المرجو لكل فاضلة متبعة مع الدكتور فكري جمال الافادة

المرجو لكل فاضلة متبعة مع الدكتور فكري جمال الافادة

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 31

الموضوع: المرجو لكل فاضلة متبعة مع الدكتور فكري جمال الافادة

بنت أناقة مغربية
    الصورة الرمزية المحبة لوطنها
    الحالة : المحبة لوطنها غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHLA مشاهدة المشاركة
    صباح نور اخواتي ورمضان كريم انشالله تكونوا فرحانين باش تمنيتو يارب بألدرية ألطيبة بشي عمرة او حجة او زيادة فالايمان انشالله
    اختي رمضان كريم والله يدخلو عليك بالصحة والعافية و ان شاء الله كل الاخوات يرزقهم الله بالدرية الصالحة وميحرم حتى شي واحدة من كلمت ماما اختي انا قريت الموضوع ديالك لان حنا كلنا كنمروا بنفس الضروف و كلنا مشتاقين للامومة لهدا انا تنقول ليك مديريش التلقيح الصطناعي نسبة ديالو ضعيفة مابين 20-25 في المائة انا درتو المرة الاولى منجحش لي و التانية انا كنتسنى او كنصحك ديري اطفال الانابيب لي نسبة ديال نجاح ديالو كتوصل حتى 45 في المائة واخا التكاليف ديالو غالية بالمقارنة مع التلقيح الاصطناعي وكنصحك بما انك كتمشي عند دكتور فكري في الرباط علاش متمشيش عند دكتور الزاهي محمد لي كتنجح ليه العماليات تقريبا 90 في المائة و الاغلبية لي داروها عندو نجحات ليهم متسرعيش وشوفي دكتور الزاهي هو الان مكينش في العمرة حيت انا خديت عند موعد وعطاوني في شهر سبتمبر انا ان شاء الله الا منجحش لي تلقيح غادا ندير اطفال النابيب عندو و هدشي كامل كيبقى غير الاخد بلاسباب لما الله وهو لي كيعطي و نتمنى من الله ميحرم حتى شي واحدة فينا

Banned
    الحالة : tortura غير متواجد حالياً

اه أحبيبة هدشي كلو دز عليك يحسن عونك أختي أنا دبى ميتة بالخوف من هاد التلقيح او من هد ألطبيب هي هدك لعملية مصلحش ياك?? ختي عفاك ممكن نعرف شنو لمشكل لعندك نتيا؟؟ سمحي لي بزاف على لمجهودات لدرتي بش تنصحني الله يبارك فيك
    سمحيلي احبيبة تعطلت عليك يالله دخلت المنتدى انا ا حبيبة عندي لكرون مسدودين و راجلي معندو والو
    اما علاش قتليك بلا ما ديري هاد العملية حيتاش صاحبتي هي لي راجلها فحالك عندو الحركة ضعيفة وشي وحدين مشوهين منجحاتش ليها و حتى لا فيف منجحاتش

عضوة ألماسية
    الحالة : AHLA غير متواجد حالياً
    مقالات المدونة
    2

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة housni مشاهدة المشاركة
    اختي رمضان كريم والله يدخلو عليك بالصحة والعافية و ان شاء الله كل الاخوات يرزقهم الله بالدرية الصالحة وميحرم حتى شي واحدة من كلمت ماما اختي انا قريت الموضوع ديالك لان حنا كلنا كنمروا بنفس الضروف و كلنا مشتاقين للامومة لهدا انا تنقول ليك مديريش التلقيح الصطناعي نسبة ديالو ضعيفة مابين 20-25 في المائة انا درتو المرة الاولى منجحش لي و التانية انا كنتسنى او كنصحك ديري اطفال الانابيب لي نسبة ديال نجاح ديالو كتوصل حتى 45 في المائة واخا التكاليف ديالو غالية بالمقارنة مع التلقيح الاصطناعي وكنصحك بما انك كتمشي عند دكتور فكري في الرباط علاش متمشيش عند دكتور الزاهي محمد لي كتنجح ليه العماليات تقريبا 90 في المائة و الاغلبية لي داروها عندو نجحات ليهم متسرعيش وشوفي دكتور الزاهي هو الان مكينش في العمرة حيت انا خديت عند موعد وعطاوني في شهر سبتمبر انا ان شاء الله الا منجحش لي تلقيح غادا ندير اطفال النابيب عندو و هدشي كامل كيبقى غير الاخد بلاسباب لما الله وهو لي كيعطي و نتمنى من الله ميحرم حتى شي واحدة فينا
    صباح نور حبيبة او رمضان كريم اه أختي حتى أنا سمعت على زاهي أنه دكتور ناجح في هاد FIV ولكن وش حتى تلقيح أو لا لا عافاك إلى عارفة شي حاجة عليها ديال لمعلومات خبريني أنا وحد سيدة كنعرفها هي شكرتو ليا بزاف قاتلي مرات خوها دارت عندو fiv او ولدت تبركلة منكنو حنا انشالله توام من لمرة لولا
    دبى عفاك إلى ممكن تفيدني بمعلومات على تلقيح Inscimination شحال كتكلف او وش traitement ديالها صعيب ....,او الله يسهل على كل محرومة يارب او يفرحنا كاملين انشالله

