ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مليون سنتيم لكل عائلة في "مدام مسافرة" و الجيران يسخرون من الأزواج

تقليص
X
تقليص
  •  

  • مليون سنتيم لكل عائلة في "مدام مسافرة" و الجيران يسخرون من الأزواج

    ذكرت مصادر أن أغلب المشاركين في برنامج "مدام مسافرة" قبلوا الظهور على شاشة عمومية بدافع الحاجة إلى المال، حيث تقاضوا مبلغ لا يتجاوز 10 آلاف درهم للأسرة، في وقت جال العاملون في البرنامج إقامات سكنية عدة في حي الألفة والحي الحسني، لإيجاد أسرة تقبل بمبلغ 50 ألف درهم قصد التصوير، لكن دون جدوى.


    ورغم نسبة المشاهدة العالية، التي يحظى بها البرنامج التلفزيوني الجديد "مدام مسافرة" على قناة دوزيم، فذلك لا يسعد الأزواج المشاركين، بقدر ما تزيد في معاناتهم مع تعليقات الجيران والمعارف، التي تصل، في بعض الأحيان، إلى درجة الاستفزاز والمشاداة.



    وكشف بعض سكان إقامة البيضاء 2، المجاورة لحي الرحمة بالدارالبيضاء، عن درجة الاستياء، التي تسود عائلات المشاركين مما تعرضه القناة، وقالوا أن بعض الأزواج صُدموا بلقطات ومشاهد، اعتقدوا أنها لن تُدرج ضمن البرنامج، في وقت قُدمت لهم تعهدات على أن فكرة "مادام مسافرة" تنبني على منح بعض الأسر إمكانية الخروج من دوامة العيش اليومي، بمنح امتيازات السفر للزوجات، مقابل رصد الوضع العادي للأسرة بمنأى عن وجودهن، دون أن يتجاوز التصوير حدود "الحشومية"، التي تميز العائلات المغربية المحافظة. كما تحدث أحد الجيران عما وصفه ب"تهكم" بعض شباب الحي على الأزواج المشاركين في البرنامج، أثناء اللقاء بهم صدفة في المقاهي، ما أثار، مرات عدة، خلافات وشجارات بينهم.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر.

الإسم:	309664_2552141008578_1405479820_2949044_557527694_n.jpg
مشاهدات: 2
الحجم:	39.8 كب
الهوية:	17564778

    • barkane
      #50
      barkane تم التعليق
      تعديل التعليق
      nari malkom3la hadchy raby klkna kola wahd bouhdo bach ndiro libryna malkom 3la had lhala

    • نورا الفاسية
      #51
      نورا الفاسية تم التعليق
      تعديل التعليق
      TAQAW LAH YA3IBAD LAH OBARAKA MEN LHOKM 3LA NAS HADOUK YLA GHALTO TALBO LIHOM LHIDAYA OLMAGHFIRA OQOWAT LIMAN LAH YAHDI MAKHLAQ OMATHASBOUCH RASKOM ANAKOM AHSEN MEN NAS AW MA3AMARKOM GHATWASLO CHIHAJA KHAYBA QOLO LAH YAHFAD WLIDATNA OWLIDAT LMOSLIMIN OBARAKA MADAHKO BA3RAD NAS LIKHREJ MEN DENIYA MAKHREJ MEN 3QAYEBHA YLA JITO LILHADRA RAH BEZAF DLBARAMIJ MCHAWHIN OKAYKHARJO 3LA LOSAR LMAGHRIBIYA MACHI GHIR HAD LBARNAMAJ KOLCHI KHSAR OLAH HOUA LIKAYHASEB 3IBADO oya OY3LAM LAH 3LAYACH KANO MTAFQIN DOUK L3AILAT M3A 2M OKIFACH WARTOHOM LAH YASMAHLIHOUM OYNABAHOUM LDIN

    • iama
      #52
      iama تم التعليق
      تعديل التعليق
      سبحان الله المغاربة الله يهديهم.سبان في خلق الله والله إلي الغيرة قتلتكم
    لا يمكن إضافة تعليقات.

Latest Articles

تقليص

  • كيف تربي أولادك بدون ضرب
    بواسطة وسام2015
    تربية الأولاد لها عدة أساليب و في الآونة الأخيرة انتشرت التوعية التربوية لدى الآباء و أصبحت وسائل الإعلام تهتم بهذه التوعية حتى يتم تغيير ثقافة قديمة في الأساليب التربوية وهي ضرب الأبناء عندما يخطئون لانه اسلوب فاشل جداً و قد ثبت هذا على مدى أعوام بسبب السلبيّة التي يحدثها في...
    09-12-2018, 22:56
  • العنف ضدّ المرأة
    بواسطة اخت لطيفة


    منذ الخليقة وعلى مرّ العصور والمرأة تعاني من كافّة أشكال العنف وبشتّى الوسائل والأساليب المختلفة سواء أكان عنفاً معنوياً، أو لفظياً، أو جسدياً، ولا زالت هذه الظاهرة حاضرة إلى اليوم على الرغم من أنّ الديانات السماوية ترفض العنف .

    و الإسلام رفع من شأنها وحفظ حقها
    ...
    19-12-2017, 19:51
  • تربية الأطفال، متى يكون العقاب بالضرب الحل المناسب؟
    بواسطة اخت لطيفة


    التربية هي واحدة من أصعب المهام التي من الممكن أن تصادف الزوجين فحينما يرزق الأبوان بطفل، غالباً ما يصيبهما التوتر والقلق ويبدآن في سؤال نفسيهما عن ما إذا كانا سيتمكنان من تربية ابنهما بشكل صحيح أم لا، خاصة إن كان طفلهما الأول.

    مع كبر سن الطفل وبداية تعامله مع
    ...
    12-07-2017, 20:13
  • هذا ما تفعله الهواتف الذكية بصحة أطفالكم
    بواسطة اخت لطيفة


    يرغب الأطفال الاستمتاع بأوقاتهم بغض النظر عن ما هو المفيد والمضر بصحتهم من العادات اليومية وهنا، يأتي دور الأهل للإنتباه لكافة تصرفاتهم وإرشادهم.

    الهواتف الذكية هي واحدة من الظواهر المنتشرة بكثرة اليوم بين الأطفال على الرغم من سيئاتها التي قد تؤثر عليهم نفسيًا
    ...
    09-07-2017, 17:28
  • ما هي الألعاب الممتعة التي تساعد طفلك على النوم ؟
    بواسطة اخت لطيفة


    نظرًا لأهمية هذا الوقت في حياتكِ وحياة طفلكِ، فقد جمعنا لكِ في هذا المقال بعض الأنشطة والألعاب البسيطة والممتعة، التي ستجعل وقت ما قبل النوم مليئًا بالمرح، ليس لصغيركِ فقط بل لكِ أنتِ أيضًا، لينعم جميع أفراد أسرتكِ بنوم هانئ وأحلام سعيدة.

    1-نزهة مسائية في الهواء
    ...
    29-06-2017, 21:31
  • أفكار بسيطة تساعد طفلك على قضاء نهار رمضان دون ملل
    بواسطة اخت لطيفة


    لا شك أن نهار رمضان يكون طويلًا، وأنت بحاجة للراحة في أوله والتفرغ للعبادة، ثم الدخول إلى المطبخ، وربما استقبال الضيوف وإعداد الولائم، فكيف ترتاحين من فوضى أطفالك حولك، وهم لا يصومون، وسوف يسببون لك المزيد من الإزعاج والتعب، خاصة أن الإجازة الصيفية تكون قد حلت؟
    ...
    05-06-2017, 00:14
يعمل...
X