موعد البصمات في السفارة البريطانية بالرباط، الرجاء الدخول؟

اخواتي عبيت الطلب اليوم أنا وزوجي وأرسلته للسفارة البريطانية بالرباط وقالوا لازم تتديروا موعد لعمل البصمات وحصلت مواعيد في ايام 28 و 29 و 30 من هدا الشهر شهر سبتمبر

موعد البصمات في السفارة البريطانية بالرباط، الرجاء الدخول؟

اخواتي عبيت الطلب اليوم أنا وزوجي وأرسلته للسفارة البريطانية بالرباط وقالوا لازم تتديروا موعد لعمل البصمات وحصلت مواعيد في ايام 28 و 29 و 30 من هدا الشهر شهر سبتمبر

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: موعد البصمات في السفارة البريطانية بالرباط، الرجاء الدخول؟

بنت أناقة مغربية
    الحالة : souma2270 غير متواجد حالياً
    شكراً : 0
    تلقيت إعجاب : 0

استشارة موعد البصمات في السفارة البريطانية بالرباط، الرجاء الدخول؟

موعد, البريطانية, البصمات, الدخول؟, الرجاء, السفارة, بالرباط،

اخواتي عبيت الطلب اليوم أنا وزوجي وأرسلته للسفارة البريطانية بالرباط وقالوا لازم تتديروا موعد لعمل البصمات وحصلت مواعيد في ايام 28 و 29 و 30 من هدا الشهر شهر سبتمبر اللي عندها خبرة تفيدنا هل ادا رحت للموعد اعمل البصمات حيعطوني موعد تاني لدفع الاوراق او انا اقدر اختار الموعد لاني ناقصاني ورقة انتظرها من زوجي من بريطانيا اخاف يعطوني موعد والورقة ماجت وكم يعطوكم ديال الوقت مابين موعد البصمات وموعد دفع الاوراق

تسلموا حبايبي والله يوفق الجميع

الله يخليكم جاوبوني ادا حد عنده خبرة بالموضوع

l,u] hgfwlhj td hgsthvm hgfvd'hkdm fhgvfh'K hgv[hx hg]o,g?

عضوة ألماسية
    الصورة الرمزية susanna2239
    الحالة : susanna2239 غير متواجد حالياً

السلام عليكم أختي سوما ماكانش عليك تعمري الاستمارة حتى تكون أوراقك جاهزة بين يديك لأن السفارة ماكايزكلو حتى ورقة و المشكل ليكاين هو إذا ناقصك شي ورقة مابقاوش كايقولو ليك جيبي لينا هاد الورقة مثل قبل راه ولا دابا غير إذا كان أوراقك كاملين راك تاخدي فيزا إذا ماكاملينش مباشرة كايعطيو رفض و كانضن بزاف ديال البنات حصل معاهم هادشي
    المهم نتي خاصك تكوني حصلتي على جميع الأوراق لي طالبين منك عاد تعمر الاستمارة و من بعد غادي تاخدي موعد على النت و في هاد الموعد كاتاخدي الملف ديالك ب جمييع الأوراق المطلوبة و كاتمشي للسفارة كاتبركي حتى كاتسمعي سميتك كاتمشي ل عند الشباك و كاتعطيهوم الملف ديالك كايشوفوه واش كامل مكموول أو لا و كاترجع ليك الأوراق الأصلية من بعد كاتقول ليك أوراقك كاملين سيري بركي حتى ل شوية تسمعي إسمك باش ياخدو ليك بصمات الأصابع و ياخدو ليك تصويره عندهم حاولي ماتكونيش دايرة الحنة و ماتكونش طلقة شعرك راه غادي يقولو ليك رجعيه ورا ودنك و غادي يبقاو الودينات كايبانو مقلشيييين هههههههههههه و المشكلة ماكايعاودوش ليك تصوير هههههههههه إوا هادشي لي كاين من بعد كاتاخدي من عندهم موعد آخر لي فيه غادي يجاوبوك هاد الموعد كايقدر يكون على جوج أسابيع أو 3 و بعض المرات كيوصل حتال 3 شهور أو أكتر نتي و بنادم إلى كانو كتر الناس لي دافعين راه كايتعطل الوقت
    غير واد الملاحظة هي حاولي تكوني مسيطرة على نفسك و واتقه منها راه هما كايحاولو يستافزوك و يلعبو على أعصابك ف حاولي تكون هادئة مهما تشوفي منهم راه بعض المراة كاياخدو الملف و يرميوه على وجهك الله يهديهم و صافي
    ربي يسر أمركم

بنت أناقة مغربية
    الصورة الرمزية ام الكردي
    الحالة : ام الكردي غير متواجد حالياً
    تلقيت إعجاب : 3

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    سوما الله يسهل عليك احبيبة و ان شاء الله كلشي يدوز بيخير عي ماتقلقيش راسك
    صراحة ماعندي حتى شي فكرة على الاسئلة ديالك حيت اصلا مادزتش من التجربة لكن دخلت حيت شفة قمر المنتدى الاخت سوزانا و بغيت نقشب معاها شويا ههههههههههه
    سوزانا واخة عليك يا الخايبة غبرتي غبرة وحدة فين ازين ياك لاباس ان شاء الله و الله توحشتك بزاف
    اجي فحالة الله يستر رماو على الواحد الملف على وجهو شنو يدير كيفاش مايتستفز راه هادي فيها تطياح الريوس اختي انا عصابية بزاف و على نقشة خصوصا فهاد المسائل ياكما يسحابليهو غادية للمدينة المثالية و لا انا اختي مغربييييييييييية و اجرهم على الله و الله مانعقل لا على بريطانيا لا على الانكليز ايوا صافي يرميو الملف على الوجه مالنا غادين نسعاوهم

بنت أناقة مغربية

شكرا بزاف اختى سوسانا الغزالة بنت بلادى لهلا يخطيك اختى ان شاء الله نتوكل على الله وربى معاي بحول الله لهلا يخطيك ام الكردى شكرا احبيبة على دعيوة ياربى يسر لينا جميعا يارب نتى وانا وجميع المسلمين وبالنسبة للملف لقيسوه لي على وجهى نطرطق هههههههه انا عصبيى مكنصبرش اخليها على الله الله يتبتنا وصافى

بنت أناقة مغربية

سوسانا الله يخليك اختى بغيت نتئكد من الاوراق المطلوبة بضبط للزوج والزوجة انا شفت لفى الموقع ولاكن بغيت نتئكد منكم بحكم انكم دزتو من التجربة الله يجزيك بالخير قوليهم لي بضبط اخت وفاء لندن الله يجزيها بالخير قالتهم لي ومزال انا باغه نزيد نتئكد باش رتاح وبالنسبة الاوراق كلهم يكونو تاريخهم جديد

عضوة محترفة
    الصورة الرمزية انمار
    الحالة : انمار غير متواجد حالياً
    شكر 1 مرة في 1 مشاركة

السلام عليكم اختي souma2270الله يوفقك وشكرا اختي susanna2239على شرحك الكافي والوافي ووقوفك معنا واعطائك لينا معلومات عن الالتحاق بالزوج الله يجعلها في ميزان حسناتك