عضوة ألماسية
    مقالات المدونة
    2

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tortura مشاهدة المشاركة
    سمحيلي احبيبة تعطلت عليك يالله دخلت المنتدى انا ا حبيبة عندي لكرون مسدودين و راجلي معندو والو
    اما علاش قتليك بلا ما ديري هاد العملية حيتاش صاحبتي هي لي راجلها فحالك عندو الحركة ضعيفة وشي وحدين مشوهين منجحاتش ليها و حتى لا فيف منجحاتش
    شكرا على لهتمام ديالك حبيبة او كنتمنى الله يشافيك هي صحبتك حتى هي مجبش الله!!
    الله يفرحها مسكينة حتى هي دارته عندي دكتور فكري ؟؟

بنت أناقة مغربية
    الصورة الرمزية المحبة لوطنها
    الحالة : المحبة لوطنها غير متواجد حالياً

صباح نور حبيبة او رمضان كريم اه أختي حتى أنا سمعت على زاهي أنه دكتور ناجح في هاد FIV ولكن وش حتى تلقيح أو لا لا عافاك إلى عارفة شي حاجة عليها ديال لمعلومات خبريني أنا وحد سيدة كنعرفها هي شكرتو ليا بزاف قاتلي مرات خوها دارت عندو fiv او ولدت تبركلة منكنو حنا انشالله توام من لمرة لولا
    دبى عفاك إلى ممكن تفيدني بمعلومات على تلقيح Inscimination شحال كتكلف او وش traitement ديالها صعيب ....,او الله يسهل على كل محرومة يارب او يفرحنا كاملين انشالله
    اختي انا كنصحك من التجربة ديالي الا كان عندك الفلوس سيري عند دكتور الزاهي و ديري اطفال الانابيب اما بخصوص التلقيح انا درتو 2 مرات كين التحليلة كنديرها نهار 11 في الدوره ديال
    LH ; estrodiol و كنمشي عند الطبيب باش يشوف البويضة شحال فيها و كنعاو نهار 13 من الدورة نفس التحليلية و كنمشي عندو عوتني في نفس النهار التحليلة كنديرها ب 580 درهم يعني في كل مرة كتخلصي هد المبلغ والطبيب كنخلص ليه النهار 11 في الدورة 600 درهم وعاود نهار 13 كنخلص 400 درهم كيجي نهار 14 في الدورة كيمشي راجلي لمختبر مع 8 ديال الصباح باش يعطي اعزك الله المني و هم تيختارو الميزيانين و كنخلصو 600 في المختبر و كنمشيو عند الطبيب وكنتسنو حتى تجي تحليلة ديال الزوج من المختبر عاد كيدير لي التلقيح تنخلص علي يدو 1000 درهم المجموع كامل هو 3760 درهم من غير التدويزه لي كدوزي عندو نهار تاني الدورة ب 600 درهو وتيعطيك الدوا انا عطاني كلوميد و اوفيستان و ايتراجستون. هدا هو لي كندير في التلقيح الا اختي مفهمتيش شي حاجة و بغيتي شي استفسار مرحبا انا رهن الاشارة

عضوة ألماسية
    مقالات المدونة
    2

أهلا أختي العزيزة بارك الله فيك على توضيح هدشي فيه زيادة على لجانب المادي سر واجي يهديك الله هيهيهي عند طبيب او لمختبر دبى لمشكل حتى في لوقت ياربي يدر تاويل يارب أجي أختي عفاك عندمن متبعة نتي دبى؟؟ او دكتور زاهي مكيدرشه تلقيح ؟؟او معندكشي شي فكرة بشحال كتقم عندو fiv ؟ الله ينورك حبيبة

عضوة ألماسية
    مقالات المدونة
    2

---

حملة المستغفرين فارگب معنا
    (وما گان الله معذبهم وهم يستغفرون)
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    هذه حمله خاصه للمسلمين فقط
    فقط قل استغفر الله العظيم
    وارسلها لأكبر عدد تستطيع ارسالها له
    لا توقفها عندك وارسلها لأكبر عدد ممكن
    الاستغفار سبب في الرزق والمال والولد الصالح
    --------------
    أستغفر الله
    أستغفر الله
    أستغفر الله
    ـحملة المستغفرين فرگب معنآآ
    (وما گان الله معذبهم وهم يستغفرون)
    وعد من الله سبحآآنه .. الأ يعذب من يستغفره
    فأگثروا من الاستغفار حتى تنقلب اجوانا من اتربه إلى امطآآر
    إنه على گل شي قدير
    أرسلها لغيرگ گي يعم الاستغفار بلادنا
    ولاتنس ان لگ مثل اجر المستغفرين بسبب تذگيرگ لهم
    أستغفر الله
    أستغفر الله
    أستغفر الله
    من أحب الله رأى كل شيء جميلاً

Ramadan Kareem

عضوة ألماسية
    الحالة : nadia1989 غير متواجد حالياً

ana 9rit lmawdou3 man safha lowla ntmanna nzid na3raf ktar walkin achnou howa had lafiv ana mafhathach ana 3andi takayoss lmabayid ntmanna nstafdo ktar lah yr7amna bra7mtou

عضوة ألماسية
    الحالة : nadia1989 غير متواجد حالياً

finkom

مشرفة منتدى الاسرة والطفل
    الصورة الرمزية ام نهلة
    الحالة : ام نهلة غير متواجد حالياً

اسال الله العضيم ان رزقكن اطفالا بدون مشقة يااااااااااااااااااارب اميييييييييييييييييييييين

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة