ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حقيقة مدام مسافرة .............على قناة الخزي و العار

تقليص
X
تقليص
  •  

  • حقيقة مدام مسافرة .............على قناة الخزي و العار




    اضغط على الصورة لعرض أكبر.

الإسم:	2m.jpg
مشاهدات: 1
الحجم:	52.2 كب
الهوية:	17564777



    يبدو أن ما تخوفنا منه مند البداية بخصوص طموح الحركة النسوية العلمانية المدعومة ب...قوة من الخارج طموحا يتجاوز رفع التحفظات الاخيرة الى ما أبعد من دلك قد بدأت تظهر ملامحه في الأفق فها هي السيدة زكية الطاهري مخرجة برنامج مدام مسافرة الدي يعرض على القناة الاولى تصرح أن القضاء على تركة ثقافية عمرها 14 قرنا ليس سهلا !!!! (تقصد الإسلام) وتؤكد أن ما تم إنجازه في مدونة الأسرة المغربية جيد ولكنها لا تزال تنتظر مساواة الذكر والأنثى في الإرث في نسخة جديدة من المدونة.

    • nemnema
      #26
      nemnema تم التعليق
      تعديل التعليق
      السلام عليكم الله يستر و خلاص دابا غير مادام مسافرة اللي جاي في الطريق اللي هو مصيبة اس مازال غادي يخترعوا لينااللي فقسني بالمعقول هو لما بداو يحكيو لينا كيف تعارفوا سولوا السيدة اللي كتعمل في مجال التجميل و قالت ليهم تزوجنا عن حب و ملي جا دور الراجل قال ماشييييييييييي شي زعطة عاجبوا راسواا بزاف نزل كرامة مراتواالله يمسخهم ربي كرم و عظم المراة في القران و هادوا باغيين ينزلوا من قيمتها

    • mery de fbs
      #27
      mery de fbs تم التعليق
      تعديل التعليق
      سمحو ليا بزاف على هاد الكلمة ......فيناهما علماء الدين فيناهما الناس لكنتسنوهم باش يهزو لبلاد او يحافظو على شرفها راهادشي بزاف راهادشي كيهبط الراس كترو الفضائح فالمغرب بسباب الاعلام الفاسد اللي عندنا او بسباب اهمالنا لديننا اوبسباب اهمال علماء الدين لدورهم .أنا تنأكد ليكم أن هاد الأمة بلا إسلام او الضوابط ديالو غدي تبقى أمة مذلولة مذلولة مذلولة ......او تنتمناو تكون البركة فالشباب.

    • TAYOURTE
      #28
      TAYOURTE تم التعليق
      تعديل التعليق
      iwa achrandiro ra fa9ido chaye la yo3tih hadik zakia 3ndha cchi 3o9da khlatha tfjrha f had lbaramej li katmekz taht lkhat l ahmar
    لا يمكن إضافة تعليقات.

Latest Articles

تقليص

  • كيف تربي أولادك بدون ضرب
    بواسطة وسام2015
    تربية الأولاد لها عدة أساليب و في الآونة الأخيرة انتشرت التوعية التربوية لدى الآباء و أصبحت وسائل الإعلام تهتم بهذه التوعية حتى يتم تغيير ثقافة قديمة في الأساليب التربوية وهي ضرب الأبناء عندما يخطئون لانه اسلوب فاشل جداً و قد ثبت هذا على مدى أعوام بسبب السلبيّة التي يحدثها في...
    09-12-2018, 22:56
  • العنف ضدّ المرأة
    بواسطة اخت لطيفة


    منذ الخليقة وعلى مرّ العصور والمرأة تعاني من كافّة أشكال العنف وبشتّى الوسائل والأساليب المختلفة سواء أكان عنفاً معنوياً، أو لفظياً، أو جسدياً، ولا زالت هذه الظاهرة حاضرة إلى اليوم على الرغم من أنّ الديانات السماوية ترفض العنف .

    و الإسلام رفع من شأنها وحفظ حقها
    ...
    19-12-2017, 19:51
  • تربية الأطفال، متى يكون العقاب بالضرب الحل المناسب؟
    بواسطة اخت لطيفة


    التربية هي واحدة من أصعب المهام التي من الممكن أن تصادف الزوجين فحينما يرزق الأبوان بطفل، غالباً ما يصيبهما التوتر والقلق ويبدآن في سؤال نفسيهما عن ما إذا كانا سيتمكنان من تربية ابنهما بشكل صحيح أم لا، خاصة إن كان طفلهما الأول.

    مع كبر سن الطفل وبداية تعامله مع
    ...
    12-07-2017, 20:13
  • هذا ما تفعله الهواتف الذكية بصحة أطفالكم
    بواسطة اخت لطيفة


    يرغب الأطفال الاستمتاع بأوقاتهم بغض النظر عن ما هو المفيد والمضر بصحتهم من العادات اليومية وهنا، يأتي دور الأهل للإنتباه لكافة تصرفاتهم وإرشادهم.

    الهواتف الذكية هي واحدة من الظواهر المنتشرة بكثرة اليوم بين الأطفال على الرغم من سيئاتها التي قد تؤثر عليهم نفسيًا
    ...
    09-07-2017, 17:28
  • ما هي الألعاب الممتعة التي تساعد طفلك على النوم ؟
    بواسطة اخت لطيفة


    نظرًا لأهمية هذا الوقت في حياتكِ وحياة طفلكِ، فقد جمعنا لكِ في هذا المقال بعض الأنشطة والألعاب البسيطة والممتعة، التي ستجعل وقت ما قبل النوم مليئًا بالمرح، ليس لصغيركِ فقط بل لكِ أنتِ أيضًا، لينعم جميع أفراد أسرتكِ بنوم هانئ وأحلام سعيدة.

    1-نزهة مسائية في الهواء
    ...
    29-06-2017, 21:31
  • أفكار بسيطة تساعد طفلك على قضاء نهار رمضان دون ملل
    بواسطة اخت لطيفة


    لا شك أن نهار رمضان يكون طويلًا، وأنت بحاجة للراحة في أوله والتفرغ للعبادة، ثم الدخول إلى المطبخ، وربما استقبال الضيوف وإعداد الولائم، فكيف ترتاحين من فوضى أطفالك حولك، وهم لا يصومون، وسوف يسببون لك المزيد من الإزعاج والتعب، خاصة أن الإجازة الصيفية تكون قد حلت؟
    ...
    05-06-2017, 00:14
يعمل...
X