التقدية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته قررت نفتح هاد الموضوع حيت شفت بزاف ديال لبنات كيعانيو من مشكل لمصروف وكيف أش تقد تصرف وفنفس الوقت توفر لدواير الزمان وأنا وحدة

التقدية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته قررت نفتح هاد الموضوع حيت شفت بزاف ديال لبنات كيعانيو من مشكل لمصروف وكيف أش تقد تصرف وفنفس الوقت توفر لدواير الزمان وأنا وحدة

صفحة 1 من 103 1234567891151101 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 1025

الموضوع: التقدية

بنت أناقة مغربية
    الحالة : ياسمينة1 غير متواجد حالياً
    شكراً : 820
    تلقيت إعجاب : 1,935

افتراضي التقدية

التقدية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته قررت نفتح هاد الموضوع حيت شفت بزاف ديال لبنات كيعانيو من مشكل لمصروف وكيف أش تقد تصرف وفنفس الوقت توفر لدواير الزمان وأنا وحدة منهم داكشي علاش قلت علاش مند يرش موضوع نستافدو منو لي هو كل وحدة فينا تقولينا شنو تقدية لي كتشري كل شهر أو كل أسبوع وشحال لمبلغ لي خيرات وشحال وفرات وتدكر حتى مكان لي تقدات منو واش مرجان أسيما لبيل في أو هري وند كرو حتى إلى شي تخفيض فشي مركز تجاري مهم أي حاجة تقدر تفيد للعلم فقط هاد الموضوع عملته للفائدة لانا كاين أخوات كيعيشو بخمس مرة درهم وغبيناهم يستافدو كيفاش يتعايشو مع هاد المبلغ فمبغيناش تكون تدخلات غير باش نفوحو على بعضنا بالعكس بغينيا نتعاونو وكل واحد على قد جهدو راه كاينين لي كيخصرو 3000 درهم غير تقدية واكترية كيترمى أو مكيستعملش حتى كيفسد ويتلاح وكتلقايها مموفرا والو بغيناهم حتى هوما يدخلو ويستافدو ويفيدو وكنعاود تأكد كل واحد كيمشي على قد جهدو لي عندو الله يزيدو ولي معندوش الله يرزقو كنتمنى هاد الموضوع يلقا تفاعل الأخوات وجزاكم الله خيرا

hgjr]dm

بنت أناقة مغربية

درت هاد الموضوع مع آخر الشهر كتبدا ناس تتقدا لي تقدات تقولينا اشنو تقدات وفين وشحال يعني بحال لا ليست ولي مزال متقدات بحالي تكتب شنو ناوية تشري لتعم الفائدة والله يكتر الخير

بنت أناقة مغربية
    الصورة الرمزية aminaaya
    الحالة : aminaaya غير متواجد حالياً
    شكراً : 839
    تلقيت إعجاب : 1,633

سلام أختي موضوع زوين بزاف نتمنى من الأخوات يفيدونا أنا هاد الشهر غيعطيني راجلي المصروف وماكرهتش الأخوات يعطيونا إقتراحاتهم

بنت أناقة مغربية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aminaaya مشاهدة المشاركة
    سلام أختي موضوع زوين بزاف نتمنى من الأخوات يفيدونا أنا هاد الشهر غيعطيني راجلي المصروف وماكرهتش الأخوات يعطيونا إقتراحاتهم
    شكرًا ازين على مشاركتك بالفعل هو الموضوع زوين حيت بزاف بينا تالفين وخاصة لي معمرو شد لمصروف بحالي مكتعرفي متقدمي متوخري غير شي أخوات الله يجازيهم بالخير فادوني الله يعطيهم مناوين بالنسبة ليك أختي واش هادي اول مرة كتقبطي مصروف والى ممكن تقوليلينا شنو تقدية لي دايرة فبالك باش هكدا نقدرو نعاونوك متلا إلى كنتي غدي تشري شي حاجة وهي ممكن تتصايب فالدار يوريوها ليك لبنات وبلاصتها تاخدي حاجة أخرى واش فهمتي ياعني كل وحدة تكتب ونتعاونو حتى نوليو نيميرو واحد هههههههه ونشيطو مزال واش بغيتو

بنت أناقة مغربية
    الصورة الرمزية aminaaya

الله يخليلك صحيحتك أحبيبة هادي أول مرة نشد المصروف أنا عاد جديدة فالزواج هههه عندي شي أفكار قليلة،

بنت أناقة مغربية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aminaaya مشاهدة المشاركة
    الله يخليلك صحيحتك أحبيبة هادي أول مرة نشد المصروف أنا عاد جديدة فالزواج هههه عندي شي أفكار قليلة،
    أوا عصري داك لمخيخ واري ديك الأفكار نعجنوها ونخبزوها ونخرجو منها لمفيد ممكن تقولي لينا شحال لمصروف وشنو لي خاصك فالدار باش نلقاو كيفاش نعاونوك راه حتى أنا بحالك اول مرة غدي نتقدة

عضوة ألماسية
    الحالة : jawhara khadija غير متواجد حالياً
    شكراً : 397
    تلقيت إعجاب : 2,532

السلام عليكم
    انا جيت نفيدكم بتجاربي
    انا كناخد من عند راجلي 36 الف ريال كنتقضا التموين كلو الدقيق الزيت السكار التيد جافيل كلشي القطاني العدس اللوبيا الفول ليباط الروز ماطيشة الحك كلشي كاع الحوايج اللي كاينين عند مول الهري اللي حدانا كنتقضا ديما عندو وحتى هوا كيدير معانا اتمنة مزيانة كنخلص ليه شهر كامل ديال الحليب لترو فالنهار كيطيح لي هدشي كولو بشي 16 الف ريال كيبقا لي غير اللحم و الدجاج والحوت والخضر و الديسير كنوضع 5 اللاف ريال فالاسبوع 4اسابيع هي 20 الف ريال ويلا شاطت شي حاجة كنخبيها ليجيو الضياف
    هاكا حتى كيكمل الشهر
    بالنسبة للبيبي كتقدني فيه 600 dh فيها الكوش سيريلاك ليلانجيت بتي سويس نيدو الفروماج تاعو ..........
    والحمد ليلاه كيخرج الشهر بسلام وغالبا كيشيط ليا التقديا و كنوفرها من الشهر الماجي كلا شهر ورزقو علا حساب الضياف
    كاين الشهر اللي نوفر فيه 200 او 150 او 100 او 00 dh
    مع العلم انني كاينة غير انا و راجلي و ولدي ثمان اشهر
    وانا من النساء اللي كتحب تنوع فالشهيوات والكوتي دائما موجود الحمد لله

عضوة ألماسية
    الحالة : jawhara khadija غير متواجد حالياً
    شكراً : 397
    تلقيت إعجاب : 2,532

فات ليا فرمضان وضعت موضوع خاص بالتقديا وخا رمضان فات ولاكن اللائحة كتبقا صالحة لجميع الشهور هناك تغيير فقط في الكمية متلا في عوض كيلو و نصف عدس عاناخدو نصف كيلو الى اااخره
    انا نحط ليكم الرابط ديال الموضوع اللي بغات تستافد منو
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=1#post7867709

بنت أناقة مغربية

بيما أني أنا لي قترحت غدي نكون اول وحدة نكتب شنو ناوية نتقدة إنشاء الله غير بغيت نقوليكم هاد تقدية عوناتني فيها 2 أخوات من المنتدى الله يجازيهم بالخير
    2 بكيات نيدو 2 لتر زيت 2 كيلو سنيدة 3 باكيات سكر باكية اتاي كبيرة قرعة كونفتير رابعة زبدة حك لبريري لطياب 2 صابون لكف رابعة روز عادي ورابعة كلاصي رابعة اللوبيا حيت ماشي لبرد مكترتش منها وعاد أنا مكناكهاش رابعة عدس نصف كيلو مقار ونية فيس ونصف كيلو شكل آخر سباكيتي باكية خمار آت كيلو تيد ماكينة حك اوني 5 كيلو فرص غير للحلوى حيت مكنعجنش كيلو سميدة قرعة سانيكروا و اتشي والعطرية 5 دراهم من لحاجة بلاطو بيض بكية حليب بالنسبة للخضرة نتقداها لسيمانة 2 كيلو بطاطة 2 كيلو بصلة 2 كيلو كرعة كيلو خيزو نصف كيلو فلفلة واحد ليشوة وكيلو مطيشة للعلم مكنديروش كسكس خص 5 دراهم نعناع ربيع رابعة تومة
    هادي هي تقدية لي ناوية إنشاء الله نشري إلى بانت ليكم شي إضافات الله يرحم الوالدين نصحوني بيها ولي بغات تستافد مرحباً وأنا فالخدمة

بنت أناقة مغربية
    الصورة الرمزية aminaaya

أوكي أحبيبة قال ليا غيعطيني 2000 درهم في الشهر فيها غير التقدية الما والظو والتلفون والأنترنيت لا لي فبالي أني نشري الدقيق والفينو للخبز والكيك والمسمن والبيض أتاي سكر زيت خميرة الحلوة الفرماج زيت البلدية كاينة والكونفتير نصايبو في الدار ديال الخوخ موجود دابا راجلي ماتياكلش ليبات ماكين لاش نشريهم غاناخد اللحم والدجاج والكفتة نقسمهوم على حسب الشهر والحوت إلا تشهيتو شي نهار نتقداه الخضرة ناخد البصلة وبطاطا تيصبرو إوا الخضرة لاخرا ناخد ديال السيمانة هادشي ليجا فبالي دابا إلا نسيت شي حاجة فكريني

صفحة 1 من 103 1234567891151101 ... الأخيرةالأخيرة