النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: كيراتين

  1. #1
    عضوة فعالة
    الحالة : nourhan1975 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5871
    تاريخ التسجيل : Jun 2007 09
    المشاركات : 142
    التقييم : 860672

    افتراضي كيراتين




    يا بنات سمعت على الكيراتين ارجو لشراتو تقولي فين كيتباع هنا في المغرب او الصالون لصوبات فيه






  2. #2
    عضوة جديدة
    الحالة : imane01 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36944
    تاريخ التسجيل : Aug 2009 18
    المشاركات : 6
    التقييم : 50

    افتراضي


    wache kiratine dyal loriel wala dyal chinwa






  3. #3
    عضوة فعالة
    الحالة : nourhan1975 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5871
    تاريخ التسجيل : Jun 2007 09
    المشاركات : 142
    التقييم : 860672

    افتراضي


    سمعت عليه في قناة مصرية كيراتين من برازيل هو الماركة الأصلية






  4. #4
    بنت أناقة مغربية
    الصورة الرمزية ام ادم ادم
    الحالة : ام ادم ادم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 27785
    تاريخ التسجيل : Apr 2009 27
    المشاركات : 1,227
    التقييم : 171

    افتراضي


    اشنو هو الكراتين الاخوات راه معرفتوش





    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك انت على كل شئ قديرأستغفرك وأتوب إليك

  5. #5
    عضوة جديدة
    الصورة الرمزية شرقاوية 911
    الحالة : شرقاوية 911 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 40476
    تاريخ التسجيل : Sep 2009 30
    المشاركات : 1
    التقييم : 50


    تكتمل سيمفونية الجمال من خلال "الكيراتين" الذي يغذي الشعر، ويعلاج الشعر التالف والخشن حتى الذي فشلت معه جميع المحاولات كما يعمل كغلاف علي الشعر لمعالجته وحمايته من المؤثرات الخارجية لأشهر عديدة بعد العلاج. بعدها يمكن إعادة العلاج أو التوقف إذا استعاد الشعر صحته ونضارته للذلك يظهر الشعر بعد الاستفاده التامه خالى من التقصف و يصبح ملمس الشعر ناعما و يصبح الشعر انسيابيا وسهل الإهتمام به.






    كثرة الاسئلة حول الكيراتين لهذا السبب جهزنا لكم أجوبة لتفيدكم بهذا الموضوع:
    ما هو الكيراتين؟
    هي عائلة من شعيرات بروتينية الليفية, صلبة و عديمة الزوبان بشكل سهل, وموجودة لدى الزواحف والطيور, والبرمائيات والثدييات. تدخل بشكل أساسي في تكويين الشعر, الصوف, الاظافر , المخالب, الجلد, الحوافر والقرون.

    وهذي هي شكل خلية الكيراتين:



    لماذا تتغير نوعية شعرنا؟ وبأي عوامل يتأثر الشعر؟ ولأي أنواع ولأي أعمار يصلح الكيراتين؟
    يشكل الكيراتين 90% من تركيب مكونات الشعر وقد يفقد الشعر الكيراتين ويبدأ يجف ويقصف ويتساقط ويهيش وتقل نسبة الكيراتين تدريجيا حتى تصل نسبته فى الشعر إلى 35% وهذا لعدة أسباب فأما لأسباب وراثية أو نتيجة فرد الشعر بالبيرم والجليد وكثرة الصبغات واستخدام الكريمات والشامبوهات الغلط والاكثار من السيشوار والمكواة ولهذا كان أستخدام الكيراتين المصنع من مواد طبيعية ليقوي نسبة الكيراتين الطبيعية الموجودة في الشعر وبالتالى يرجع الشعر إلى طبيعته وصحته فمادة الكيراتين هي المسئولة عن صلابة الشعر ومقاومته للحرارة. يعتبر الكيراتين أحدث علاج للشعر التالف المقصف أو المجعد أو الناشف أو المتساقط أو الشعر المجهد ويتغلغل في الأماكن التالفة ويعالجها وميزاته إنه غير قابل للذوبان ويصلح لجميع أنواع الشعر وكل الأعمار.

