تجديد الشعر+ترطيب+تطويل+تقوية+شامبوا بيتي+زيوت كلشي ب 10دراهم بالصور

السلام عليك اخواتي اليوم قلت ندير ليكم ملف كامل خاص بالشعر او كلشي مجرب بطبع او من مطبخي استغليت عدم تواجد مولى داري فهاد اليلة هههههه او جيت نعمم الفائد

السلام عليك اخواتي اليوم قلت ندير ليكم ملف كامل خاص بالشعر او كلشي مجرب بطبع او من مطبخي استغليت عدم تواجد مولى داري فهاد اليلة هههههه او جيت نعمم الفائد

صفحة 1 من 60 1 2 3 4 5 6 7 8 9 11 51 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 595

الموضوع: تجديد الشعر+ترطيب+تطويل+تقوية+شامبوا بيتي+زيوت كلشي ب 10دراهم بالصور

بنت أناقة مغربية
    الصورة الرمزية دكتورة ام رشى
    الحالة : دكتورة ام رشى غير متواجد حالياً

..., ...., ....., 10دراهم, أختي, اللي, الله, الشعر, اختي, بالصور, بيبي, تحديد, ترطيب, تطويل, تقنية, رائعة, شامبوا, زينة, صنع, وصفات, كلشي, كيفية

السلام عليك اخواتي اليوم قلت ندير ليكم ملف كامل خاص بالشعر او كلشي مجرب بطبع او من مطبخي استغليت عدم تواجد مولى داري فهاد اليلة هههههه او جيت نعمم الفائد بعد هادشي متقوليش ليا شعري خايب مستحيييييييل غتشوفي شعر رائع او غزال يالله تبعوني
    اولا نبداو بتجديد الشعر ماسك لشعر يجدد الشعر او يقويه او يطولوااااا او يحارب القشرة تيخليه غزال هو عشبة هي عشبة الصبار لي تتستغلها شركات كبيرة فحالFOREVER او تتنتج بيها منتجات الشعر او البشرة او التجاعيد او تجديد خلايا البشرة شنوا بان ليكم زعمة حنا ماعرفينش الصبار لي نتسناو نشريه بالغلى المهم غتجيبي الصبار انا تنقطعوا من الجردة عندي زرعينوا مخصوص على قبل التجميل ها الشكل متاعوا
    تجديد الشعر+ترطيب+تطويل+تقوية+شامبوا بيتي+زيوت كلشي 10دراهم anaqamaghribia8b5dfb

كنقطع القياس لي بغيت فحال هاكا
    تجديد الشعر+ترطيب+تطويل+تقوية+شامبوا بيتي+زيوت كلشي 10دراهم anaqamaghribia17806b

كنجيبوا او نقطعوا او نطحنوا فالمولينيكس مع شوية دالماء او الزيت العود

تجديد الشعر+ترطيب+تطويل+تقوية+شامبوا بيتي+زيوت كلشي 10دراهم anaqamaghribiac6a80b

تنحطوا فالثلاجة لحين نبغيه تناخد القياس لي يقدني لشعري او نزيد معاه شوية تزعتر مطحون او الزبدة الرومية او ندير بيه ماسك لشعر كامل هاد الماسك يستعمل مرة فالاسبوع فقط لكن منقولكمش كيف كيولي الشعر تحسوا بيه شعر جارتك ماشي شعرك ههههههه بقاو معايا
    يتبع

j[]d] hgauv+jv'df+j',dg+jr,dm+ahlf,h fdjd+.d,j ;gad f 10]vhil fhgw,v >>> >>>> >>>>> Hojd hggd hggi hgauv hojd fdfd jp]d] jv'df j',dg jrkdm vhzum ahlf,h .dkm wku ,wthj ;dtdm

بنت أناقة مغربية

افتراضي الزيوت

رجعت اخواتي باش نكمل ليكم الان مع الزيوت غنقادوا الزيوت فالبيت او نتيجتها رائعة لشعر كدالك ترطيب او تقوية او تطويل خليكم معايا
    زيت الخزامة

درهم تلخزامة كافي غنجيبوها نقيوها او نطحنوها او نوضعوها فشي طنجرة صغيرة مع كاس ماء او كاس زيت نخليوها حتى تغلي او نقصوا عليها العافية تبقى تغلي حتى تبقى لينا غير الزيت متاعنا لي غيولي لونها اخضر او غنصفيوها او نحتفضو بيها فشي بو فحال لي تنستعمل انا راه كيتباعوا معقمين او لا قريعات تيتباعوا فالصيدلية كدالك

