إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ملف كامل لتاخرالحمل وصفات مجربه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل من علاج لزوجي يا اختي مصراوية هل هناك فحوصات اخرى يمكنه القيام بها لانه لم يجري سوى التحاليل العادية وقال له الطبيب لن ينجب لانعدام الحيوانات المنوية

• اختى المصروية مساء الخير والله اختى ليست لى ايى معلومة على القسط الهندى ولى على القسط البحرى فيدينى جزاكى الله بالخير

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        جزاك الله أختي المصراوية والله يشافي ست الحبايب يااااارب
        أختي مشكلتي هي قلة الحيوانات المنوية عند زوجي تقريبا لاتتعدى المليون
        وأنا سليمة أختي أنا في انتظار ردك وجعله الله لك في ميزان حسناتك

• المشاركة الأصلية بواسطة مصراوية 1 مشاهدة المشاركة
          اهلا بيكى يا اختى الله يعطيكى الذريه الصالحه باذن الله

موضوع زوجك هيطول شويه ويحتاج الى صبر

وله سببان اما مس او او سبب عضوى

سالت دكتور اعشاب عن حالة زوجك وسالنى ان اسالك ان كان زوجك يرى فى منامه ثعبان او كلاب

او عقرب الاشياء المؤذيه او امراه فى منامه او يحس بوجود احد بجانبه غيرك اذا كانت اجابتك لالالالالالالالالالا

فى كورس علاج هياخد منه زوجك واذا كان نعم فى الرؤيه الشريعيه وحاجات اخرى

كما ان المس والسحر له تاثير على انتاج الحيوان المنوى فى انتظارك
          اشكرك اختي علئ الا هتمام هدا اود ان اقول لك ان زوجي عنده خصية وواحدة لانه ازال الثانية بسبب مرض كان بها وهو في سن 16واريد منك تفسير هده الرؤية قراة سورة البقرة يومين في اليوم اللثالث لما كنت نائمة حلمت انني حامل ب7اشهر وبداة اصرخ خا ئفة اناافقده و merci bzaffff

• المشاركة الأصلية بواسطة tasnime 2010 مشاهدة المشاركة
            هل من علاج لزوجي يا اختي مصراوية هل هناك فحوصات اخرى يمكنه القيام بها لانه لم يجري سوى التحاليل العادية وقال له الطبيب لن ينجب لانعدام الحيوانات المنوية

انا شاء الله فى علاج وكل شيء بامر الله عايزة اعرف ايه سبب انعدام الحيوان المنوى ومعنى انعدام ايه ان مفيش انتاج خالص

ولا فى انتاج وما فى نزول للحيوان لو التحاليل اللى عندك تبين السبب قوليلى عليها لو غير واضحه يكشف من جديد

ليعرف ايه السبب لان مفيش حاجه اسمها انعدام حيوان منوى فى انتاج بس فى شيء يمنع نزوله مثل انسداد الانبوب

وخلل فى الغدد واسباب كثيرة بمعنى مثلا ان الست اللى عندها كسل فى المبيض لا ياتى تبويض الا ان تقوى المبيضين

فتنتج البويضه و خللى الهرمونات يمنع الدورة فيمنع الحمل اذا نظمنا الدورة والهرمونات يحصل حمل

اعرفى ايه السبب وان شاء الله ربك حيحلها من عنده انه لا يغفل ولا ينام ولا ينسى عبده ابداااااااااا حين ان يناديه
            مصراوية 1

د. محمد مرسي، رئيسا لجمهورية مصر العربية

• المشاركة الأصلية بواسطة rafia مشاهدة المشاركة
              اختى المصروية مساء الخير والله اختى ليست لى ايى معلومة على القسط الهندى ولى على القسط البحرى فيدينى جزاكى الله بالخير
              من عينيه يا اختى هنزل الموضوع علشان خاطرك هديه منى لكى وهابعت لكى رابطه

واقرائيه وان اعجبكى نمشى عليه او نشوف حاجه تانيه بس ان شاء الله يعجبك
              مصراوية 1

د. محمد مرسي، رئيسا لجمهورية مصر العربية

• المشاركة الأصلية بواسطة مصراوية 1 مشاهدة المشاركة
                يا اختى انتى فين كنت انتظر ردك المهم انا اللى عرفته منك ان الدورة غير مظبوطه وانخفاض فى الهرمون

البروجسترون والحموضه نسبتها عاليه

علاج الدورة والهرمون فى مشروب البردقوش لان الهرمون هو منظم الدورة بمعنى انا هاشرح لكى

- هرمون البروجسترون يكون منخفضآ في الجزء الاول من الدورة الشهرية ثم يرتفع في فترة التبويض وينخفض في نهاية الدورة الحيضية
                - هرمون البروجسترون يُنتج أيضاً في المشيمة أثناء الحمل ( قرب نهاية الثلث الاول من الحمل ويستمر حتى ولادة الطفل)حيث يساعد على أداء وظيفة المشيمة بالشكل الصحيح
                - هرمون البروجسترون يُصنع من الغدة الكظرية والخلايا السمنية بعد سن اليأس
                - مستويات هرمون البروجسترون عند الحامل أعلى بـ 10 مرات من المرأة غيرالحامل
                - ينظم هرمون البروجسترون الدورة الشهرية ويلعب دورآ في الرغبة الجنسية
                - يُعتقد بأن مستويات البروجسترون العالية لها علاقة بـ متلازمة ما قبل الحيض
                - هرمون البروجسترون يكون أعلى عند المرأة الحامل بتوأم أو أكثر من الزوجة الحامل بجنين واحد
                - في نهاية الحمل يهبط مستوى البروجسترون ليساعد على البدء في الإنكماش
                - عندما تصل المرأة إلى سن اليأس ينخفض مستوى البروجسترون لديها

ممكن تشربى بردقوش 3 اكواب يوميا ينظم الطمث والهرمون اغلى كاس ماء وضعى فيه ملعقه بردقوش

وصبى الماء وغطيه للحفاظ على الزيوت الطيارة التى به لمدة ربع ساعه ثم يحلى بعسل

نحل اصلى 3 مرات يوميا باستمرار حتى انتظام الدورة والهرمون ولا ينقطع الا بحدوث حمل ان شاء الله

ومشور كل من كوب زنجبيل وقرفه وينثون لتنشيط المبيضين وذيادة التبويض

وهذا رابط البردقوش لمزيد من المعلومات اى سؤال اختك موجوده

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...ء&highlight=
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                بارك الله فيك كثر من امتالك
                والله يفرحك ككتفرحينا وتهتمي بنا
                جزاك الله خيرا اختي في الله

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

• salam attamana almoussaada
                  ana tazwajto assana almadia lakina zawji safara b3da chahr mina azzawaj lidourouf 3amal hadihi assana raj3a zawji wa finiyatina inchallah alhaml dahabtou il tabiba 3tani prolifine kabl bi chahrayn lakin bidoun natija
                  adounou anna 3indi bouroud fi alwalda liana adwra mountadima
                  ana fi adwra mina albriha ouridou almoussada inchallah liannana swfa alhakou bizawji fi america wa atamanna an ahmila fi alkarib choukran jazilan
                  3indi 30ssana
                  :84:

• كيف حالك يا مصراوية فا نااانتظر ردك و شكرا

• مساء الخير اختى المصروية انا انتظر ردك و شكرا
                      sigpic
                      اللهم صلِّ وسلم على حبيبك محمد
                      رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين

من لزم الاستغفار جعل له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب

يعمل...
                      X