ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الزواج المختلط : مأساة نموذجية

تقليص
X
تقليص
  •  

  • الزواج المختلط : مأساة نموذجية


    • سما القلوب
      #12
      سما القلوب تم التعليق
      تعديل التعليق
      ملقيناش الخير في ولاد البلاد ......... والمشكله الكبيرة اللي فيهم إحتقار المرأة نقدر نقلك 99 بالمائة منهم ...... إلا كنت بنت داركم ..... يركبوا عليك ............. و المشكل الأصعب ........... شحال من وحدة تقلك و احد الرجل بغى يتزوج واش كتعرفي طيبي أي طبخي مصيبة هذي كارثة ........ واش ما في خبارش الرجل أن المرأة إلا ما بغاتش ترضع الولد اللي ولدات معه عندها الحق و لا طلبت أن يعطيها أجر على الرضاعة فمن حقها واش معرفش الرجل أن المرأة من حقها أنها متعملش أشغال الدار إلا مبغاتش أمن حقها طالب بمساعددة في البيت ........ و سولوا عليها اللي بغيت ........ و تأكد بنفسكم .......... ولينا نخدموا في الدار و في الزنقة و الولاد و عملي ليه الخاطر حتى هو أمتسمعيش منه حتى كلمة طيبة و لا يتقلق ....... بغيت نعرف أشنو كتعني المرأة بالنسبة للرجل و خاصة في مجتمعنا ..... ولكن هذا الشيء تربية ........ الولد جالس يتفرج و البنت تسخر عليه ......... و تخرج تقرى و تجي تسخر عليه .............. و تخرج العمل و تجي تسخر عليه و تزوج تمشي لدارها و مني تجي شي نهار دارهم تسخر عليه.......... لا حول و لاقوة إلا بالله ........

    • mariam bn
      #13
      mariam bn تم التعليق
      تعديل التعليق
      المهم تكون الحياة مبنية على التفاهم وكلشي راه قسمة والله ينور طريق كل وحدة

    • 86mounia
      #14
      86mounia تم التعليق
      تعديل التعليق
      salam 3likom khti zawag rer 9issma wansib ana mazwga ajnabi torki wahmdo lilah lakhyer li la9it fih mal9itoch fi wald baldi li kybghiw rer ytflaw 3la bant nas ana had ajnbi la9it fih bazzaf hajat zawina li mydrhach mghrbi ana hamla walah ila hazni fo9 ras hata makla yjibha li hata namosya ama kon kan chi mghrbi takoni ktmoti yanwdaalah yahdi mkhla9 waysshl 3la jami3 ajnbi l
    لا يمكن إضافة تعليقات.

Latest Articles

تقليص

  • كيف تربي أولادك بدون ضرب
    بواسطة وسام2015
    تربية الأولاد لها عدة أساليب و في الآونة الأخيرة انتشرت التوعية التربوية لدى الآباء و أصبحت وسائل الإعلام تهتم بهذه التوعية حتى يتم تغيير ثقافة قديمة في الأساليب التربوية وهي ضرب الأبناء عندما يخطئون لانه اسلوب فاشل جداً و قد ثبت هذا على مدى أعوام بسبب السلبيّة التي يحدثها في...
    09-12-2018, 22:56
  • العنف ضدّ المرأة
    بواسطة اخت لطيفة


    منذ الخليقة وعلى مرّ العصور والمرأة تعاني من كافّة أشكال العنف وبشتّى الوسائل والأساليب المختلفة سواء أكان عنفاً معنوياً، أو لفظياً، أو جسدياً، ولا زالت هذه الظاهرة حاضرة إلى اليوم على الرغم من أنّ الديانات السماوية ترفض العنف .

    و الإسلام رفع من شأنها وحفظ حقها
    ...
    19-12-2017, 19:51
  • تربية الأطفال، متى يكون العقاب بالضرب الحل المناسب؟
    بواسطة اخت لطيفة


    التربية هي واحدة من أصعب المهام التي من الممكن أن تصادف الزوجين فحينما يرزق الأبوان بطفل، غالباً ما يصيبهما التوتر والقلق ويبدآن في سؤال نفسيهما عن ما إذا كانا سيتمكنان من تربية ابنهما بشكل صحيح أم لا، خاصة إن كان طفلهما الأول.

    مع كبر سن الطفل وبداية تعامله مع
    ...
    12-07-2017, 20:13
  • هذا ما تفعله الهواتف الذكية بصحة أطفالكم
    بواسطة اخت لطيفة


    يرغب الأطفال الاستمتاع بأوقاتهم بغض النظر عن ما هو المفيد والمضر بصحتهم من العادات اليومية وهنا، يأتي دور الأهل للإنتباه لكافة تصرفاتهم وإرشادهم.

    الهواتف الذكية هي واحدة من الظواهر المنتشرة بكثرة اليوم بين الأطفال على الرغم من سيئاتها التي قد تؤثر عليهم نفسيًا
    ...
    09-07-2017, 17:28
  • ما هي الألعاب الممتعة التي تساعد طفلك على النوم ؟
    بواسطة اخت لطيفة


    نظرًا لأهمية هذا الوقت في حياتكِ وحياة طفلكِ، فقد جمعنا لكِ في هذا المقال بعض الأنشطة والألعاب البسيطة والممتعة، التي ستجعل وقت ما قبل النوم مليئًا بالمرح، ليس لصغيركِ فقط بل لكِ أنتِ أيضًا، لينعم جميع أفراد أسرتكِ بنوم هانئ وأحلام سعيدة.

    1-نزهة مسائية في الهواء
    ...
    29-06-2017, 21:31
  • أفكار بسيطة تساعد طفلك على قضاء نهار رمضان دون ملل
    بواسطة اخت لطيفة


    لا شك أن نهار رمضان يكون طويلًا، وأنت بحاجة للراحة في أوله والتفرغ للعبادة، ثم الدخول إلى المطبخ، وربما استقبال الضيوف وإعداد الولائم، فكيف ترتاحين من فوضى أطفالك حولك، وهم لا يصومون، وسوف يسببون لك المزيد من الإزعاج والتعب، خاصة أن الإجازة الصيفية تكون قد حلت؟
    ...
    05-06-2017, 00:14
يعمل...
X