chghalo o 3andaki man smasriya rah kidawkho ibdaw igolo lbabak chi haja makinach fhala baba galo lih sir l9onsoliya makina la 9onsoliya la walo diri rir hadchi li getlik o inshallah tyasar lik l omour ahbiba o ila kant chi haja ana m3ak sawlini rah manbkhalch 3lik ahbiba salam

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz2TLk2QXpe
    الله يجازيك ألف خير أختي ويخلي لك الوالد ويسر لك كل الأمور إن شاء الله .

أختي الاختلاف كان غير في العنوان أما المضمون هو هو يعني كان لازم على الأخ ديالي كيفما قلتي يخرج عينيه باش يوافقو له في العمالة .

عرفتي هذه الأيام كنتصل بوزارة الخارجية غير باش نسولهم ولا مجيب قالت ليا اللي في مصلحة الاستقبال كلهم تاركين مكاتبهم وكيباركو لمدير جديد أسبوع على قدو وهما غير كيباركوهههههههه وشوفي الإدارة ديالنا فين وصلات المواطن يمشي يسطح راسو مع الحيط ، الحمد الله مزال الخير واولاد الناس بحال وجهك اللي مكيبخلوش بالمساعدة أو معلومة عارفينها .

شكرا أختي بزاااف والله يسر لك اللي فيها الخير ولجميع بنات المسلمين .

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة