السكن الاقتصادي

السلام عليكم اخواتي الانيقات كيفما هو العنوان الموضوع متعلق بالسكن الاقتصادي بغيت ان شاء الله يكون هاد الموضوع مرجع لكل وحدة كتفكر تشري دويرة و كل وحدة سبق لها شرات

السكن الاقتصادي

السلام عليكم اخواتي الانيقات كيفما هو العنوان الموضوع متعلق بالسكن الاقتصادي بغيت ان شاء الله يكون هاد الموضوع مرجع لكل وحدة كتفكر تشري دويرة و كل وحدة سبق لها شرات

صفحة 1 من 13 1 2 3 4 5 6 7 8 9 11 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 124

الموضوع: السكن الاقتصادي

عضوة ألماسية
    الحالة : ام هديل212 غير متواجد حالياً

افتراضي السكن الاقتصادي

2010, مبروك, أختي, لينا, مقارنة, الله, الاول, الاقتصادي, البنات, الحمد لله, الدار, السلام, السلام عليكم, الزيت, السكن, انا, اكادير, بغيت, ديال, راجلي, على, عليها, عليكم, فيها, كبيرة

السلام عليكم
    اخواتي الانيقات كيفما هو العنوان الموضوع متعلق بالسكن الاقتصادي
    بغيت ان شاء الله يكون هاد الموضوع مرجع لكل وحدة كتفكر تشري دويرة و كل وحدة سبق لها شرات في السكن الاقتصادي او احد من عائلتها تحكي لينا كيفاش دارت باش شرات وفين و الشركة اللي شرات منها و كيف كان التعامل واش كاين مماطلة من الشركة اولا و باش تنصحو المقبلات على هدا النوع من السكن شنو الاخطاء اللي وقعتو فيها توصيو غيركم يردو ليها البال و ان شاء الله تاخدو اجر و ربي يجازيكم على مساعدة اخواتكم

hgs;k hghrjwh]d 2010 lfv,; Hojd gdkh lrhvkm hggi hgh,g hgfkhj hgpl] ggi hg]hv hgsghl hgsghl ugd;l hg.dj hkh h;h]dv fydj ]dhg vh[gd ugn ugdih ugd;l tdih ;fdvm

عضوة ألماسية

السلام عليكم و فينكم يا الانيقات كنضن راه موضوع مهم و كيهمنا بزاااااف اوا تفاعلو معايا و المشاهدات اللي معندها باش تفيدنا ترفع الموضوع الله يرفع قدرها

عضوة ألماسية

سمعت باللي كاين شقق السكن الاجتماعي كيديرو 14 مليون شكون اللي عندها فكرة على هاد المشروع و كيفاش تدفع ليهم

عضوة محترفة
    الحالة : toobaa غير متواجد حالياً

السلام عليكم اختي ام هديل حنا شرينا من عند الشعبي للاسكان اكادير في مشروع موكادور هادي شي 4 سنين ولا اكثر اوا يا للا واحنا نتسناو في الاول كالو لينا التسليم بعد 2 من بعد دفع التسبيق صدقات اكثر من الدوبل وياليت ياليت هنا المشكل حيث صدق المشروع من بعد كل هاد الانتضار فيه مشاكل وتوقف هههه كاع كملوا غير هادو لي غاليين ستوندينك ماعرفت كيفاش تكتب هههه اوا يا للا ناض واحد لوسي قال لراجلي عرفتي ماتدير غاندير ليك التحويل لمشروع ادرار ديال الشعبي نيت حتى هو اوا عطا الله لوسي دار هاد الشي هادي تقريبا عام اوا دابا مساكن الناس اللي ما عرفو في الاول بقاو واحلين في موكادور دابا يجريو غير باش ارجعوا ليهموم التسبيق 6 مليون حيث مشروع ادرار كمل ما بقا فيه البلاصا اوا مساكن اتسنوا اعطيوهوم التسبيق من بعد 10000 عام اوا اش غا ديري هادا هو الاحتكار

عضوة محترفة

هادوا توعنا تاع 25 اما توع 14 مليون واحد لوسي خدا وحدا ما بيهومش غير خصك تشدي وتنساي حيت هو اشرا هادي شي تقريبا 9 سنين ويا الله سكن ولا ربما كل مدينة وهي

عضوة متميزة
    الحالة : ام محمد و ندى غير متواجد حالياً

السلام عليكم
    اختي انا شفت الشقق ديال السكن الاقتصادي الصراحة
    البناء ماشي متين و الفصالة عيانة و مع المدة كيبدا يدخل الما معا الحيط
    نصيحة اختي شوفي جمعي فليسات و شري ارض و بنيها على خاطركا ولا شوفي الشقق اللي كدير الشركات الكبرى الله يسهل عليك و علينا

عضوة ألماسية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toobaa مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اختي ام هديل حنا شرينا من عند الشعبي للاسكان اكادير في مشروع موكادور هادي شي 4 سنين ولا اكثر اوا يا للا واحنا نتسناو في الاول كالو لينا التسليم بعد 2 من بعد دفع التسبيق صدقات اكثر من الدوبل وياليت ياليت هنا المشكل حيث صدق المشروع من بعد كل هاد الانتضار فيه مشاكل وتوقف هههه كاع كملوا غير هادو لي غاليين ستوندينك ماعرفت كيفاش تكتب هههه اوا يا للا ناض واحد لوسي قال لراجلي عرفتي ماتدير غاندير ليك التحويل لمشروع ادرار ديال الشعبي نيت حتى هو اوا عطا الله لوسي دار هاد الشي هادي تقريبا عام اوا دابا مساكن الناس اللي ما عرفو في الاول بقاو واحلين في موكادور دابا يجريو غير باش ارجعوا ليهموم التسبيق 6 مليون حيث مشروع ادرار كمل ما بقا فيه البلاصا اوا مساكن اتسنوا اعطيوهوم التسبيق من بعد 10000 عام اوا اش غا ديري هادا هو الاحتكار

شكرا اختي على افادتك و الله يجعل لك في كل خطوة تخطيها فيحياتك كل الخير و التسيسير
    الى كان ممكن تشرحي لينا كيفاش الشقة اللي استلمتي من حيث التشطيبات يعني واش مفينيا مزيان واش كاين شي خلل فيها وشحال فيها من متر وشحال من غرفة و كيفاش الجيران مزيانين وزيد و زيد المهم اختي قولي لنا اللي قدرتي عليه

عضوة ألماسية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadafati مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اختي انا شفت الشقق ديال السكن الاقتصادي الصراحة
    البناء ماشي متين و الفصالة عيانة و مع المدة كيبدا يدخل الما معا الحيط
    نصيحة اختي شوفي جمعي فليسات و شري ارض و بنيها على خاطركا ولا شوفي الشقق اللي كدير الشركات الكبرى الله يسهل عليك و علينا
    نضافتي شكرا على الاقتراح ديالك و بغيت نعرف في اي مدينة شفتي السكن الاقتصادي اللي مغشوش وميصلاحش و ديال اي شركة و الى جات على خاطرك اول مرة نسمع شركات كبرى الى ممكن اقترحي علينا اسامي شركات كبرى و باش كتميز
    اختي راه مكرهناش نشريو ارض و نبنيوها على يدينا بالحق راه الفلوس فاش كتبقى في يدينا مكتجمعش

عضوة محترفة

هههه اختي راه مازال ما شدينا والوا هاد الساعة قالوا لينا التسليم مارس 2013 ويا ربي اجعلنا نتيقوا راه كاع الناس مكرفسين مع هاد الشركات ويضحك ليك الكذاب الى قال ليك العكس حيت هادي شحال وانا كانتسارا في المنتديات والمواقع اللي عامرة بالشكاوي والمشاكل معاهم من العمران للضحى للشعبي للاسكان كلهم بحال بحال وكاين كاع بزاف تاع الناس الضحايا اللي داروا تكتل باش اقاضيوهوم ايوا اش غانديروا لهاد الساعة حنا صابرين راه ما كاين ما حسن من تبني الدار ولكن الوقت غالية خصوصا الى بغيتي المدينة اوا حنا بغينا فين ندوزا العطلة خصوصا الدراري كيبغيوا اتساراو خصوصا البحر والاماكن فين كاينة الانشطة ههه فيني بزاف د الهدرة الحاصول كيما قالت الا خت ماكاين ما حسن تبني الى كنتي ساكنة في شي بلاصة ماشي غالية اما اكادير الى بغيتي بلاصة زوينة اوا شحال خصك الله ايرزقنا ويرزقكم من فضله

بنت أناقة مغربية
    الحالة : حنين 2009 غير متواجد حالياً
    مقالات المدونة
    1

السلام عليكم انا اختي خديت في الضحى ولكن باقي معطاوناش الساروت ولكن عندي واحد اختي ساكنة في الشقق ديالهم كتعاود فيها الكوارث
    خص القوادس كلهم يبتدلوا ومشكل السانديك مكاينش المعقول فيه خصك كل شهر تعطي واحد القدر وعاد ان الحيطان كلها كتسمع بحال اللي راهم معاك وكتسمعي حتى مشاكل الجيران كل شي مفضوح وصافي وهدا هو السكن الاقتصادي الله يرزقنا ما احسن والله يصاوب الجميع

صفحة 1 من 13 1 2 3 4 5 6 7 8 9 11 ... الأخيرةالأخيرة