دردشة الحلاويات الحادكات (الجزء السادس)

دردشة الحلاويات الحادكات (الجزء السادس)

صفحة 16 من 101 الأولىالأولى ... 689101112131415161718192021222324 26 66 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 160 من 1005

الموضوع: دردشة الحلاويات الحادكات (الجزء السادس)

بنت أناقة مغربية
    الصورة الرمزية تاج أولادى
    الحالة : تاج أولادى غير متواجد حالياً
    شكراً : 2,529
    تلقيت إعجاب : 4,486

بنت أناقة مغربية
    الصورة الرمزية أم الحبيبتين
    الحالة : أم الحبيبتين غير متواجد حالياً
    شكراً : 5,316
    تلقيت إعجاب : 5,006

حبيبتي غيته كلامك على راسي وعيني ولكن سمحلي نقولك هابنك غادي سجرب الغربه ويعاود لك كلشي راه الرجال وتقهرو عساك العيالات حقا الحقوق كاينه ولكن فاين راحة البال ماما هاهيا غاده تاهي كانت كالسه على عينها هنا غير كالسه وتبزبز علينا ماحملت ما قبلات العيشه هنا اللي تزوج ما نفرحو معاه اللي مات ما نشوفوه اشمن عيشه هي علي انا والله القسم كاكان عندي داري لا بقيت فيها نهار بعدا غير داك الاحساس انك فبلادك تبورد فيها كيما بغيتي واللي قالك كلمه تقولو عشره اجي هنا هدره جوج يقولك اش جابك لهنا وما شاء الله المغاربه ديالنا كيخليو بلاصتهم نقيه جينا احنا لقيناهم مخيخين من التخلف والشفره والطمع والكدوب ديال عربه وزيدك تطياح الرواح الهدره كتيره والسكات خياااااار را ايلا جيت نعاودلك نبقا نكتب تال الصباح يمكن الاخوات اللي مغتربات يختلفو معايا ولكن انا كنهدر على هادشي اللي شايفاه وكتقولي الدراري هنايا اشمن تربيه هي بنت خاااالتي ما شي سمعتها شفتها بعيني خاصم عليها باها قاتلو عنجيب ليك البوليس ايلا ما بعدتيش مني ايوا اش بقا ما يتقال
    الله يدير لينا تاويل وخلاص وابحمد لله على كل حال
    المهم انا شوفلي شي دار من الديور الاقتصاديين انا باغا نشري فطنجه باش نكون قريبه ليك ههههه

بنت أناقة مغربية

ايمان مابغيت نعمل اقتباس لكلامك باش متجيشى الصفحة طويلة سمعنى الزين ديال زين وهمة كنقولها من قلبى شوف نتى باقة صغيرة في سن الزهور من الاحسن جماع الفلوووووووس ومنتفسدشى بزاف في الخاوى لي عاندك حمد الله عليه وجمع تعمل دارك بلا ريبة اولا تانيا راه زعما متعرفشى شنو كاين في المغرب واغلبية طنجة وتطوان الشباب مشاو صافى كولشى مات كولشى تعوج بلغبار وبلدروك كيقولو معندناشى المستقبل وخصهوم يحركو نداك الطاليان لي نتى مخصكشى منها راه قسما بالله العضيم الا شباب لي في طنجة بعدا لي كنشوف بعينى راهم ولا العائلة وولاد الاصول وشوف فاين بلغت بهم الازمات واليدهم حمقو معاهم مخلاولوم حتى راس يحسن عوانهم كيسرقو الحوايج من ديورهوم ويبعيهوم يسرقو الدهب يسرقو التليفونات لخوتهوم ويبيعو هد الشى باش يتخضرو غير ليلة وحدة يعنى نخليو كولشى ونجمعو ونقوليك يا ايمان يا الزين القصراوى ايااااااااك وديور الريبة الا بغيتى دار اجي ودفع كل عام 7 دالمليون بدون ريبة من بعد نعطيك الهاتف ديال مول عمارات رااااااااااءعين كيتباعو ب 75 مليون لكن دارروعة وفيها 90 مترو المهم الغربة عملتنا المهاودة ياك اما على ماماك مامشاتشى تخدم او تجماع الفلوس مشات غير تشوفكوم عليها معجبهاشى حالها لو كانت في سنك والله متكلم تقول نجماع لدواير الزمان

بنت أناقة مغربية

ايمان نعتلى الدار لي بغيتى ونا نشوفهاليك ونجى نرد عليك الخبار عمل مشروع قبل متعمل دار لو كونتى تعرف شري شى دار تكريها تدخل فلوسها وتخلص راسها راه الكرا دبا على البنك مبقاوشى ناس يخافو على فلوسهوم وناس طنجة كيرحبو بالزين القصراوى لي بغا يسكن قداامى ابياطى بك العايلة

بنت أناقة مغربية
    الصورة الرمزية majdachamal
    الحالة : majdachamal غير متواجد حالياً
    شكراً : 1,722
    تلقيت إعجاب : 3,724

سلام سمحولي على لغياب كنت ملاهية في طبيب ديال بنتي كان عندي ليوم،في،مدينة،ٱخرا،قريت مشاركات كلها غيثةذوقك غزال مخيدات راهم تحفة اما طارطا دارتهابي تقول مشرية ماشاء الله عليك شفتك بعين رحمة ،حفيضة حمد لله داز كلشي مزيان ،ربي يخليكم لبعضكم،، للا رحمة بصحتك العشيية لي دوزتي بكيتي حسيت بك بحاق مصلحة ،ومستقبل د هبة هو الاول دابا تعاودوها وتكون حداك انشاء الله،ايمان انا بييدي مغربة في بلاد ناس ماعندي صحآبات ما عندي حباب هنا،بحق الحمد لله عملا لجو نراسي ،معنديشيي حتى لوقت ـفعلا،كتجي ٱوقات كنتقهر بحق كنفكر في ايجابيات و كنرتاح ـعندي تغطية صحيةـولادي كيقراو،في،مدارس،في مستوى،بنتي،صغيرة روض فآبور في مغرب مكايناش شي حاجة فابور،العنصرية قاتلاهم هنا في اسبانيا خصوصا انا بزيف ماحملنش بحق انا بغيا راسي زيد او زيد وسمحلي على تدخل بغيت غير المصلحة لي عودة احبكن في الله

بنت أناقة مغربية
    الحالة : عطية الرحمان غير متواجد حالياً
    شكراً : 2,346
    تلقيت إعجاب : 3,468

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (2 من الأعضاء و 1 زائر)

اهلاااااااااااااااااااااااا بليولة الزين الميريكاني كيف دايرة الزين الحبيب

بنت أناقة مغربية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاج أولادى مشاهدة المشاركة
    ختى حفيضةماشاء الله عليك كتفكارنى في حداكتى مع عاءلتى الا ماكنت انا مايدوز والو حتى نجى ونبداها من مسيح الصوانى والكيسان والبرارد وجري يامتجري للفوق للتحت في الدراوج أيام لا تنسى في داكرتى ولن تمحى من صدري حيت أنا حيت جيت نعمل خطوبة لولدى عييت منرغب يجيو غير يونسونى جاو بحالهم بحال الضيوف صدمونى لكن الحمد لله من يعتمد على الله عمرو ما يتبهدل ولا يتحشم اوا شوفتو نهاااااااااار ونا في تمارة وجيت نفوج معكم زعما ههههههه
    ميبقاش فيك الحال الحبيبة ومتندميش نهائيا على اي خير درتيه وخصوصا فحق الوالدين الحمد لله المومن ميخيبو ربي كيسرالامور من عندو وكولشي كيبقى غير تعاويد هداكشي مخلا علامن داز وباقي كيدوز ههههه