زيت الزنجلان
    درهم كدالك كافي نقيوه او نطحنوه او نفس الطريقة لي عملنا مع الخزامة كاس زيت او كاس ماء او نخليوه ايطيب حتى تطلعوا الرغوة

ديك الساع نعرفوه راه قرب ايوجد منين يصبح اللون متاعوا فحال هاكا

صافي نطفيو عليه خليوه حتى يبرد او صفيوه او ها الزيت الزنجلان واجدة

زيت زريعة الكتان
    درهم كدالك زريعة الكتان نقيوها او نحمروها او نطحنوها او ندير معاها كاس زيت او نخليوها حتى تسخن عاد نزيد معاها كاس ماء او تبقى تطيب او حتى مستمرين فتحريك ساعة ساعة لانها تتشد الماء

المهم تبقى تطيب حتى تنشف من الماء او نصفيوها او ها الزيت زريعة الكتان واجدة

ملحوظةْْ هاد الزيوت هدفهم هو ترطييييييب او تطويل او التقوية غنستعملوهم من وراء غسل الشعر شوية من كل وحدة او ندهنوا شعرنا او نديروا باتشا او سيشوار او لي بغينا او غتشوفا النتيجة مع الاستعمال كيف غتكون رائعة
    يتبع

بنت أناقة مغربية

افتراضي شامبوا

انا نكمل ليكم حبيباتي الان مع الشامبو
    ملحوظة الشامبوا من اختراعي او نتائجوا رائعة حتى فتبيض انا تنغسل بيه بيديا تيخليهم غزالين او نقيقين او رطيييييبين يعني حقوق الطبع محفوظة لاناقة مغربية ههههههه

حقيقة هاد الشامبوغير بوحدوا غزال لشعر او تيخليه قوي او تيطولوا المهم تيخليه رائع واخا فيه شوية تلخدمة لكن يستاهل
    اولا تنجيبوا حب الرشاد درهم كدالك تنديروه فالماء او نخليوه يغلي هو تيغلي او تيتنفخ نزيدوا فيه الماء المهم حتى يتنفخ مزيان او يبقى معاه الماء

ناخدوه نضيفوا عليه او هو تيغلي ازير مطحون درهم كدالك او الزعتر القدر لي بغيتي او شوية تزيت العود نزليه من فوق العافية خليه يبرد او طحنيه فالمولينيكس منين يتطحن صفيه فشي صفاية رقيقة او داكشي لي تصفى منوا غليظ مترميهش انا نقولك من بعد شنوا تعملي بيه المهم خودي داكشي لي صفيتي رقيق او ضيفي ليه رابعة تصابون البلدي ثمنها 30 ريال فقطططط او رديه فوق البوطة عاود

خليه يتطلق او عاودي دوزيه فالمولينكس بعدها ديريه فقراعي تشامبوا لي ممكن تشريهم من الاماكن لي تيبيعوا الاشياء الطبية

او لا شي قرعة خوات عندك
    او ها الشمبوا متاعك واجد لكن منقولكش راه غزال او صحي بزاف نساي لي شامبوا لي تيضروا الشعر هادا تيردوا غزال او حاولي تديريه او تخليه واحد الشوية فشعرك عاد غسليه او رغوة منقولكش او ممكن تستعملي ديميلور معاه انا تنغسل بيه او تندير الديميلور فالاخير او تيبقى شعري غزال او تنحس بيه قوي او غزال تبارك الله لي يكون عند كل حبيبة هههه
    الان داكشي لي بقا لينا من تصفية متاع حب الرشاد تناخدوه او تنضيفوا ليه داكشي لي بقا لينا من التصفية متاع الزيوت او تنخلطوهم او نضيفوا ليهم زيت العود او نخليوهم كماسك لشعر غزال حتى هو او مفيد بزاف ممكن تخليوه فشعركم اليوم كامل راه نافع حتى هو بزاف

ممكن تستعمليه كل مرة قبل متغسلي شعرك
    تنظن اني ساليت او تنتمنى انكم تلقاو شعر رائع مع هاد الوصفات او متقوليش ليا شعري ضعيف او خايب من بعد لاني مغنصدقكش
    في انتظار دعوة فظهر الغيب كيما ولفت منكم ديما لكن هاد المرة لحبيبي بغيت ربي يسر ليه لي فبالوا او يفرحوا ويفرح جميع المسلمين امين

عضوة فعالة
    الحالة : ملكة جمال مغرب غير متواجد حالياً

واش هادشي كاينفع للشعر الجاف حيت انا شعري جاف و جاني هادشي غادي ازيد اينشفو خصوصا الشمبوان ما فيهش الزيوت غادي اينشف ليا شعري كثر من هاكا

عضوة فعالة
    الحالة : وردة حمراء غير متواجد حالياً

تبارك الله عليك الالا ما عندي ما نقوليك غير الله يعطيك الصحة واش ممكن تعطينا شي وصفات لبنتات الصغارانا بنتي فعمرها 5سنين شعرها ناشف او متيطوالش ليها وشكرا

مشرفة منتدى الكروشي والتريكو
    الصورة الرمزية راجية حسن الخاتمة
    الحالة : راجية حسن الخاتمة غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بارك الله فيك عزيزتي الدكتورة أم رشى .موضوع يستحق التثبيت .وصفات قيمة جعلها الله في ميزان حسناتك

بنت أناقة مغربية

مرسي اخواتي على المرور الطيب
    ملكة جمال المغرب اختي مشفتيش الزيوت راهم خاصين بالترطيب او حتى حاجة من هادشي مغتنشف شعرك كثر بل بالعكس او شامبوا راه مقاد من الصابون البلدي او كيما كتعرفي الصابون البدي مقاد من الزيتون الاسود او عندوا خاصية الترطيب الشعر مرسي على مرورك الطيب واخا نسيتي الدعيوا
    وردة حمراء الله يبارك فيك اختي هاد الوصفات عامين او تبعي لبينيك الزيوت راه يوافقوها بزاف ان شاء الله
    لولو مرسي اختي على مرورك الطيب وتنوير صفحتي
    مسلمة مرسي حبيبتي على دعيوة لي كنت تنتسنى بفارغ الصبر ههههه اختي الديميلور لي تنستعمل كل مرة واش مرة متاع كليس مرة متاع السيف او لا واحد راه رخيص قرعتوا تخونسباغون او هو اخضر راه رخيص تمنوا لكن معقلتش شحال سميتوا s&a لكن هو مزيان لشعر الجاف بدرجة اولى انا شعري دهني تيدموا اكثر لكن تيخليه سهل التسريح او انسيابي مرسي

بنت أناقة مغربية
    الصورة الرمزية ميرال
    الحالة : ميرال غير متواجد حالياً

أختي شكراً بزاف الله يجازيك بألف خير الله يعطيك مانويتي في خاطرك w يسهل أمرك ويجازيك الفردوس الأعلى ربي يخليك لينا ومايحرمنا منك ومن طلتك العطرة ويجعل وصفاتك المميزة في ميزان حسناتك
    أختي الله يجازيك بالخير واش الزيت المستعمل في الزيوت واش زيت العادية ديال الطياب ياك؟متل زيت عافية وغيرها يعني إلى استعملنا الزيت بلا منزيدو الماء ؟ أو الاتنين معا؟
    الله يخليك بغيت طريقة صنع زيت الحلبة
    ربي يخليك قالتك ليك أمي في الحاجة لعلاج لتجاعيد دمتي بألف خير حبيبتي نورتي المنتدى الله لا يحرمنا منك ديما جايبة لينا الجديد ننتضر المزيد المزيد
    موضوع في قمة الأهمية المرجو الثتبيت

بنت أناقة مغربية
    الصورة الرمزية عزتي في ديني
    الحالة : عزتي في ديني غير متواجد حالياً

ايوا سيري الله ينولك لي فيبالك ويصلح امور حبيبك
    وشكرا على الوصفات انا شعري ناشف شوية يصلح ليه هاد الشي
    والصابون البلدي ميدير والو لشعر
    انتظر جوابك مع الشكر

بنت أناقة مغربية
    الصورة الرمزية احبكن فى الله
    الحالة : احبكن فى الله غير متواجد حالياً

ماشاء الله و لا قوة الا بالله
    سيري الله يفتح عليك ابواب الرزق و يعطيك و للحبيب ديالك ما ناويين و يسهل امورك كلها و يفرحكم دائما ان شاء الله
    لا بد من تثبيث الوضوع
    تم التقييم

صفحة 1 من 60 1 2 3 4 5 6 7 8 9 11 51 ... الأخيرةالأخيرة