أجيو نعمرو لفريكو ونحضرو أكلات مسبقا

أجيو نعمرو لفريكو ونحضرو أكلات مسبقا

صفحة 2 من 16 الأولىالأولى 1234567891012 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 158

الموضوع: أجيو نعمرو لفريكو ونحضرو أكلات مسبقا

بنت أناقة مغربية
    الحالة : nouour غير متواجد حالياً
    شكراً : 2,993
    تلقيت إعجاب : 964

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oum anass 11 مشاهدة المشاركة
    الله يجازيك بخير أختي ...بحال إلى قريتي أفكاري هههههه اليوم جاتني هاد فكرة و خصوصا كتكون الوحدة مريضة وماكانش ألي يعاونها فدار بحال حالتي ...نتمنى نتبادل أفكار و نبداو على بركة الله....الوحدة كتكون بصحة جيدة تعمر لفريكو باش تلقاه ف اليوم أسودهههههه
    هههه كاينة خصوصا لكوتي ولعشا ديما ختك حايرة وخصني نوض ندخل نطيب واش نفوت نهاري غ فطياب والله عييت هههه

بنت أناقة مغربية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadarabat مشاهدة المشاركة
    أنا عجبني لموضوع او كنتمنى تشجعني معكم راني معكازة
    مرحبا حبيبة

بنت أناقة مغربية
    الصورة الرمزية ام أشرف
    الحالة : ام أشرف غير متواجد حالياً
    شكراً : 1,733
    تلقيت إعجاب : 1,736

فكرة زوينة انا تندير المسمن او البطبوط تندير بزاف ونخبعو في الفريكو حيت ولادي وراجلي متيبغيوش يفطر بالخبز ديال الدار وتندير كرواصة العجينة ديال 10 دقائق والكيكة حتى هي تنديرها في الفريكو مرة نديرها صينة ومرة نقطعها ونخليها مجموعة ونديرها في الفريكو الى جا عندي شي حد نجبدها دغيا كتطلق الحلوة متنديهاش في الفريكو

بنت أناقة مغربية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة 2 مشاهدة المشاركة
    فكرة زوينة اختي انا كنعجن الملوي بزايد شوية كنزله والباقي كيطيب نص طيبة ويدخل للكونجلاتور
    يلاه البارح عمرت واحد المجر درت الفريز غسلته وقطعته باش يكون واجد للعصير وحتى الحامض نفس الشي قطعته قطع صغار واحد علبة ديال غريبة داللوز والكوك وصلصة الطماطم وعجين البيتزا وعجينة كرواصة معجونة مابقاليش الوقت نشكلها بنتي فتناتني وانا نخبعها حتى يجي وقتها لان جربت يجي شي حد بلا مايعلمني ومايكون عندي والو كنبدا نطير غير وحدي فالكوزينة مع لي عندو التربية صغيرة خاص كل شي يكون واجد ومحيد
    مزال غادي نجرب كيكة لان شفت بزاف كيحتفظو بها انا لحد الان عمري جربتها قلت نجرب ونشوف
    لي عودة للموضوع
    الله يجازيك بخير على الإفادة دبا قوليلنا بالنسبة للملوي مين تجبديه واش مباشرة طيبيه؟أو تخليه يطلق؟كتستعملي الزيت أو فقط تدهني المقلة
    أيضا احبيبة قوللنا وصفاتك لعصير لحامض ولفريز واش تخليه يطلق أو لا؟ومعامن طحنيه؟كفاش توجدي العصير
    أيضا عطيلنا وصفتك فكرواصة؟وواش كطيبيها عاد دجمديها ام كدريها عجينة
    سمحيلي غدي نعدبك

بنت أناقة مغربية
    الصورة الرمزية سما دبي 2000
    الحالة : سما دبي 2000 غير متواجد حالياً
    شكراً : 273
    تلقيت إعجاب : 508

فكرة غزالة اختي تبارك الله عليك
    كل مرة واشنوا كايكون عندي في المجمد مرة تلقايها كتعيط على الله مرة الحمدلله دايرة فيها توشيات وصافي المهم
    للطوارئ منين يكون الدجاج رخيص راني كناخد بزايد النص كنغسلوا كنخلي شوية صحيح شوية كنقطعوا طراف وشوية كنغسلوا ونعمروا بشرمولة والفرميسل وكبيدة والليمون مصير ونفوروا ومنين يبرد شوية كنديروا في الميكات هي يجي شي حد او النهار لميكون فيا منطيب كنجبدوا وندخلوا للفران يتحمر تحلفي عليه يلا عاد طيبتوا
    وكدلك بسطيلة صغيرة شوية كندير منها بزايد حتى هي للطوارء
    الحوت منين يكون رخيص نغسلوا ونغبعه
    عندك الدجاج كلك بالدغميرة كنطيبوا ونخليه يبرد الدغميرة في طاسة والدجاج نديرو في ساشية للطوارء منين يجي شي حد ندير في الطبسيل وندخل للفرن يكون درجة الحرارة ضعيفة
    عندك القراشل البتيبان حريشات صغار بغرير هدوا منين نجيب كمية ضروري نخبع منهم شوية
    عندك العصير ديال البرتقال الاقتصادي كندير منوا سطل او 2 ونخبعهم للصيف ورمضان ان شاء الله
    وخلاص الفول الجلبانة اللوبية مفزكها الحموص فازك الروز مصلوق
    المزاود الحمر الصغار في الميكا عندي شوية سلوا بعد النهار كيجي ضيف بالليل يعني العشا كندير الصوبا او الحريرة كندير معاهم بريوات لكنكون وجدتها في رمضان هي والحلوى الشبكية والتمر والكرموس او الشريحة هدا عشا خفيف عندي ملويات كنديرهم مرة بالشعرية الشنوا والكفتة او هي شوية الشحمة والبصلة مشلظة ديال زمانعندي القوق غاسلاه ومنقيه ومسحاه بالليمون الحامض باش يبقى مزيان
    لاريكواالخظرة كتفسد جربتها
    ايوة هدا ما اعطى الله نفكر ونقولك اختي كنتمنى نفيدك

بنت أناقة مغربية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة بالألوان مشاهدة المشاركة
    انا كانوجد عجينة البتزا ونحطها فالفريكو ونوجد حريشات صغار والمسمن فايتة وجدت كيكة لكن صراحة ماشي بحال الجديدة وكانوجد بز الدار وكانوجد بيزات معمرين بحال هاد الحويجات يفكوا الغفلة
    فرووووووشة توحشتك **** حبيبة توحشت لمتنا وقسمنا واش عرفتني أنا مغتربة
    حبيبة يريت تقولنا لبيتزا باش كتعمريها وتخليها بالمجمد؟أي نوع؟ واش مكتكرفسش؟يريت تشرحي لنا أكتر
    لحرشة أنا دجا جربتها معجبتنيش أشنو الوصفة لي كتعتمدي؟ واش كتسخنيها ولا تخليها غ طلق؟
    إلى تفكرت شي حاجة زدنا مع الوصفات طبعا ههه

بنت أناقة مغربية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام أشرف مشاهدة المشاركة
    فكرة زوينة انا تندير المسمن او البطبوط تندير بزاف ونخبعو في الفريكو حيت ولادي وراجلي متيبغيوش يفطر بالخبز ديال الدار وتندير كرواصة العجينة ديال 10 دقائق والكيكة حتى هي تنديرها في الفريكو مرة نديرها صينة ومرة نقطعها ونخليها مجموعة ونديرها في الفريكو الى جا عندي شي حد نجبدها دغيا كتطلق الحلوة متنديهاش في الفريكو
    تبارك الله عليك أختي
    كرواصة طايبة ياك؟كفاش كتسخنيها؟
    الكيكة كتبقا مزيانة؟شحال كاع لمدة كتخليها فلفريكو؟

بنت أناقة مغربية
    الصورة الرمزية بسمة 2
    الحالة : بسمة 2 غير متواجد حالياً
    شكراً : 140
    تلقيت إعجاب : 699
    مقالات المدونة
    3

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouour مشاهدة المشاركة
    الله يجازيك بخير على الإفادة دبا قوليلنا بالنسبة للملوي مين تجبديه واش مباشرة طيبيه؟أو تخليه يطلق؟كتستعملي الزيت أو فقط تدهني المقلة
    أيضا احبيبة قوللنا وصفاتك لعصير لحامض ولفريز واش تخليه يطلق أو لا؟ومعامن طحنيه؟كفاش توجدي العصير
    أيضا عطيلنا وصفتك فكرواصة؟وواش كطيبيها عاد دجمديها ام كدريها عجينة
    سمحيلي غدي نعدبك
    عذابك راحة اختي ماكاين عذاب الحمد لله حنا هنا باش نستافدو من بعضياتنا بالنسبة للملوي كنطيبه نص طيبة ونخليه يبرد ونفرقه ونجمده كل وحدة بوحدها باش مايلصقش على بعضياته ملي يجمد ويعذبني ملي نبغي نجبد يعني كنقبط لاطة ونستفه فوقها حتى يجمد عاد نجمعه فبلاستيكة وحدة ملي نحتاجه نجبده يطلق راسه شوية ونرش المقلة بشوية زبدة ونخليه يكمل طيابه كيجي طري بحال يلاه صوبتيه
    العصير الحامض كنطحنه مع النعناع والماء والسكر كيجي منعش وبارد او مع الفريز غي كنحتاجو فالعصير كنخرجو ا مباشرة كنديرو فالطحانة بلا مايطلق راسه والفريز مع الحليب او مع البرتقال .....باش ماحبيتيه
    كرواصة يا اما كنعجن العجين ونحتفظ بيه يا اما كنعجنها ونشكلها ونجمدها فوق صينية حتى تجمد عاد نجمعها ملي نبغيها تجبد وتدهن بالبيض ومباشرة للفرن سخون ونفس الطريقة حتى للشوصون