    أنواع الكيراتين:
    الكيراتين له أنواع من حيث مدة مفعوله ومن حيث الغرض منه. انه نوعان كل نوع بيناسب طبيعة كل شعر فيوجد كيراتين علاج فقط أو مايسمى تريتمنت وهو أغلى الأنواع ويوجد كيراتين لفرد فقط أو مايسمى الليس.




    الفرق بين الكيراتين الآصلى (جلوبل كيراتين) والتقليد:
    الكيراتين المقلد يحتوى على مادة الفورمالين أو الفورمالديهايد وهى مادة مسرطنة التى تستخدم عادة فى التحنيط ويتم إضافتها بنسبة كبيرة جدا ويضاف الكثير من المواد الكيماوية والبطاس وهى مواد خطيرة جدا على الشعر ورائحته مثيرة لدموع وتشعر بحرقان بسبب المواد الكيماوية الشديدة به ويستمر على الشعر3 شهور فقط, وبعدها يبدأ العر بالتقصف والتساقط والتقطع. الحد المسموح لاستخدامه فى مستحضرات التجميل والمصرح به من قبل إدارة التغذية والعقاقير الأمريكية لا يتجاوز 0،2 %. وكشفو أن النسبة الموجودة فى معظم منتجات الكيراتين المستخدم لفرد الشعر تتجاوز الـ2% أى أكثر من 10 مرات من التركيز المسموح به، طبقا للمعايير التى وضعتها Cosmetic ingredient review expert panel هذه المجموعة تضم كوكبة من العلماء والأطباء الأمريكيين الذين يعكفون على سلامة صناعة مواد التجميل. وجود مادة الفورمالدهايد الذى يستخدم لفرد الشعر قد يشكل خطورة على الجهاز التنفسى خاصة، وقد يتسبب فى الإصابة بسرطانات الجيوب الأنفية والجهاز التنفسى، حسب دراسات الوكالة الدولية لأبحاث السرطان التابعة لمنظمة الصحة العالمية. هذا فى حين أصدرت رابطة مصففى الشعر بالبرازيل بيانا منشورا على شبكة الإنترنت يحذر من استخدام مادة الكيراتين الممزوجة بالفورمالين لفرد الشعر.
    اما الآصلى ليس له أي آثار جانبية فملمسه واحد ومتجانس ومن غير حبيبات وخالى من الفورمالين وحاصل على علامة موافقة منظمة الدواء والغذاء الأمريكية FDA وننصح بأستخدام الكيراتين البرازيلي وليس المنتج اللبناني أو الفرنسي. وجلوبل كيراتين هو الكيراتين الوحيد في الشرق الاوسط المعترف فيه بوزارة الصحة.

    هل ممكن للمرأة الحامل أن تستخدم العلاج؟
    نعم, لان الكيراتين فورمالديهايد فري وهو طبيعي وغير مخلوط بأي مادة أبدا!

    طريقة استخدام الجلوبل كيراتين:
    يُغسل الشعر بالشامبو المفتّح ويترك على الشعر لمدة 20 دقيقة ، بعدها يجفف بمنشفة و بعدها نجفف الشعر بنسبة 80٪ بواسطة أصابع اليد ومجفف الشعر ثم يقسم الشعر الى ثلاثة أقسام، وباستخدام القفازات والقناع في مكان معرض للهواء، نبدأ بوضع مستحضر العلاج و باستخدام فرشاة تسريح، يمشط الشعر بمجفف الشعر ليجف نهائياً ثم نقوم بتقسيم الشعر الى ثلاثة أقسام مرة ثانية وبواسطة مشط ناعم نأخذ خصلات رقيقة، ويتم تسريحها بالفيرالسيراميك الخاص من الجذور حتى أطراف الشعر بحسب الحاجة وحتى يصبح أملس وبراقاً و أفضل درجه حرارة عند استخدامه هى حرارة الفير حوالى 475 درجة مئوية.

    لاستخدامه تحذيرات:
    يجب عدم غسل الشعر لمدة أربعة أيام بعد العلاج، ولا يستخدام أي مستحضر وبخاصة الشامبو الذي يحتوي على مادة السوديوم الكلورايد ، وينصح بعدم ربط الشعر، ولا النزول الى البحر، إلا بعد مضي أربعة أيام، وفي حال ترطب الشعر قبل هذه المدة يجب تجفيفه حالاً، و يمنع استخدام السبراي والموس أو أي مستحضر آخر طيلة فترة الأربعة أيام التي تلي العلاج به .