بنت أناقة مغربية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد 4 مشاهدة المشاركة
    اختي رحمة لباس والبنوتات لباس اوى كيف كوزت العشية مزيان او قلي الجمعية مع الحباب متكون غير غزالة بصحتكم والله اخليكم ديما مجموعين وخا كان الموطاع دهبة خاوي ولكن متعملش فبالك والو تحقق المسقبل ديالة هو الاهم رب اعونةوبعد عليها شر الخلق اما اختي غيتةفماشاء الله عليك لا قوة الا بالله الطرطة تحلف عليها الى مشرية اما المخاد مزونين بزاف شغلك متقون الله يحفضلك دوك لديدات انا مدحكوشي علية معنديشي الخطار نبريكولي شي حاجةبحال الخياطة كنشريها جاهزة انهني راسي وخا انا عارفة الحاجة الي كتعدل با عتعليهليد عند حلاوة اخرى اختي غيتة غير بقا تعيطليي بالاسم الاول ليلى راه هو الاسم ديالي اختي حفيضة الحمد للله الي كوزت السبوع مزيان واش الحاجة الي تحط فيها يداالحادكة ديالنا امتكزشي مزيانة مستحيييييل سعداتك اخديتي ارضى دماماك افرحتي اختك الله افرحك دنيا واخرى اختي ايمان انا حاسة بك اهنا في الغربة بزاف دالايجابيات ولكن كيبقا الحنين نالبلاد والوليدين بالخصوص والعائلة دائما ملازمنا وخصوصا في المناسابات ولاعياد وخا هكداك كنعمل الجو فيديورنا مع وليداتنا باش كنعرفوهم بعاداتنا اتقاليدنا انشاء الله غنصوم تاسوعاء اعاشوراء لانهامن سنن الحبيب المصطفى صلى الله
    اهلا بليلى الحبيبة ربي يخليك الزين ديالي وشكرا بزااااااااااااااف على تعاطفك معايا الله يخلي لك مولاي السلطان حتى تفرحي به ان شاء الله

بنت أناقة مغربية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majdachamal مشاهدة المشاركة
    سلام سمحولي على لغياب كنت ملاهية في طبيب ديال بنتي كان عندي ليوم،في،مدينة،ٱخرا،قريت مشاركات كلها غيثةذوقك غزال مخيدات راهم تحفة اما طارطا دارتهابي تقول مشرية ماشاء الله عليك شفتك بعين رحمة ،حفيضة حمد لله داز كلشي مزيان ،ربي يخليكم لبعضكم،، للا رحمة بصحتك العشيية لي دوزتي بكيتي حسيت بك بحاق مصلحة ،ومستقبل د هبة هو الاول دابا تعاودوها وتكون حداك انشاء الله،ايمان انا بييدي مغربة في بلاد ناس ماعندي صحآبات ما عندي حباب هنا،بحق الحمد لله عملا لجو نراسي ،معنديشيي حتى لوقت ـفعلا،كتجي ٱوقات كنتقهر بحق كنفكر في ايجابيات و كنرتاح ـعندي تغطية صحيةـولادي كيقراو،في،مدارس،في مستوى،بنتي،صغيرة روض فآبور في مغرب مكايناش شي حاجة فابور،العنصرية قاتلاهم هنا في اسبانيا خصوصا انا بزيف ماحملنش بحق انا بغيا راسي زيد او زيد وسمحلي على تدخل بغيت غير المصلحة لي عودة احبكن في الله
    حبيبة ربي يخليك ويطولي عمرك وميكون باس عند بنتك والله يحفضها ويخليها لك حتى تشوفيها كيف تمنيتي

بنت أناقة مغربية
    الصورة الرمزية أم الحبيبتين
    الحالة : أم الحبيبتين غير متواجد حالياً
    شكراً : 5,316
    تلقيت إعجاب : 5,006

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاج أولادى مشاهدة المشاركة
    ايمان نعتلى الدار لي بغيتى ونا نشوفهاليك ونجى نرد عليك الخبار عمل مشروع قبل متعمل دار لو كونتى تعرف شري شى دار تكريها تدخل فلوسها وتخلص راسها راه الكرا دبا على البنك مبقاوشى ناس يخافو على فلوسهوم وناس طنجة كيرحبو بالزين القصراوى لي بغا يسكن قداامى ابياطى بك العايلة
    دخلتيني سوق راسي انا نقولك الحبيبه راه ما بغاش ناخد كريدي على داكشي قلت عندي فلوس دار اقتصاديه ناخدها احسن اما ايلا بقيت نتسنا نشري الدار كبيره بقيت هنا واش فهمتيني دابا داكشي قلت ناخد فكره ونشوف يا ناخد فطنجه يا فالرباط انا باغه طنجه وراجلي باغي الرباط وداك الساعه نعيط ليك ونهدرو مزيان فهاد الموضوع وراجلي كيقولك يرحم باباك على هاد المعلومات هههههه شرحيلي اكتر داك القضيه ديال الديور ديال 75 شحال التسبيق

صفحة 16 من 101 الأولىالأولى ... 6891011121314151617181920212223242666 ... الأخيرةالأخيرة