بنت أناقة مغربية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما دبي 2000 مشاهدة المشاركة
    فكرة غزالة اختي تبارك الله عليك
    كل مرة واشنوا كايكون عندي في المجمد مرة تلقايها كتعيط على الله مرة الحمدلله دايرة فيها توشيات وصافي المهم
    للطوارئ منين يكون الدجاج رخيص راني كناخد بزايد النص كنغسلوا كنخلي شوية صحيح شوية كنقطعوا طراف وشوية كنغسلوا ونعمروا بشرمولة والفرميسل وكبيدة والليمون مصير ونفوروا ومنين يبرد شوية كنديروا في الميكات هي يجي شي حد او النهار لميكون فيا منطيب كنجبدوا وندخلوا للفران يتحمر تحلفي عليه يلا عاد طيبتوا
    وكدلك بسطيلة صغيرة شوية كندير منها بزايد حتى هي للطوارء
    الحوت منين يكون رخيص نغسلوا ونغبعه
    عندك الدجاج كلك بالدغميرة كنطيبوا ونخليه يبرد الدغميرة في طاسة والدجاج نديرو في ساشية للطوارء منين يجي شي حد ندير في الطبسيل وندخل للفرن يكون درجة الحرارة ضعيفة
    عندك القراشل البتيبان حريشات صغار بغرير هدوا منين نجيب كمية ضروري نخبع منهم شوية
    عندك العصير ديال البرتقال الاقتصادي كندير منوا سطل او 2 ونخبعهم للصيف ورمضان ان شاء الله
    وخلاص الفول الجلبانة اللوبية مفزكها الحموص فازك الروز مصلوق
    المزاود الحمر الصغار في الميكا عندي شوية سلوا بعد النهار كيجي ضيف بالليل يعني العشا كندير الصوبا او الحريرة كندير معاهم بريوات لكنكون وجدتها في رمضان هي والحلوى الشبكية والتمر والكرموس او الشريحة هدا عشا خفيف عندي ملويات كنديرهم مرة بالشعرية الشنوا والكفتة او هي شوية الشحمة والبصلة مشلظة ديال زمانعندي القوق غاسلاه ومنقيه ومسحاه بالليمون الحامض باش يبقى مزيان
    لاريكواالخظرة كتفسد جربتها
    ايوة هدا ما اعطى الله نفكر ونقولك اختي كنتمنى نفيدك
    تبارك الله عليك أحبيبة افكرة الدجاج غزالة هاد لمرة نجربها
    بسطيلة واش غ تعمريها ودريها فميكة ولا كفاش؟عفاك فسريلنا كثر
    بغرير كيبقا مزيان؟
    إلى ممكن حطي لنا وصفة عصير البرتقال
    قوللنا أيضا الحشوات ديال البريوات
    سمحيلي كثرت عليك الأسئلة

بنت أناقة مغربية
    الصورة الرمزية زوجى حبيب قلبى
    الحالة : زوجى حبيب قلبى غير متواجد حالياً
    شكراً : 1,027
    تلقيت إعجاب : 1,155

الفريجو عندي حالياً عامر بخبيزات ديال بيتزا، مني كنبغعيهم كنخرجوم ونعمروم 5 دقايق ها هما وجدين، عندي فيه رغيفات عملتم سمانة اللي فاتت، وعندي فيه الحرشة ديال الأخت أم البنات عاد عدلتا البارح، وعندي فيه برييواات و قنينطات بلا طياب والعجينة المورقة ، ولاكن مكنعدلاشي أنا ، كنشريها من عند واحد عندنا ف تطوان اسمو الرحموني ، غزالة عندو

صفحة 2 من 16 الأولىالأولى 1234567891012 ... الأخيرةالأخيرة