    فترة بقائه على الشعر:
    يدوم شهرين على الشعر الطبيعي النضر، ومن ثلاثة الى أربعة أشهر على أي نوعية أخرى من الشعر عادة لاكن في علاج اسمه الهوت أويل كيراتين, بهذا العلاج ممكن يضل الكيراتين لمدة أطول على الشعر.

    نصائح لمحافظة على الكيراتين بالشعر:
    فى حالة أستخدام الصبغة تستخدم قبل وضع الكيراتين
    لا يغسل ولا يستخدم اى شىء عليه قبل يومين أو 4 أيام من استعمال الكيراتين
    استخدام شامبو والكونديشونر المعالج باستمرار لمحافظة على الشعر

    لماذا يستخدم الشامبو والشامبو؟
    يستخدم البلسم والشامبو لحماية الشعر ويعالج مشاكل الشعر, ولديه القدرة على أن يزيد من مقاومة الشعر للأضرار والظروف المناخية السيئة التي قد يتعرض لها فله قدرة على حماية أجزاء الشعر الداخلية لانه يكوين طبقة رقيقة تحيط بالطبقة القشرية للشعر و يزيد من انبساط الخلايا القشرية للطبقة الخارجية, مما يزيد من انعكاس الضوء على الشعر, وللذلك يبدو الشعر أكثر لمعاناً ونعومه. وانهم يحتويان على الكيراتين فبهذه الطريقة تحافظين على نتيجة الكيراتين لمدة أطول.




    طريقة استخدام البلسم
    يستخدم البلسم على الشعر بعد استعمال الشامبو فى الأغلب , ويشطف الشعر جيداً بماء دافئ لإزالة الكميات الزائدة منه بعد استخدامه, لأن هذه الكميات الزائدة تجعل منظر الشعر سيئ والطريقة المثاليه فى الاستخدام بتدليك فروه رأسك بالبلسم والتركيز بشكل خاص على طول الخصلات والاطراف الجافه لتوزيع البلسم على كامل الشعر وتجنب تعقد الشعر قوم بتسريح خصلاتك بأستخدام مشط ذات اسنان كبيره ومتفرقه وابدأ بتخليص الاطراف اولا ثم جدور الشعر ثم الانتظار لمده دقيقتين او المده المحدده والمدونه على عبوه البلسم ولابد من الالتزام باالوقت بشكل دقيق ثم غسل الشعر بالماء الفاتر ثم نظف كل خصله على حدى للتأكد من تخلصها من البلسم.




    وما هو ال السيروم الكيراتين؟
    يساعد على فك عقد وتجعدات الشعر, و فعال على الشعر المجعد والخشن, ويفيد الشعر الذي أجريت له علاجات كيميائية مختلفة , كما انه يحافظ على لون الشعر المصبوغ ويحتوي على فلترات تقي من الأشعه مافوق البنفسجيه وبروتينات تنصهر مع ماده الكيراتين التي تغلف الشعر وتمنع جفافه وفيتامينات مضاده للتأكسد وهو متوفر فقط في مركزنا في كل الشرق الاوسط.





    وهذي طريقة عمله بالفديووووو

    [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=eR5JTL6VGvg&feature=related[/youtube]




    والبرازيلي هو الاصلي وعن تواجده بالمغرب ياريت خواتي يفيدونك
    ولك مني الف تحيه






  6. #6
    عضوة فعالة
    الحالة : nourhan1975 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5871
    تاريخ التسجيل : Jun 2007 09
    المشاركات : 142
    التقييم : 860672

    افتراضي


    شكرا أخت شرقاوية هدا هو كيراتين .مشكلة فين كيتباع في المغرب






المواضيع المتشابهه

  1. كيراتين بالقنيطرة
    بواسطة weldiadam في المنتدى مشاكل الشعر طلبات حلول
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-06-2012, 02:14
  2. سؤال عن الترطيبة كيراتين
    بواسطة fitoo في المنتدى ::منتدى الشعر ::
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 28-12-2011, 14:47

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •